مشاريع شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments

مشاريع الشركة

شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments

شركة تطوير مصر للتطوير العقاري
شركة تطوير مصر للتطوير العقاري

في عام 2014 بدأت رحلة صعود شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments داخل السوق العقاري المصري، ومنذ ذلك الحين لم تتوقف أعمالها المميزة في كل ربوع مصر.

استطاعت شركة تطوير مصر العقارية على مدار تلك السنوات تنفيذ العديد من الأعمال المميزة، والتي تنوعت ما بين المشروعات السكنية والساحلية في العديد من المدن الجديدة، حيث تتماشى مع رؤية الدولة في تحقيق نهضة عمرانية شاملة.

وتسعى Tatweer Misr Developments إلى تقديم منتج عقاري يليق بطموحات العملاء في الوقت الحالي، حتى تحقق لهم كل مقومات الراحة والترفيه، وتستند مشروعات تطوير مصر على رؤية مبتكرة كونتها على مدار السنوات الماضية.

ومن أهم المعايير التي تعمل عليها شركة تطوير مصر العقارية، هو إقامة علاقات جيدة مع العملاء ومحاولة التواصل الدائم معهم من أجل معرفة أهم مطالبهم وتنفيذها في أسرع وقت.

المحتوى

ما هي أهم مشاريع شركة تطوير مصر العقارية؟

كمبوند ريفرز زايد الجديدة Compound Rivers New Zayed

كمبوند ريفرز زايد الجديدة
كمبوند ريفرز زايد الجديدة

يعتبر كمبوند ريفزر من مشروعات تطوير مصر في زايد الجديدة، وهو مشروع سكني متكامل تتوفر فيه كل سبل الحياة الحديثة، بداية من موقعه الاستراتيجي مع تصميمات معمارية فاخرة يتم تنفيذها على 100 فدان.

 ووفرت شركة تطوير مصر في كمبوند ريفرز مساحات متنوعة تبدأ من 180 متر مربع وأسعار من 9,214,000 جنيه مصري، وحجز الوحدات في كمبوند ريفرز بمقدم 5% وتقسيط على 8 سنوات.

كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي Compound Bloomfields Mostakbal City

كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي
كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي

تطرح شركة تطوير مصر العقارية كمبوند بلوم فيلدز في المستقبل سيتي، كي يكون أحد الاختيارات السكنية الهامة لمن يبحثون عن الحياة الحديثة، واختارت الشركة موقعه في الجولدن سكوير، مع تصميمات فاخرة على الطراز الأوروبي.

وتبدأ مساحة الوحدات في كمبوند بلوم فيلدز من 75 متر مربع، أما الأسعار فتبدأ من 1,170,000 جنيه مصري، وحجز الوحدات بمقدم 10% وتقسيط على 8 سنوات.

تجول داخل وحدتك بتقنية الـ 3D

  • شقة كمبوند بلوم فيلدز مساحة 127 متر مربع

  • شاليه سولت الساحل الشمالي مساحة 105 متر مربع

قرية سولت الساحل الشمالي Village Salt North Coast

قرية سولت الساحل الشمالي
قرية سولت الساحل الشمالي

تملك شركة تطوير مصر العقارية خبرة واسعة في إنشاء المشروعات الساحلية، ويظهر ذلك في قرية سولت الساحل الشمالي والتي تتمتع بموقع مناسب في الكيلو 185، والمساحة الإجمالية في قرية سولت تبلغ 294 فدان.

 تبدأ مساحة وحدات قرية سولت من 95 متر مربع مع أسعار تبدأ من 8,800,000 جنيه مصري، والحجز بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

قرية دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast

قرية دي باي الساحل الشمالي
قرية دي باي الساحل الشمالي

تعد قرية دي باي الساحل الشمالي من مشروعات تطوير مصر، وقد اختارت لها موقع استراتيجي في الكيلو 165 طريق الإسكندرية، وبذلك تكون قريبة من أهم المعالم الحيوية.

وتبلغ المساحة الكلية في المشروع 201 فدان، أما مساحة الوحدات في قرية دي باي فتبدأ من 75 متر مربع، والأسعار تبدأ من 10,000,000 جنيه مصري، والحجز بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

قرية المونت جلالة العين السخنة Village Il Monte Galala Ain Sokhna

قرية المونت جلالة العين السخنة
قرية المونت جلالة العين السخنة

قرية المونت جلالة أحد مشروعات شركة تطوير مصر للتطوير العقاري في العين السخنة، وتوفر فيها مجموعة متنوعة من الشاليهات وفلل التاون هاوس والتوين هاوس، بالإضافة إلى موقعها الاستراتيجي في مدينة الجلالة بالعين السخنة.

وتحظى قرية المونت جلالة بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي، ويقوم على تنفيذها أفضل الاستشاريين المعماريين ويدل على ذلك المساحة الكبيرة التي تمتد عليها حيث تصل إلى 530 فدان.

وتبدأ مساحة الوحدات في قرية المونت جلالة من 50 متر مربع، أما الأسعار فتبدأ من 11,637,000 جنيه مصري، ونظام الوحدات يبدأ بمقدم 5% وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast

قرية فوكا باي الساحل الشمالي
قرية فوكا باي الساحل الشمالي

قرية فوكا باي من مشروعات تطوير مصر العقارية في الساحل الشمالي، حيث توفر فيها مجموعة كبيرة من الشاليهات والفلل والتي تناسب جميع السكان، وتبدأ مساحة وحدات فوكا باي من 110 متر مربع.

وحاولت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري أن تسهل على العملاء شراء الوحدات، فوفرتها بأسعار مميزة تبدأ من 5,536,000 جنيه مصري، ونظام الحجز بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 3 سنوات.

من هم أهم الشركاء في شركة تطوير مصر للتطوير العقاري؟

لم تصل شركة تطوير مصر العقارية لهذا النجاح من فراغ، حيث كان وراءه جهد كبير من جميع العاملين بها من أجل الوصول إلى أفضل نقطة ممكنة، وأن تكون ضمن أفضل شركات العقارات في مصر.

ولقد كانت الشراكات المميزة أحد الركائز الهامة في مسيرة نجاح شركة تطوير مصر العقارية، لذا تعاونت مع أفضل شركات الاستشارات الهندسية والتصميم المعماري وشركات الإدارة والتشغيل، الأمر الذي يجعلها من أفضل شركات العقارات في مصر.

سجل بياناتك لعرض البروشور

أسئلة تهمك عن شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments

  • ما هي أشهر مشاريع شركة تطوير مصر للتطوير العقاري؟

    أشهر مشروعات شركة تطوير مصر العقارية هي قرية سولت وكمبوند ريفرز وكمبوند بلوم فيلدز وقرية دي باي
  • كيفية التواصل مع شركة Tatweer Misr Developments؟

شركة تطوير مصر للتطوير العقاري

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

البرشور