شركة سيراك للتطوير العقاري

مشروع قرية الورا الساحل الشمالي Alura North Coast شركة سيراك العقارية

نوع الوحدةاسعار تبدأ منالموقعمقدم الحجزمدة التقسيط
شاليهات3,530,000 جنيه مصري الساحل الشمالييبدأ من 10%تصل الى 6 سنوات

قرية الورا الساحل الشمالي Alura North Coast Village

قرية الورا الساحل الشمالي
قرية الورا الساحل الشمالي

تمنح قرية الورا الساحل الشمالي Alura North Coast Village معنى جديدًا للإقامة الساحلية، إحدى تحف شركة سيراك للتطوير العقاري، وتقدم مجموعة مميزة من الشاليهات الأنيقة على شاطئ سيدي عبد الرحمن، تتنوع في تصميمها ومساحاتها لتوفر خيارات عديدة تلبي كافة الرغبات والاحتياجات.

وتركز Alura Sidi Abdelrahman على تقديم وسائل ترفيهية عالية المستوى، لتضمن قرية الورا سيدي عبد الرحمن لعملائها تجربة فريدة وممتعة بأسعار تنافسية على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، بكل ما يقدمه من جمال طبيعي وأجواء ساحرة.

المحتوى

أين تقع قرية الورا الساحل الشمالي؟

موقع قرية الورا الساحل الشمالي
موقع قرية الورا الساحل الشمالي

يبرز موقع قرية الورا في الكيلو 134 بسيدي عبدالرحمن كأحد أهم المواقع في الساحل الشمالي، ما يضع القرية في قلب المنطقة النابض بالحياة وقريبًا من كافة الخدمات والمرافق الهامة، وبذلك يتم توفير تجربة مريحة وممتعة للعملاء.

يمكن الوصول إلى الورا الساحل الشمالي سيراك من طريق الإسكندرية الصحراوي، كما تجاور طريق الفوكا الجديد، وتقع الورا سيدي عبد الرحمن وسط ألمع معالم الساحل الشمالي مثل مراسي وأمواج وتلال.

وتقترب قرية الورا الساحل الشمالي من العلمين الجديدة، بينما يسهل الوصول إلى مرسى مطروح بسهولة من الورا الساحل الشمالي سيراك.

وتقع مشروعات سكنية معروفة مثل سولاري الساحل الشمالي وسولت الساحل الشمالي بالقرب من Alura Sidi Abdelrahman، مضيفةً بُعداً جديداً للفخامة والمتعة.

مخطط الطوابق

ما هو تصميم قرية الورا سيدي عبد الرحمن؟

وحدات الورا سيدي عبد الرحمن
وحدات الورا سيدي عبد الرحمن

يأتي التصميم المعماري الراقي والأنيق لدى قرية الورا الساحل الشمالي على مساحة 4 أفدنة، في واحد من أجمل شواطئ الساحل الشمالي بل والعالم، وبنسبة بناء تمثل 30% فقط من مساحة قرية الورا سيدي عبد الرحمن.

ويظهر التصميم النهائي بالتعاون مع مجموعة من أفضل الاستشاريين المعماريين في مصر وعلى رأسهم المهندس الشهير، هاني سعد، حيث تضم الورا سيدي عبد الرحمن بنايات متعددة ترى البحر مباشرة مكونة من دور أرضي و4 أدوار متكررة.

تعرض قرية الورا الساحل الشمالي وحدات سياحية بتصميم عصري يناسب الحياة الساحلية، مع شرفات واسعة وواجهات زجاجية تسمح بتمتع السكان بإطلالات بانورامية على جمال الطبيعة المحيطة، وتعكس توجه Alura North Coast Village نحو توفير تجربة عيش مترفة.

تجول داخل وحدتك بتقنية الـ 3D

  • شاليه قرية الورا الساحل مساحة 81 متر مربع

ما هي مساحات الورا الساحل الشمالي سيراك؟

تتنوع مساحات الوحدات في قرية الورا سيدي عبد الرحمن، من الاستديوهات المثالية للأفراد والتي تبدأ من 46 إلى 72 متر مربع، والشاليهات من غرفة نوم واحدة للأزواج بمساحات تبدأ من 73 إلى 123 متر مربع.

وتتوفر شاليهات من غرفتين تتراوح مساحاتها بين 87 و 147 متر مربع، أما مساحات الشاليهات ذات ثلاث غرف والتي تناسب العائلات الكبرى تبدأ من 149 إلى 161 متر مربع لتلبيAlura North Coast كافة الاحتياجات.

كل وحدة في منتجع الورا الساحل الشمالي مصممة لتوفر أقصى درجات الراحة والاستمتاع بالإطلالات الساحرة التي يوفرها مشروع الورا سيدي عبد الرحمن على مساحته الكلية.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في قرية الورا الساحل الشمالي إضغط هنا

ما هي أسعار وحدات قرية الورا الساحل الشمالي 2024؟

مساحات الورا سيدي عبد الرحمن
مساحات الورا سيدي عبد الرحمن

يبدأ سعر المتر الخاص بوحدات الورا الساحل الشمالي سيراك من 33,000 جنيه مصري، وهو ما يجعله سعر شراء تنافسي للغاية بالنسبة لإقامتك بأحد منتجعات سيدي عبد الرحمن.

وتنطلق أسعار بيع شاليهات الورا الساحل الشمالي والتي تبدأ مساحاتها من 107 متر مربع من 3,530,000 جنيه مصري. بينما يبدأ سعر اللوفت غرفة واحدة  من 5,196,992 جنيه مصري وبمساحة 60 + 22 متر مربع.

فيما تصل أسعار شاليهات قرية الورا سيدي عبدالرحمن ذات بغرفتين إلى 5,220,000 جنيه مصري، وتبدأ الشاليهات ثلاثية الغرف بسعر 6,900,000 جنيه مصري.

أسعار قرية الورا الساحل الشمالي المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

 ما هي أنظمة تقسيط قرية الورا الساحل الشمالي؟

بمقدم 10% وتقسيط على 6 سنوات ينتظرك شاليه الأحلام بالساحل الشمالي المصري، بين أروقة الورا سيدي عبد الرحمن، حيث توفر شركة سيراك العقارية من خلالAlura Sidi Abdelrahman خطط مريحة للحجز والسداد.

تبدأ برامج الدفع بمقدم بسيط مع قابلية السداد على فترة طويلة، وبدفع مبلغ جدية حجز 50,000 جنيه مصري، مع تسليم وحدات المشروع خلال 4 سنوات.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في قرية الورا الساحل الشمالي إضغط هنا

ما هي خدمات ومرافق Alura Sidi Abdelrahman؟

قرية الورا الساحل الشمالي تُعد واحة من الجمال والرفاهية، حيث تجتمع مزايا مرافقها لتقدم تجربة ساحلية فريدة، أهمها تشكيلة واسعة من الأنشطة البحرية، للمغامرين وعشاق البحر لإثراء تجربة الإقامة.

وتنتشر المناطق الخضراء في أغلب مساحات الورا سيدي عبد الرحمن موفرةً مساحات للاسترخاء والتنزه، كما تسهل سيارات جولف التنقل داخل المنتجع، مما يعزز من سهولة الوصول إلى مختلف جوانبه.

ولتحقيق سعادة أفراد العائلة باختلاف شخصياتهم تضم Alura Sidi Abdelrahman منطقة تجارية مول ستيلا ووك سيدي عبد الرحمن لتوفر تجربة تسوق ممتعة، بالإضافة لتقديم أشهى الأطباق بمطاعم وكافيهات عالمية.

كما تجد خدمات إدارة ونظافة للمنزل بمستوى فندقي ممتاز حتى لا تحمل عبء تنسيق منزلك وتضييع وقت الأنشطة والترفيه الثمين.

بالإضافة إلى منطقة خاصة للأطفال توفر بيئة آمنة ومرحة، مع وجود حمامات سباحة متنوعة للأطفال والكبار لسباحة آمنة واستجمام لكل الأسرة تحت آشعة الشمس الدافئة.

ولن تتوانى في أداء التمارين الرياضية خلال الإقامة في الورا الساحل الشمالي سيدي عبد الرحمن، حيث يشمل نادي رياضي، وجيم مجهز، وجاكوزي، وخدمات المنتجع الصحي للعناية بالجسم.

كما يمكنك تجنب الزحام والتكدس خلال عطلتك على البحر مع وجود جراجات مجهزة لاستقبال سيارتك من الورا الساحل الشمالي سيراك، ووجود بوابات خاصة لمنتجع الورا الساحل الشمالي.

بالإضافة لخدمات الأمن والحراسة التي توفرها الورا الساحل الشمالي للسكان والزوار داخل منتجعها، وانتشار كاميرات المراقبة الحديثة لتعزيز الأمان والثقة.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

ما هو مول ستيلا ووك سيدي عبد الرحمن Stella Walk II Sidi Abd El Rahman؟

مول ستيلا ووك الورا
مول ستيلا ووك الورا

إطلاق مول ستيلا ووك الجديد من قبل شركة سيراك العقارية يوسع أفق نشاطات واستثمارات قرية الورا الساحل الشمالي، التي تجسد الفخامة والرقي، وهو مول تجاري ينبض بالحياة يقع في قلب سيدي عبد الرحمن.

يحتضن Stella Walk II Sidi Abd El Rahman مجموعة من المطاعم والكافيهات الراقية، وجيم مجهز بالكامل، وصيدلية متاحة طوال اليوم ومزيد من الخدمات التي تلبي احتياجات زوار الورا الساحل الشمالي، وباقي القرى الساحلية المجاورة، مما يجعله وجهة استثمارية مثالية.

تمتاز وحدات مول ستيلا ووك بالتنوع والتصميم الأنيق، حيث تبدأ المساحات من 33 متر مربع وبأسعار تنافسية تنطلق من 3,960,000 جنيه مصري، وبمقدم حجز يبدأ من 10% وتقسيط على 4 سنوات، في أحد أكثر المناطق حيوية على الساحل الشمالي.

ما هي مميزات ومشاكل قرية الورا الساحل الشمالي؟

 الورا الساحل الشمالي
الورا الساحل الشمالي

يُعد موقع Alura SERAC المتميز على شواطئ سيدي عبد الرحمن هو أكبر مميزات مشروع الورا سيدي عبد الرحمن، حيث تُعرف هذه الشواطئ بجمالها الساحر ومياهها الفيروزية الصافية، مما يجعل الموقع واحدًا من أجمل شواطئ العالم.

وذلك لا يمنع بعض التعليقات اللافتة لاقتصار الورا الساحل الشمالي سيراك على الشاليهات فقط بدون إتاحة فيلات، ويهدف ذلك إلى حسن استغلال مساحات Alura North Coast Sidi Abdelrahman وتوفير أنسب عدد من الوحدات الراقية بأسعار مناسبة.

من هي الشركة مطورة قرية الورا سيدي عبد الرحمن؟

بدأ اسم شركة سيراك للتطوير العقاري SERAC Developments يذيع مؤخرًا في عالم العقارات، لأنها نتيجة شراكة مهمة من طرف رجل الأعمال طارق سليمان، صاحب مجموعة جلامور للمجوهرات، وعدد من الأسماء المهمة في تجارة الماس وعدة شركاء إماراتيين من طرف آخر.

وقد ساهمت خبرات الكيانات المتحدة في عالم المال والأعمال ببناء اسم شركة سيراك عن طريق سد فجوات العرض في السوق العقاري بمشروعات راقية تُضاف إلى سجلات الشركة.

مشاريع شركة SERAC Developments العقارية السابقة

  • مول سيتي هول التجمع الخامس City Hall Mall New Cairo.
  • مول سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة City Hall Mall New Capital.

معلومات عن قرية الورا الساحل الشمالي Alura North Coast Village

  • كم تبلغ أسعار الوحدات في قرية الورا الساحل الشمالي؟

    تبدأ أسعار وحدات الورا الساحل الشمالي من 3,530,000 جنيه مصري
  • للاستفسار وحجز وحدات Alura Village North Coast؟

مشاركة:
شركة سيراك للتطوير العقاري

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

بروشور المشروع