شركة تطوير مصر للتطوير العقاري

مشروع قرية سولت الساحل الشمالي Salt North Coast شركة تطوير مصر العقارية

نوع الوحدةاسعار تبدأ منالموقعمقدم الحجزمدة التقسيط
شاليهات, فلل8,800,000 جنيه مصري الساحل الشمالييبدأ من 10%تصل الى 8 سنوات

قرية سولت الساحل الشمالي Village Salt North Coast

سولت الساحل الشمالي
سولت الساحل الشمالي

تُعد قرية سولت الساحل الشمالي Village Salt North Coast واحدة من أحدث إضافات شركة تطوير مصر العقارية للساحل الشمالي المصري، تأتي كمشروع يجسد الجمال الساحر للبحر الأبيض المتوسط ويعد بإقامة فارهة لقضاء أيام صيفية لا تُنسى.

يقدم مشروع سولت تطوير مصر مجموعة فريدة من الشاليهات والفلل، موفرةً للمقيمين تجربة معيشية فاخرة على شاطئ من أجمل شواطئ المنطقة، ومتيحةً تسهيلات مغرية في أسعار سولت رأس الحكمة ومرونة في أنظمة السداد.

تظهر الجهود الكبيرة التي تبذلها شركة تطوير مصر لخلق بيئات معيشية تتوافق مع أعلى المعايير العالمية في مشروع Salt الساحل الشمالي، مما يؤكد على ريادتها واستمرارها في إثراء السوق العقاري المصري بمشروعات عصرية ومبتكرة.

المحتوى

أين تقع قرية سولت الساحل الشمالي salt؟

موقع قرية سولت تطوير مصر
موقع قرية سولت تطوير مصر

تقع قرية سولت الساحل الشمالي في موقع استراتيجي برأس الحكمة في الكيلو 185، قريبة من مدينة العلمين الجديدة، مما يعطيها أهمية خاصة بالنظر إلى التطور السريع الذي تشهده هذه المنطقة من مشروعات عمرانية وسياحية كبرى.

ويسهل الوصول إلى قرية سولت رأس الحكمة من خلال طريق الإسكندرية الصحراوي، وتجاور طريق الفوكا الجديد مما يربطها بأهم الوجهات.

في الوقت ذاته يقترب مشروع salt الساحل الشمالي من مدينة مطروح والإسكندرية، وتعتبر قرية سولت الساحل الشمالي salt مجاورة إلى شواطئ سيدي عبد الرحمن.

ويحيط بمشروع قرية سولت الساحل الشمالي salt العديد من القرى السياحية المتميزة والفخمة، مثل سولاري الساحل الشمالي وقرية لابايا الساحل الشمالي.

مخطط الطوابق

كيف يبدو تصميم قرية سولت رأس الحكمة؟

تصميم سولت تطوير مصر
تصميم سولت تطوير مصر

تُظهر شركة تطوير مصر التزام بتقديم مستوى استثنائي من التصميم المعماري في قرية سولت الساحل الشمالي على مساحة شاسعة تبلغ 294 فدان، تضم بحيرات صافية بمساحات تصل إلى 25 فدان بين الوحدات والمساحات خضراء الواسعة.

تضمن قرية سولت رأس الحكمة أكبر امتداد من الإطلالات على بحر الساحل الشمالي بشاطئ يصل إلى 830 متر، بالإضافة لتوزيع البحيرات بالمساحات الداخلية في مشروع سولت تطوير مصر salt.

ويعتمد مشروع Salt Sahel على توزيع الوحدات بشكل يوفر لكل منها خصوصية، مع تحقيق الاندماج بين المباني والمناظر الطبيعية من خلال التخطيط الذكي للمساحات، مما يضمن وصول زوار قرية سولت الساحل الشمالي salt إلى كافة نقاط الجذب داخل القرية.

تتسم التصاميم بالبساطة والرقي، مع استخدام العناصر المعاصرة مثل السلالم المنحنية والشرفات الزجاجية لوحدات مشروع salt الساحل الشمالي مما يوفر إحساساً بالانفتاح والانسيابية مع الطبيعة.

تمزج فلل وشاليهات قرية سولت الساحل الشمالي بين الأناقة الحديثة ولمسات معمارية جريئة ومبتكرة، وتتخذ أشكالاً هندسية نظيفة وخطوطاً عصرية.

وتتميز وحدات قرية salt الساحل الشمالي بالأسطح البيضاء والواجهات الزجاجية الواسعة التي تفتح الفضاءات الداخلية على إطلالات بانورامية للبحر والسماء.

تجول داخل وحدتك بتقنية الـ 3D

  • شاليه سولت الساحل الشمالي مساحة 105 متر مربع

ما هي مساحات مشروع سولت تطوير مصر؟

تتميز قرية سولت رأس الحكمة بتنوع المساحات التي تقدمها على مدى ثلاث مراحل مختلفة، حيث تشمل فلل تاون هاوس، توين هاوس، وفلل مستقلة، بالإضافة إلى شاليهات بأحجام وتقسيمات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات والأذواق.

تضم مرحلة A Zone من قرية سولت الساحل الشمالي فلل توين هاوس وفلل بـ 4 غرف تبدأ مساحاتها من 185 متر مربع، وتختص مرحلة B Zone بالشاليهات فقط سواء كانت بغرفتين تبدأ من 95 متر مربع، أو بـ 3 غرف تبدأ من 110 متر مربع.

وتتيح سولت الساحل الشمالي من خلال مرحلة K Zone أكبر قدر من تنوع الوحدات بين شاليهات ذات غرفتين و 3 غرف تبدأ بمساحات من 95 متر مربع، وفلل تاون هاوس تنطلق مساحاتها من 150 متر مربع للوحدة.

فيما توفر سولت الساحل الشمالي فلل مستقلة بنفس المرحلة بمساحات تصل إلى 350 متر مربع، هذا التنوع يجعل مشروع salt الساحل الشمالي مكانًا مثاليًا لكل من يبحث عن استثمار عقاري يجمع بين الجمال الطبيعي والتصميم العصري.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في سولت الساحل الشمالي إضغط هنا

كم تبلغ أسعار قرية سولت الساحل الشمالي 2024؟

شاليهات سولت الساحل الشمالي
شاليهات سولت الساحل الشمالي

تصبح شاليهات قرية salt الساحل الشمالي هي الأكثر رواجًا للشراء بأسعار تبدأ من 8,800,000 جنيه مصري، وتتدرج حسب مساحة الشاليه وعدد الغرف التي تلبي مختلف الأذواق والاحتياجات.

وتبدأ أسعار فلل منتجع سولت رأس الحكمة من 11,500,000 جنيه مصري للتاون هاوس، وتنطلق أسعار فيلات توين هاوس من مشروع سولت تطوير مصر من 10,900,000 جنيه مصري، وفلل ذات 4 غرف بسعر 14,000,000 جنيه مصري.

ولعشاق الرفاهية والثراء يجدون في قرية سولت الساحل الشمالي salt فلل مستقلة ستاند ألون بأسعار تصل إلى 42,000,000 جنيه مصري، مما يعني أن قرية سولت رأس الحكمة تقدم خيارات تناسب الراغبين في الرقي والتميز.

أسعار سولت الساحل الشمالي المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

ما مدة تقسيط وحدات مشروع Salt الساحل الشمالي؟

تعرض Salt Tatweer Misr وحداتها للبيع وتوفر طرق حجز وخطط دفع ميسرة تبدأ من 10% مقدم مع إتاحة مدة تقسيط 7 سنوات لتسديد باقي قيمة الوحدة.

كما يمكن اللجوء إلى خطة تقسيط أخرى تقدمها قرية سولت الساحل الشمالي تتضمن سداد 10% من قيمة الوحدة كمقدم، ثم 50% بعد 3 شهور، وبعدها يمكنك البدء في تقسيط باقي المبلغ حتى 8 سنوات.

وبذلك يوفر مشروع سولت تطوير مصر إمكانية استثمار بارزة على الساحل الشمالي المصري، بموقع متميز، وشاطئ ساحر، ووحدات راقية من سولت الساحل الشمالي تزيد قيمتها العقارية يوم بعد يوم.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في سولت الساحل الشمالي إضغط هنا

ما هي خدمات وامتيازات مشروع Salt Sahel؟

وحدات سولت تطوير مصر
وحدات سولت تطوير مصر

يقدم مشروع Salt North Coast باقة متكاملة من الخدمات والامتيازات التي تجعل منه وجهة رائعة لقضاء أجمل أيام الصيف والإجازات بمستوى عالٍ من الإقامة الراقية بين أحضان البحر الكريستالي.

يخصص مشروع سولت تطوير مصر مارينا عالمية خاصة للمقيمين والزوار توفر فرصة لرسو اليخوت والقوارب في بيئة آمنة وفاخرة، مما يعكس الطابع العالمي الذي تمتاز به قرية سولت رأس الحكمة.

ولصيف ملئ بالحيوية والمرح استمتع بتجربة شاطئية مبهرة سواء على الساحل أو على البحيرات الصافية المنتشرة على مساحة قرية سولت الساحل الشمالي، ملحقة بجلسات مظللة أنيقة وألعاب الشاطئ المرحة.

ولا تنسى وجبات عربات الشاطئ الأنيقة تحمل تجارب أشهر المطاعم والكافيهات، وتقدم مجموعة واسعة من الأطعمة الشهية والمشروبات المنعشة لتناول وجبتك على بحر سولت الساحل الشمالي.

وذلك لا يغني عن منطقة تجارية مفعمة بالحيوية والمرح بقلب قرية سولت رأس الحكمة تضم مجموعة واسعة من المحال المختلفة سواء لمستلزمات البحر أو لأشهر ماركات الملابس والأحذية والحلي لمتعة تسوق لا تتوقف.

كما تضم قرية سولت الساحل الشمالي salt أرقى المطاعم والكافيهات تقدم مأكولات ومشروبات بإطلالات آسرة، لتصبح أمام تجربة طعام استثنائية مع مناظر خلابة للمياه، مما يضفي على كل وجبة لمسة فندقية فاخرة.

ولمزيد من المتعة والاستجمام صممت قرية salt الساحل الشمالي مسابح مختلفة بلمسات عصرية مبتكرة تناسب جميع الأعمار والأنشطة، كما يمكنك التنزه بأروقة قرية سولت الساحل الشمالي عبر مسارات تنزه واسعة ومقاعد وسط الحدائق واللاندسكيب.

يعمل مشروع سولت رأس الحكمة على توفير بيئة ترفيهية شاملة تجمع بين الاسترخاء والفخامة، مع تقديم خدمات متنوعة تضمن لكل ساكن وزائر تجربة لا تُنسى.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

ما هي المميزات والمشاكل في قرية سولت رأس الحكمة؟

مساحات سولت الساحل الشمالي
مساحات سولت الساحل الشمالي

تتمثل أهم ميزة في قرية سولت الساحل الشمالي في موقعها المتميز على شواطئ رأس الحكمة، والذي يُعد من أجمل وأنقى شواطئ البحر الأبيض المتوسط في مصر، مع توفير مساحات مختلفة وأسعار مناسبة بتسهيلات سداد مريحة.

ورغم ذلك قد يراود القلق بعض العملاء تجاه مدى الخصوصية في وحدات مشروع Salt Sahel إلا أن تصميم وحدات منتجع سولت رأس الحكمة يتيح الأريحية للزوار، خاصة مع الفلل المستقلة، وتواجد فواصل تدعم مزيد من الخصوصية للأفراد والعائلات.

من هي الشركة مطورة قرية سولت الساحل الشمالي؟

تقترب شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments من إتمام 10 سنوات من النجاحات بالسوق العقاري المصري حيث تم تأسيسها عام 2014، باستثمارات وصلت 1.7 مليار جنيه.

وتُعد حاليًا من الشركات الرائدة، حيث تمكنت خلال تلك الفترة من تنفيذ عدة مشروعات بمستوى ممتاز حملت تصميمات غاية في التقدم والأناقة والتفرد، وصار اسم تطوير مصر محل ثقة شريحة كبيرة من العملاء في فترة وجيزة.

مشاريع شركة Tatweer Misr Development العقارية السابقة

أسئلة تهمك عن سولت الساحل الشمالي

  • كم تبلغ أسعار الوحدات في سولت الساحل الشمالي؟

    تبدأ أسعار الوحدات في سولت الساحل الشمالي من 8,800,000 جنيه مصري
  • للتواصل وحجز وحدات Village Salt North Coast؟

مشاركة:
شركة تطوير مصر للتطوير العقاري

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

بروشور المشروع