شركة سيراك للتطوير العقاري

مشروع سيتي هول مول العاصمة الإدارية City Hall New Capital شركة سيراك العقارية

نوع الوحدةاسعار تبدأ منالموقعمقدم الحجزمدة التقسيط
إداري, تجاري, طبي1,800,000 جنيه مصري العاصمة الإدارية الجديدةيبدأ من 10%تصل الى 8 سنوات

سيتي هول مول City Hall Mall New Capital

سيتي هول مول العاصمة الإدارية
سيتي هول مول العاصمة الإدارية

يمثل سيتي هول مول العاصمة الإدارية Mall City Hall New Capital الذي تقدمه شركة سيراك للتطوير العقاري، نقطة جذب استثمارية واعدة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز مول سيتي هول ستريب العاصمة الإدارية بتوفير وحدات تجارية وإدارية وطبية متنوعة، على موقع ممتاز، وبتصميم براق، ويعرض وحداته بأسعار تناسب جميع العملاء.

وقد صُمم Mall City Hall Strip New Capital ليكون مركزاً للأعمال والخدمات يضمن للمستثمرين فرصاً هائلة للنجاح والتميز، ويعد بتحقيق عائدات مرتفعة للاستثمار في موقع مثالي بقلب العاصمة الإدارية الجديدة.

المحتوى

أين يوجد سيتي هول ستريب مول؟

موقع سيتي هول مول العاصمة الإدارية
موقع سيتي هول مول العاصمة الإدارية

يقع سيتي هول مول في منطقة المستثمرين، وهو موقع استراتيجي يتوسط العاصمة الإدارية، ما يعد مول سيتي هول ستريب العاصمة الإدارية بتجربة تسويقية نشطة ومربحة.

وسط أهم معالم العاصمة الجديدة يحجز مشروع سيتي هول سيراك مكانًا متميزًا، حيث يجاور الحديقة المركزية والنهر الأخضر، كما لديه إطلالة خاصة على البرج الأيقوني العالمي.

ويتميز سيتي هول ستريب مول بتمركزه في منتصف المسافة بين الأحياء السكنية بالعاصمة الإدارية وأكثرها حيوية R7 و R8 حيث يضمن عددًا كبيرًا من المجمعات السكنية الحديثة، مما يمنح سيتي هول مول العاصمة الإدارية ميزة الوصول إلى ترافيك عالي من الزوار والمهنيين.

وعلى الجانب الآخر يفصل مول سيتي هول العاصمة الإدارية عن الحي الحكومي والحي الدبلوماسي دقائق قليلة، وهو ما يروج للوحدات الإدارية في مشروع سيتي هول سيراك.

وأيضًا يجاور Mall City Hall New Capital مجموعة من المشروعات المرموقة مثل متجه مول العاصمة الإدارية وكمبوند ايون العاصمة الإدارية، مما يجعله فرصة استثمارية مثالية.

مخطط الطوابق

ما هو تصميم مول سيتي هول ستريب العاصمة الإدارية؟

تصميم سيتي هول مول سيراك
تصميم سيتي هول مول سيراك

يجسد سيتي هول مول العاصمة الإدارية الرقي في التصميم المعماري ويحتضن مفهوم التسوق العصري على مساحة تقارب حوالي 15,445 متر مربع، مع تخصيص أغلب المساحة لمنطقة البلازا ولاند سكيب City Hall Mall Strip New Capital.

بينما تتكون مباني مشروع سيتي هول سيراك من دور أرضي تعلوه 4 أدوار متكررة بواجهاته الزجاجية الشفافة التي تميل للأسود قليلًا، مما يضفي أناقة على تصميم سيتي هول ستريب مول، ويتيح التحكم في تدفق الضوء الطبيعي.

يتميز التصميم الخارجي في مول سيتي هول العاصمة الإدارية بالخطوط النظيفة والحديثة مما يضيف لمسة صناعية أنيقة على سيتي هول مول العاصمة الإدارية، مع استخدام المواد الطبيعية لخلق تباينًا دافئًا بتصميم سيتي هول مول.

تم تصميم المساحات الخارجية من مول سيتي هول ستريب العاصمة الإدارية بشكل يشجع على التجمع والتفاعل، مع مناطق جلوس مريحة في الأرجاء بين الحدائق الجانبية التي تعزز من جمالية سيتي هول مول العاصمة الإدارية.

يعكس التصميم الداخلي الاهتمام بتفاصيل Mall City Hall Strip New Capital، مع محلات تجارية تعرض واجهاتها على الطرقات الرئيسية، مما يجذب عشاق التسوق والاستمتاع، أو الباحثين عن بيئة عمل عصرية ومرموقة.

تجول داخل وحدتك بتقنية الـ 3D

  • وحدة سيتي هول مول مساحة 53 متر مربع

ما هي مساحات مشروع مول سيتي هول العاصمة الإدارية؟

مساحات سيتي هول مول ستريب
مساحات سيتي هول مول ستريب

يقدم مشروع مول سيتي هول العاصمة الإدارية ميزة خاصة بتوفير بعض الوحدات بمساحات صغيرة نسبيًا، تبدأ من 31 متر مربع للمحلات التجارية، ويستهدف بها سيتي هول مول العلامات التجارية في بداية طريقها.

فيما تتوفر الوحدات الإدارية والطبية في مشروع سيتي هول سيراك بمساحات متفاوتة تبدأ من 32 متر مربع لتناسب أكتر من نشاط طبي وإداري بطوابق مول سيتي هول العاصمة الإدارية من الشركات الناشئة وحتى المساحات الأكثر اتساعاً.

وبالإضافة للمحلات التجارية والعيادات الطبية، فمن المنتظر أن يضم مشروع City Hall New Capital مطاعم شهيرة وهايبر ماركت، وبنوك دوبلكس، وصيدليات ومكاتب وقاعات إدارية، مما يجعل سيتي هول مول مركز جذب للعملاء ومقصدًا للباحثين عن تجربة تسوق وعمل متميزة.

وما يزيد من جاذبية City Hall Strip Mall New Capital هو تنوع المساحات التي تلائم مختلف الأنشطة، كما تتيح للمستثمرين في مول سيتي هول ستريب العاصمة الإدارية اختيار الحجم الأمثل الذي يتناسب مع نشاطهم.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في سيتي هول مول العاصمة الإدارية إضغط هنا

ما هي أسعار وحدات سيتي هول مول العاصمة الإدارية 2024؟

وحدات سيتي هول مول ستريب العاصمة الإدارية
وحدات سيتي هول مول ستريب العاصمة الإدارية

تُعرض الوحدات التجارية للبيع في سيتي هول مول بداية من 4,200,000 جنيه مصري، بسعر متر 105,000 جنيه مصري، مما يوفر فرصة ممتازة للشركات والعلامات التجارية لإقامة متاجرها في موقع مول سيتي هول ستريب العاصمة الإدارية الاستراتيجي.

أما الوحدات الإدارية في سيتي هول مول فتبدأ أسعار شرائها من 1,800,000 جنيه مصري، وبسعر متر 57,000 جنيه مصري مما يجعلها مناسبة للشركات والأعمال الناشئة.

كما يعرض مشروع سيتي هول سيراك العاصمة الإدارية وحدات طبية بسعر يبدأ من 3,648,000 جنيه مصري، كما يبلغ سعر المتر بها 57,000 جنيه مصري.

يعد مشروع سيتي هول سيراك العاصمة الإدارية بيئة تجارية وإدارية وطبية رائدة تتسم بالحداثة والتطور، تحرص الشركة على تسهيل عملية الشراء للمستثمرين، بحيث تلبي احتياجات الأعمال المختلفة.

أسعار سيتي هول مول العاصمة الإدارية المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

ما هي أنظمة تقسيط مشروع مول سيتي هول العاصمة الإدارية؟

وتتضمن التسهيلات التي يقدمها سيتي هول ستريب مول أنظمة حجز وتقسيط مريحة، حيث يمكن للمستثمرين البدء بدفع مقدم 10% فقط وتقسيط الباقي على مدى 8 سنوات.

مما يجعل من الاستثمار في سيتي هول مول العاصمة الإدارية فرصة لا تُفوت للراغبين في النمو والتوسع في السوق المصري الواعد بمجموعة من المزايا والمرافق التي تُعد قيمة مضافة للمستثمرين والزوار على حد سواء.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في سيتي هول مول العاصمة الإدارية إضغط هنا

ما هي مرافق ومميزات سيتي هول مول العاصمة الإدارية؟

سيتي هول مول ستريب العاصمة الإدارية
سيتي هول مول ستريب العاصمة الإدارية

تجد كل عائلة تجربة متكاملة بأرجاء City Hall Strip Mall New Capital، حيث يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام والتسوق في مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أطباقًا من مختلف أنحاء العالم.

ويعتبر وجود هايبر ماركت في سيتي هول مول العاصمة الإدارية مثالي لتلبية احتياجات التسوق اليومية والشهرية، حيث يقدم مجموعة واسعة من المنتجات من الأطعمة الطازجة بالإضافة للأجهزة المنزلية.

ولا يكتمل مول سيتي هول العاصمة الإدارية بدون سينما حديثة تعرض أحدث الأفلام المصرية والعالمية، وتصلح لنزهة مثالية في آخر الأسبوع مع الأصدقاء.

وعلى الجانب العملي والمهني يحتوي City Hall Mall SERAC مكاتب إدارية ذكية ومجهزة بأحدث التقنيات على رأسها انترنت فائق السرعة لتوفير بيئة عمل مريحة وفعالة.

كما حرص المطورون على ضم بنوك بوحدات مشروع سيتي هول سيراك، وتخصيص منطقة ماكينات صرف آلي، نظرًا لوجود سيتي هول مول بقلب منطقة المستثمرين وبالقرب من حي المال والأعمال ولخدمة عملاء وحدات سيتي هول مول الإدارية.

ويتم إدارة سيتي هول ستريب مول العاصمة الإدارية الجديدة بأنظمة تشغيل وتحكم سمارت، وتكييف مركزي، مع تزويد المداخل ببوابات ذكية، وإلحاق سيتي هول مول العاصمة الإدارية بجراج سيارات متطور.

بينما تعمل خدمات الأمن والحراسة على مدار اليوم في City Hall New Capital مزودة بشبكة كاميرات مراقبة، جنبًا إلى جنب مع خدمات الصيانة الدورية والنظافة والتجميل والعناية بالحدائق للحفاظ على إطلالات سيتي هول مول الرائعة.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

ما هي مميزات ومشاكل City Hall New Capital؟

بلازا سيتي هول مول
بلازا سيتي هول مول

يعتبر موقع سيتي هول مول العاصمة الإدارية بقلب حي المستثمرين من أهم مميزاته، ويتميز بقربه من الأحياء الإدارية الرئيسية مثل الحي الحكومي والدبلوماسي، بالإضافة إلى إطلالته المميزة على البرج الأيقوني الذي يُعد رمزاً للتطور العمراني في العاصمة الجديدة.

وعلى الرغم من تحدي البُعد الجغرافي عن قلب القاهرة الكبرى، إلا أن شبكة المواصلات المتطورة والطرق السريعة التي تربط العاصمة الإدارية بالقاهرة قد سهلت الوصول والتنقل بين المدينتين.

ويستهدف مشروع مول سيتي هول العاصمة الإدارية بشكل خاص الأحياء السكنية الكثيفة في العاصمة، مثل الحي R7 وR8، الأمر الذي يمنح سيتي هول مول إمكانية الوصول إلى قاعدة عريضة من السكان والزوار المحتملين.

من هي الشركة مطورة سيتي هول ستريب مول العاصمة الإدارية الجديدة؟

ظهرت شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments، في الفترة الأخيرة كأحد الشركات العقارية الصاعدة، نتيجة شراكة واعدة بين رجل الأعمال طارق سليمان، صاحب مجموعة جلامور للمجوهرات، وعدة أسماء لامعة في تجارة الماس وبعض الشركاء الإماراتيين.

وقد اجتمعت تلك الكيانات على هدف واحد يتمثل في تقديم ما يحتاج إليه السوق العقاري، بخبرات متعددة وطويلة في عالم المال والأعمال وحرص على تشجيع الاستثمار في عالم العقارات.

مشاريع شركة Serac Developments العقارية السابقة:

  • مول سيتي هول التجمع الخامس Mall City Hall New Cairo.

أسئلة تهمك عن سيتي هول مول العاصمة الإدارية

  • ما هي أسعار الوحدات في سيتي هول مول؟

    تبدأ الأسعار في سيتي هول ستريب مول يبدأ من 1,800,000 جنيه مصري
  • للاستفسار وحجز وحدات Mall City Hall New Capital؟

مشاركة:
شركة سيراك للتطوير العقاري

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

بروشور المشروع