شركة مصر إيطاليا العقارية

مشروع قرية سولاري الساحل الشمالي رأس الحكمة Solare North Coast Ras El Hekma شركة مصر إيطاليا

نوع الوحدةاسعار تبدأ منالموقعمقدم الحجزمدة التقسيط
شاليهات, فلل10,000,000 جنيه مصري الكيلو 199يبدأ من 5%تصل الى 8 سنوات

سولاري الساحل الشمالي رأس الحكمة Village Solare North Coast

سولاري الساحل الشمالي
سولاري الساحل الشمالي

قرية سولاري رأس الحكمة الساحل الشمالي هي المشروع الجديد الذي أطلقته شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري، ويمثل سولاري الساحل الشمالي نقلة ثقافية، حيث يُحاكي الطراز المعماري الإيطالي.

يقع مشروع Solare Misr Italia في موقع استراتيجي على شاطئ رأس الحكمة الذي يتميز الشاطئ بجماله الطبيعي الخلاب، مما يعطيه تفوقًا على العديد من شواطئ أوروبا.

يُعد Solare North Coast أحد أبرز المشاريع في الساحل الشمالي من حيث التصميم والجودة والخدمات التي تجعل سولاري مصر إيطاليا وجهة أساسية للباحثين عن المرح والرفاهية بالساحل الشمالي.

يوفر سولاري الساحل الشمالي تجربة فريدة تجمع بين الطابع المصري واللمسات الإيطالية، وتُعتبر أسعار مشروع Solare North Coast من بين الأفضل والأكثر تنافسية في الساحل الشمالي.

المحتوى

أين يوجد سولاري رأس الحكمة الساحل الشمالي بالتحديد؟

يتواجد مشروع سولاري الساحل عند الكيلو 199 على طريق الساحل الشمالي، مباشرةً على شاطئ رأس الحكمة، ويتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من القرى السياحية الشهيرة وعلى الطرق الرئيسية، مما يسهل الوصول إلى سولاري الساحل الشمالي.

يبعد مشروع Solare Ras El Hekma عن سيدي عبد الرحمن بحوالي 40 دقيقة، كما أنه قريب من الإسكندرية وتقع سولاري الساحل الشمالي على بُعد أقل من ساعتين من الإسكندرية.

أما الميزة الأهم لمشروع سولاري الساحل الشمالي أنه يبُعد عن القاهرة مسافة تقدر بـ3 ساعات فقط وهي ميزة هامة تقضي على مخاوف البعض من شراء وحدات بالساحل الشمالي لصعوبة الوصول إليه.

وفي محيط سولاري الساحل الشمالي تقع مشروعات سكنية وقرى فاخرة مثل لابايا الساحل الشمالي والورا الساحل الشمالي، مضيفة إلى الحياة المزيد من الفخامة والمتعة.

مخطط الطوابق

كيف تم تصميم سولاري مصر إيطاليا؟

لاند سكيب قرية سولاري
لاند سكيب قرية سولاري

تم تصميم سولاري مصر إيطاليا ليعكس جمال العمارة الإيطالية بكل ما تقدمه مع جمال الطبيعة المتواجد في شاطئ رأٍس الحكمة المصنف من أجمل شواطئ العالم.

ويشمل مشروع Solare North Coast على 10 مناطق بارتفاعات متنوعة تصل إلى 31 مترًا فوق مستوى سطح البحر، وهذا يوفر لـ 82% من الوحدات السكنية في مشروع Solare Ras El Hekma إطلالات بانورامية رائعة على البحر.

ومما يعزز جمال مشروع Solare Ras El Hekma وجود بحيرة صناعية تمتد على مساحة 115,000 متر مربع، مما يضمن تجربة فريدة وممتعة للسكان والزائرين.

ما هي المساحة التي يقع عليها سولاري رأس الحكمة؟

تقع سولاري الساحل الشمالي على مساحة تبلغ 93 فدان وهي مساحة كبيرة تجعل الملل بعيدًا عن زوار مشروع مصر إيطاليا.

سكان سولاري الساحل الشمالي سيستمتعون بشاطئ يمتد على طول 1 كيلومتر، حيث سيصبح مشروع Solare Ras El Hekma مفتاحًا لسعادتك في الساحل الشمالي.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في قرية سولاري الساحل الشمالي رأس الحكمة إضغط هنا

من كم تبدأ أسعار ومساحات مشروع Solare Misr Italia في 2024؟

بوابات مشروع سولاري مصر ايطاليا
بوابات مشروع سولاري مصر ايطاليا

يوجد في سولاري الساحل الشمالي شاليهات غرفتين و 3 غرف. وتبدأ مساحات سولاري الساحل الشمالي لوحدات الشاليهات التي تتكون من 3 غرف نوم من 134 إلى 142 متر مربع، وبأسعار تنافسية تبدأ من 10,000,000 جنيه مصري.

كما يطرح سولاري الساحل الشمالي تاون هاوس مكون من 3 غرف نوم وغرفة خادمة بمساحة 173 متر مربع، وأسعار تبدأ من 15,003,807 جنيه مصري.

أما توين هاوس قرية سولاري الساحل الشمالي فتتكون من 4 غرف نوم بمساحة تبلغ 188 متر مربع، وأسعار تبدأ من 19,651,770 جنيه مصري.

وللباحثين عن فلل ستاند ألون فاخرة فيضم سولاري رأس الحكمة الساحل الشمالي فيلات ستاند ألون تحتوي على 3 غرف نوم بمساحة تبلغ 206 متر مربع، ويتوفر بسعر 24,673,686 جنيه مصري.

ويتوفر في مشروع Solare Ras El Hekma فلل ستاند ألون مع 4 غرف نوم ومساحة تبلغ 250 متر مربع، وأسعار تبدأ من28,556,959 جنيه مصري.

ولا شك أن سولاري مصر إيطاليا يقدم فرصة فريدة لشراء شاليه أو فيلا للبيع بما يتناسب مع احتياجاتك وميزانيتك في ظل التنوع الكبير في المساحات والأسعار .

أسعار قرية سولاري الساحل الشمالي رأس الحكمة المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

ما هي طرق الدفع والتقسيط في مشروع Solare North Coast؟

يوفر سولاري رأس الحكمة الساحل الشمالي خيارات تقسيط مريحة، حيث يمكن البدء بنظام الدفع الأول والذي يبدأ من 5% مقدم حجز مع فترات تقسيط تصل إلى 7 سنوات.

أما ما يجعل الوحدات في سولاري متاحة لشريحة واسعة من المشترين هو نظام الحجز الثاني والذي يبدأ من سداد 5% كمقدم، ثم 5% إضافية مع سداد باقي ثمن الوحدة على مدى 8 سنوات.

أما نظام الحجز الأخير من مشروع Solare Misr Italia فيبدأ بدفع مقدم 10% مع تقسيط باقي المبلغ على مدى 6 سنوات.

وتقدم الشاليهات والتاون هاوس والتوين هاوس في سولاري رأس الحكمة الساحل الشمالي بتشطيب كامل، مع دفع جدية حجز تبلغ 50 ألف جنيه مصري للشاليهات، و100 ألف جنيه مصري للفلل.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في قرية سولاري الساحل الشمالي رأس الحكمة إضغط هنا

ما هي الخدمات والتسهيلات في سولاري الساحل الشمالي؟

تاون هاوس سولاري مصر إيطاليا
تاون هاوس سولاري مصر إيطاليا

يضم مشروع سولاري الساحل الشمالي من شركة مصر إيطاليا أجود الخدمات والتسهيلات التي تجعله من أفخم المنتجعات في الساحل الشمالي.

يقدم مشروع Solare Misr Italia لك فرصة استثنائية لامتلاك قطعة من إيطاليا في مصر، حيث يجمع سولاري الساحل الشمالي بين التصميمات الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة مع الفخامة والرفاهية.

في سولاري الساحل الشمالي، يتوفر 18 حمام سباحة متعدد الأحجام والأطوال لضمان راحة واستجمام السكان، ويتواجد 2 بوتيك فندق على أعلى مستوى لخدمة سولاري مصر إيطاليا.

تقدم في سولاري الساحل الشمالي الخدمات المتميزة لقضاء وقت ممتع على الشاطئ من خلال عروض الطعام وصالات الرياضة في الهواء الطلق.

يضم سولاري الساحل الشمالي مركز طبي على أعلى مستوى، ويتضمن Village Solare Ras El Hekma North Coast مول تجاري وسوبر ماركت لتلبية جميع احتياجات السكان.

يوجد في سولاري الساحل الشمالي منطقة مخصصة لليوجا للراغبين في الاسترخاء بعيدًا عن ضغوط الحياة اليومية وممارسة اليوجا في الهواء الطلق.

تتوافر منطقة عمل مزودة بإنترنت فائق السرعة لأولئك الذين يحتاجون إلى إنجاز أعمالهم بسهولة في سولاري الساحل الشمالي، وهناك صالة جيم مجهزة بالكامل لممارسة الرياضة داخل المشروع.

تتوفر مسارات للركض وركوب الدراجات لمحبي الرياضة، ويوجد كاميرات مراقبة في جميع أنحاء سولاري رأس الحكمة الساحل الشمالي لزيادة مستوى الأمان.

يعمل عناصر الأمن والحراسة على مدار الساعة للحفاظ على الأمان والنظام في سولاري الساحل الشمالي، كما تقدم خدمات الصيانة والنظافة طوال أيام الأسبوع للحفاظ على المنظر الجمالي في مشروع Solare Misr Italia.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

ما هي المميزات والعيوب في سولاري الساحل الشمالي؟

شاليهات سولاري رأس الحكمة الساحل الشمالي
شاليهات سولاري رأس الحكمة الساحل الشمالي

من أهم مميزات مشروع Solare Ras El Hekma تقديم تجربة إيطالية فريدة من نوعها بكل جمالها وأصالتها، بأسعار بيع تنافسية.

كما دمج سولاري الساحل الشمالي بين روعة إيطاليا وجمال مصر بشكل استثنائي مع تنوع كبير في الأسعار والمساحات ونظم الحجز والتقسيط، بالإضافة إلى تقديمه من قبل شركة موثوقة ومعروفة مثل مصر إيطاليا مما يجعله استثمار مضمون.

فيما يتعلق بعيوب سولاري الساحل الشمالي يمكن تلخيصها باعتقاد أن الوصول إلى الساحل الشمالي أمر صعب، لكن بفضل توفير شبكة الطرق الحديثة أصبح الوصول إلى الساحل وتحديدًا سولاري الساحل الشمالي لا يستغرق سوى 3 ساعات من القاهرة.

تم تنفيذ سولاري الساحل الشمالي بواسطة شركة مصر إيطاليا العقارية Misr Italia Properties هي واحدة من أبرز شركات العقارات في مصر حاليًا.

تتوزع مشاريع شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري في مختلف مناطق جمهورية مصر العربية مثل القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالي.

نالت شركة مصر ايطاليا ثقة العملاء وأثبتت قدرتها على تقديم الفخامة والرفاهية بأفضل الأسعار، تتميز مشاريع الشركة بتصاميم عالمية استثنائية، مما جعلها رمزًا للعقارات الفاخرة والتحف المعمارية.

من هي الشركة المالكة سولاري الساحل الشمالي وافضل مشاريعها؟

تم تنفيذ سولاري الساحل الشمالي بواسطة شركة مصر إيطاليا العقارية Misr Italia Properties هي واحدة من أبرز شركات العقارات في مصر حاليًا.

تتوزع مشاريع شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري في مختلف مناطق جمهورية مصر العربية مثل القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالي.

نالت شركة مصر ايطاليا ثقة العملاء وأثبتت قدرتها على تقديم الفخامة والرفاهية بأفضل الأسعار، تتميز مشاريع الشركة بتصاميم عالمية استثنائية، مما جعلها رمزًا للعقارات الفاخرة والتحف المعمارية.

مشاريع شركة Misr Italia Properties العقارية السابقة

  • كمبوند فينشي العاصمة الإدارية Compound Vinci New Capital.
  • كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة Compound Il Bosco New Capital.
  • كمبوند البوسكو سيتي المستقبل القاهرة الجديدة Compound IL Bosco City New Cairo.
  • كمبوند لانوفا فسيتا التجمع الخامس Compound La Nuova Vista New Cairo.
  • كمبوند سيلا القاهرة الجديدة Compound Sila New Cairo.
  • منتجع موسى كوست رأس سدر Mousa Coast Resort Ras Sedr.
  • قرية كاي العين السخنة Village Kai Ain Al Sokhna.
  • مول كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة Mall Cairo Business Park New Cairo.
  • كمبوند الحي الإيطالي 6 أكتوبر Compound Italian Square 6 October.

أسئلة تهمك عن قرية سولاري رأس الحكمة الساحل الشمالي

  • كم تبلغ أسعار الوحدات في قرية سولاري الساحل الشمالي رأس الحكمة؟

    تبدأ أسعار الوحدات في قرية سولاري رأس الحكمة الساحل الشمالي من 10,000,000 جنيه مصري
  • للتواصل وحجز الوحدات في Village Solare Ras El Hekma North Coast؟

مشاركة:
شركة مصر إيطاليا العقارية

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

بروشور المشروع