مشاريع شركة مصر إيطاليا العقارية Misr Italia Properties

مشاريع الشركة

شركة مصر إيطاليا العقارية Misr Italia Properties

شركة مصر إيطاليا العقارية
شركة مصر إيطاليا العقارية

شركة مصر إيطاليا العقارية Misr Italia Properties تُعد من الشركات البارزة في السوق العقاري المصري وتتميز مشروعات الشركة بالفخامة والرقي، وهو ما يتجلى بوضوح في العاصمة الإدارية الجديدة، والقاهرة الجديدة، والساحل الشمالي.

تركز Misr Italia Properties على الابتكار وتقديم تجارب متميزة لعملائها في مختلف الجوانب وتهتم الشركة بتوفير مجتمعات عصرية ومرافق مثل مكاتب البيع بالتجزئة وخدمات السفر، بالإضافة إلى منتجات الأثاث والأرضيات الخشبية.

تتبع Misr Italia Properties فلسفة الإبداع والابتكار، وتقدم مشروعات ومنتجات بتصميمات فريدة ومبتكرة في السوق المصري وعبر هذه الاستراتيجية أصبحت شركة مصر إيطاليا من أكبر شركات العقارات في مصر.Top of Form

المحتوى

ما هي مشروعات شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري؟

قرية سولاري الساحل الشمالي Village Solare Ras El Hekma North Coast

لاند سكيب قرية سولاري
لاند سكيب قرية سولاري

أطلقت شركة مصر إيطاليا العقارية قرية سولاري الساحل الشمالي Village Solare Ras El Hekma North Coast بموقع استراتيجي عند الكيلو 199 بطريق اسكندرية/ مطروح.

يمتد مشروع مصر إيطاليا سولاي الساحل على مساحة 93 فدان، ويوفر المشروع تجربة معيشية فريدة وسط الطبيعة الساحرة والخدمات المتميزة.

تضم قرية سولاري الساحل الشمالي تشكيلة من الشاليهات والفلل، بمساحات تبدأ من 134 وحتى 250 متر مربع وهو تنوع يمنح العميل رفاهية اختيار المساحة المناسبة له ليكون جزء من مشروع مصر إيطاليا.

 تبدأ أسعار سولاري الساحل الشمالي من 10,000,000 جنيه مصري، مما يوفر خيارات لمختلف الفئات المالية، تتيح شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري نظام تقسيط ميسر، يبدأ بدفعة أولى 5% ويمتد لـ8 سنوات.

كمبوند فينشي العاصمة الإدارية Compound Vinci New Capital

كمبوند فينشي العاصمة الإدارية
كمبوند فينشي العاصمة الإدارية

كمبوند فينشي بالعاصمة الإدارية الجديدة، أحد مشروعات شركة مصر إيطاليا، يقع بالحي السابع R7، موقع يتميز بقربه من الأماكن الحيوية.

كمبوند فينشي العاصمة الإدارية مصمم بأناقة على يد معماريين مهرة، ويغطي مساحة 110 فدان، مع تركيز على المساحات الخضراء والطبيعية.

يضم مشروع مصر إيطاليا مجموعة من الوحدات بمساحات تتراوح بين 133و187 متر مربع للشقق، وتاون هاوس بمساحات من 157 وحتى 340 متر مربع، والتوين هاوس بمساحات تبدأ من 309 متر مربع، وفلل بمساحات تبدأ من 214 وحتى 484 متر مربع.

تبدأ أسعار كمبوند فينشي من 3,458,000 جنيه للشقق، و 6,867,563 جنيه مصري لوحدات التاون هاوس، و5,564,000 جنيه للفلل مع أسعار تنافسية، توفر الشركة أنظمة حجز وتقسيط مميزة، بدون مقدم وتقسيط على 9 سنوات.

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة Il Bosco New Capital

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية، أحد المشروعات الهامة لـ شركة مصر إيطاليا، يقع الكمبوند في شارع محمد بن زايد بالعاصمة الإدارية الجديدة والقرب من الأماكن الحيوية والهامة.

يقام كمبوند البوسكو العاصمة على مساحة 200 فدان، ويضم وحدات سكنية متنوعة من شقق وبنتهاوس وفلل، بالإضافة لمراكز خدمات ومرافق، قدمت شركة مصر إيطاليا مساحات متنوعة لتناسب جميع الأذواق، وتبدأ مساحة الفلل من 254 مترًا ومساحة الشقق من 126 مترًا.

يبدأ سعر المتر في كمبوند البوسكو العاصمة من 13,500 حتى 16,000 جنيه مصري، السعر الإجمالي يبدأ من 5,503,490 جنيه مصري للشقق، ويمكن الحجز بمقدم 5% وتقسيط الباقي على 9 سنوات.

كمبوند البوسكو سيتي المستقبل القاهرة الجديدة IL Bosco City New Cairo

البوسكو سيتي المستقبل القاهرة الجديدة
البوسكو سيتي المستقبل القاهرة الجديدة

مشروع كمبوند البوسكو سيتي المستقبل القاهرة الجديدة IL Bosco City New Cairo هو أحد أبرز مشروعات شركة مصر إيطاليا للاستثمار العقاري ويتألف من مجمع سكني فاخر وراقي، ويقع في قلب مدينة المستقبل بجولدن سكوير.

يُطلق على كمبوند البوسكو سيتي المستقبل اسم المدينة الخضراء لأن 70% من مساحته الإجمالية البالغة 268 متر مربع تخصص للمساحات الخضراء.

تتضمن الوحدات في مشروع مصر إيطاليا مجموعة متنوعة من الشقق والفلل، وتتألف كل عمارة من دور أرضي و7 أدوار علوية.

طرحت شركة مصر إيطاليا العقارية وحدات متنوعة بمساحات تتراوح ا بين 77 و321 متر مربع، وتبدأ الأسعار للشقق في البوسكو سيتي من 7,941,419 جنيه.

وضعت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري نظام سداد مرن عند شراء وحدات البوسكو سيتي بمقدم 5% وتقسيط الباقي على مدى 9 سنوات، والتسليم في عام 2025، ويمكن اختيار التشطيب كامل أو نصف تشطيب.

فينشي ستريت مول العاصمة الإدارية الجديدة Vinci Street Mall New Capital

مول فينشي ستريت العاصمة الإدارية الجديدة
مول فينشي ستريت العاصمة الإدارية الجديدة

فينشي ستريت مول العاصمة الإدارية هو أحد مشروعات شركة مصر إيطاليا للاستثمار العقاري ويقع المول في الحي السابع R7 في العاصمة الإدارية.

يتضمن مول فينشي وحدات تجارية وإدارية وطبية تبدأ مساحة الوحدات في المول من 98 متر مربع، وتبدأ أسعار الوحدات في المول من 2,400,000 جنيه.

يعد نظام تقسيط مشروع Misr Italia Developments ممتاز خاصة أنه بدون مقدم حجز مع فترة تقسيط تصل حتى 6 سنوات، أما موعد الاستلام فهو عام 2022.

كمبوند لانوفا فسيتا التجمع الخامس La Nuova Vista New Cairo

كمبوند لانوفا فسيتا التجمع الخامس
كمبوند لانوفا فسيتا التجمع الخامس

مشروع كمبوند لانوفا فسيتا التجمع الخامس La Nuova Vista New Cairo هو أحد أبرز مشروعات شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري.

يقع مشروع Misr Italia Developments في موقع متميز على الطريق الدائري في القاهرة الجديدة، ويمتد على مساحة 41 فدان.

يوفر Misr Italia Developments وحدات متنوعة تشمل الفلل المستقلة والتاون هاوس والبنتهاوس بمساحات تبدأ من 317 متر مربع، وتبدأ الأسعار من 11,279,730 جنيه مصري.

دائمًا ما تقدم مشروعات مصر إيطاليا خيارات تقسيط مريحة تبدأ بدفع 10% مقدم وتقسيط الباقي على مدى 7 سنوات، ويحتوي الكمبوند على مول جاردن 8، وهو مول تجاري كبير يقع على بعد 5 دقائق من الرحاب.

كمبوند سيلا القاهرة الجديدة Compound Sila New Cairo

كمبوند سيلا القاهرة الجديدة
كمبوند سيلا القاهرة الجديدة

كمبوند سيلا القاهرة الجديدة Sila New Cairo هو مشروع من شركة مصر إيطاليا للاستثمار العقاري، ويقع المشروع في مدينة المستقبل في التجمع الخامس بالمربع الذهبي.

يمتد كمبوند سيلا القاهرة الجديدة على مساحة 270 فدان، وتبدأ مساحة الشقق في الكمبوند من 77 وحتى 321 متر مربع.

يبدأ سعر الوحدات في مشروع شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري من 1,765,936 جنيه مصري، وتتضمن خيارات الدفع دفعة مقدمة بنسبة 5% وتقسيط الباقي على مدى 10 سنوات.

منتجع موسى كوست رأس سدر Mousa Coast Resort Ras Sedr

منتجع موسى كوست رأس سدر
منتجع موسى كوست رأس سدر

منتجع موسى كوست في رأس سدر هو أحد مشروعات شركة مصر إيطاليا العقارية، ويقع المنتجع على بعد 30 كيلومتر من نفق الشهيد أحمد حمدي.

يغطي منتجع موسى كوست مساحة تبلغ 1625 فدان، ويتضمن المنتجع 16,000 وحدة تتراوح بين الشاليهات والفلل، وتتراوح مساحة الوحدات في منتجع موسى كوست بين 60 و400 متر مربع.

قرية كاي العين السخنة Kai Ain El Sokhna

قرية كاي العين السخنة
قرية كاي العين السخنة

قرية كاي في العين السخنة هي مشروع من شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري، تغطي القرية مساحة تبلغ 35 فدان، وتبدأ مساحة الوحدات في القرية من 64 متر مربع.

يبدأ سعر الوحدات في القرية من 1,400,000 جنيه مصري، وتتضمن خيارات الدفع، دُفعة مقدمة بنسبة 5% وتقسيط الباقي على مدى 8 سنوات، وتقدم الوحدات بتشطيب سوبر لوكس.

كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة Cairo Business Park New Cairo

كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة
كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة

كايرو بيزنس بارك مول القاهرة الجديدة هو مشروع تجاري وإداري من شركة مصر إيطاليا للاستثمار العقاري، ويعتبر المول أكبر مركز تجاري وإداري متكامل.

يغطي كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة مساحة تبلغ 18 فدان، أما مساحة الوحدات في المول فتبدأ من 58 متر مربع.

يبدأ سعر المتر في مشروع مصر إيطاليا من 50,000 جنيه مصري، مع سعر إجمالي يبدأ من 4,500,000 جنيه مصري، تتضمن خيارات الدفع دفعة مقدمة بنسبة 10% وتقسيط الباقي على مدى 6 سنوات.

كمبوند الحي الإيطالي أكتوبر Compound Italian Square October

كمبوند الحي الإيطالي أكتوبر
كمبوند الحي الإيطالي أكتوبر

كمبوند الحي الإيطالي في 6 أكتوبر هو أحد مشروعات شركة مصر إيطاليا العقارية، ويتمتع الكمبوند بموقع متميز بالقرب من الشيخ زايد.

تبدأ مساحة الشقق في كمبوند الحي الإيطالي أكتوبر من 90 متر مربع، ويبدأ سعر المتر في الكمبوند من 8,800 جنيه مصري، يقدم الكمبوند جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان.

من هم شركاء شركة Misr Italia Properties؟

شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري قد أقامت شراكات ناجحة مع عدة شركات عالمية ومحلية، مما ساهم في تعزيز مكانتها في السوق.

من بين الشراكات البارزة هي شراكتها مع مجموعة هيلتون العالمية وشركة التصميمات العالمية كاليسونر بين إرث، كما قامت شركة مصر إيطاليا العقارية بشراكة مع شركة الشيمي استديو للتصميمات وشركة ستيفانو بويري أركيتيتي للتصميمات الهندسية.

سجل بياناتك لعرض البروشور

أسئلة تهمك عن شركة مصر إيطاليا العقارية Misr Italia Properties

  • ما هي أحدث مشاريع شركة مصر إيطاليا العقارية؟

    مشاريع شركة مصر إيطاليا العقارية هي قرية سولاري الساحل الشمالي
  • كيف احجز وحدة في مشروعات شركة Misr Italia Properties؟

شركة مصر إيطاليا العقارية

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

البرشور