مشاريع شركة ماستر جروب للتطوير العقاري Master Group Developments

مشاريع الشركة

شركة ماستر جروب للتطوير العقاري Master Group Developments

شركة ماستر جروب للتطوير العقاري
شركة ماستر جروب للتطوير العقاري

تقف شركة ماستر جروب للتطوير العقاري Master Group Developments كرمز صاعد للتميز والابتكار منذ العام 2017، رسمت شركة ماستر جروب خطوطاً جديدة في سوق العقارات المصري من خلال الشراكة مع الحكومة المصرية في مشروعها الطموح لإنشاء مدن الجيل الرابع.

تمكنت شركة ماستر جروب العقارية من رسم لوحات حياة غنية بالألوان معززة بمواقع استثنائية، وقدرات بناء متفوقة، ومرافق لا مثيل لها تضمن لكل ساكن تجربة لا تُنسى، وتعدهم بأكثر من مجرد مسكن، بل بتجربة حياتية تحاكي الخيال وتتجاوز التوقعات.

المحتوى

ما هي أهم مشروعات ماستر جروب العقارية؟

كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة Compound City Oval New Capital

لاند سكيب سيتي اوفال ماستر جروب
لاند سكيب سيتي اوفال ماستر جروب

يمثل كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة Compound City Oval New Capital وجهة مثالية للراغبين في الالتحاق بمدن الجيل الرابع، بفضل موقعه الممتاز في حي R8 السكني بالعاصمة الإدارية.

خصصت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري مساحة 30 فدان لمشروع سيتي اوفال لتطرح وحدات فسيحة راقية في 39 مبنى بتصميم أنيق يخطف الأنظار، وبنسبة بناء 22.5% من المساحة الكلية وتخصيص الباقي للاند سكيب والمرافق الممتازة.

تبدأ مساحات شقق ودوبلكس وأي فيلا مشروع ماستر جروب من 120 متر مربع، وبأسعار تبدأ من 3,912,000 جنيه مصري، مع خصم يصل إلى 33% عند الشراء كاش، بالإضافة لنظام تقسيط يبدأ بـ 10% مقدم مع فترة سداد حتى 10 سنوات.

كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية الجديدة Compound The City Valley New Capital

كمبوند ذا سيتي العاصمة الادارية
كمبوند ذا سيتي العاصمة الادارية

تعزز شركة ماستر جروب العقارية تواجدها في العاصمة الإدارية بكمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة Compound The City New Capital في الحي السكني الآخر بالعاصمة الإدارية R7.

ينتشر مشروع ماستر جروب على مساحة 54 فدان، يتربع فوقها 78 مبنى بوحدات سكنية أنيقة وتبدأ مساحاتها من 102 متر مربع بأقل سعر للبيع يبدأ من 2,470,510 جنيه مصري.

يتطلب حجز وحدات كمبوند ذا سيتي دفع 8% رسوم صيانة، كما توفر شركة ماستر جروب للتطوير العقاري أنظمة سداد تبدأ بدون مقدم وبالتقسيط حتى 10 سنوات لإتاحة الفرصة لأكبر شريحة من العملاء في امتلاك منزلهم الجديد.

قرية وايت باي رأس سدر Village White Bay Ras Sedr

قرية وايت باي رأس سدر
قرية وايت باي رأس سدر

تأتي قرية وايت باي رأس سدر كأحد بصمات شركة ماستر جروب العقارية على السواحل المصرية الزرقاء، مع موقع متميز بعد نفق الشهيد أحمد حمدي في الكيلو 63، بتصميمات عالمية وبمساحة 45 فدان.

حددت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري حوالي 16% فقط كمساحة للبناء، حتى يتسع الأفق للسماء الزرقاء وإطلالة البحر الرائعة، وتتنوع الوحدات في مشروع ماستر جروب وتأتي مساحاتها بداية من 55 متر مربع للشاليهات، و 200 متر مربع للفلل.

كما وفرت الشركة خطط سداد مريحة تبدأ بدفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 7 سنوات، لتنتقل في الحال إلى مساحتك الخاصة في قلب رأس سدر وبمرافق ومميزات عالية المستوى وفرص استثمار مثالية.

افينتورا مول العاصمة الإدارية الجديدة Aventure Mall New Capital

مول افينتورا العاصمة الإدارية
مول افينتورا العاصمة الإدارية

يقع افينتورا مول العاصمة الإدارية الجديدة Aventure Mall New Capital في الحي السكني R7، وهو موقع مميز للغاية يتيح الاستفادة من الكثافة السكانية في الحي السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة بعيدًا عن المناطق الرسمية.

تبلغ المساحة الكلية لمول افينتورا حوالي 15,000 متر مربع، وتعرض به شركة ماستر جروب وحدات تجارية فقط، بمساحات من 14 متر مربع وبأسعار تبدأ من 50,000 جنيه مصري للمتر مع أنظمة دفع بسداد 10% مقدم وبالتقسيط على 8 سنوات.

مشروعات أخرى لشركة ماستر جروب العقارية

  • كمبوند ساحلي في قرية عايدة في الساحل الشمالي.
  • تنفيذ عدة مشروعات عقارية تابعة لوزارة الأوقاف.

من أهم شركاء ماستر جروب للتطوير العقاري؟

في طريقها نحو تحقيق رؤية متكاملة للمعيشة العصرية، عقدت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري سلسلة من الشراكات الاستراتيجية أبرزها بروتوكول تعاون مع شركة معمار الرائدة في مجال تصميم وتنفيذ أعمال اللاند سكيب.

تعد الشراكة مع شركة العاصمة الإدارية حجر أساس في توسع شركة ماستر جروب العقارية، حيث يقع أغلب مشاريعها ضمن هذه المدينة الواعدة، وتدعم هذه الشراكة رؤية الدولة في تطوير مدن الجيل الرابع التي توفر بيئة معيشية عصرية.

سجل بياناتك لعرض البروشور

أسئلة تهمك عن شركة ماستر جروب للتطوير العقاري Master Group Developments

  • ما هو أحدث مشروعات شركة ماستر جروب العقارية؟

    أحدث مشاريع ماستر جروب العقارية هو كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية
  • للتواصل وحجز وحدات Master Group Developments؟

شركة ماستر جروب للتطوير العقاري

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

البرشور