شركة ماستر جروب للتطوير العقاري

مشروع كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة City Oval New Capital ماستر جروب

نوع الوحدةاسعار تبدأ منالموقعمقدم الحجزمدة التقسيط
شقق3,912,000 جنيه مصري حي R8يبدأ من 10%تصل الى 10 سنوات

كمبوند سيتي اوفال العاصمة City Oval New Capital

كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة
كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة

يقدم كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة Compound City Oval New Capital من تطوير شركة ماستر جروب، شقق سكنية غاية في الأناقة ضمن موقع استثنائي في العاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز مشروع كمبوند سيتى اوفال بتصميمه الحديث ويقدم خيارات متعددة من المساحات لتناسب احتياجات جميع العملاء بأسعار تنافسية، كما يمثل كمبوند سيتى اوفال ماستر جروب فرصة مميزة للسكن في مركز العاصمة الإدارية، موفراً تجربة عيش تجمع بين الرفاهية والهدوء.

المحتوى

أين يقع كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية؟

يحظى سيتي اوفال العاصمة الإدارية بمكانة مميزة في قلب الحي السكني R8، متمركزاً بين 3 شوارع رئيسية، بينما يجاور كمبوند سيتى اوفال ماستر جروب حي السفارات بالعاصمة الجديدة.

تحيط أهم معالم العاصمة الإدارية بمشروع City Oval Master Group حيث يسهل الوصول إليه من مسجد مصر، وتفصله 10 دقائق فقط عن مطار العاصمة، مما يزيد من قيمة كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية العقارية والاستثمارية.

معززًا من راحة السكن يقترب City Oval New Capital Compound من أهم الخدمات ويجاور سنترال بارك والنهر الاخضر، الأمر الذي يسمح بالتمتع بمناظر طبيعية ساحرة وفرصة للاسترخاء وسط الطبيعة.

يساهم موقع سيتي اوفال العاصمة الإدارية المتميز بجانب مناطق الخدمات في جعل الحياة بداخله أكثر راحة وسهولة، كما أنه يقع مباشرة أمام النهر الأخضر الذي يعد أكبر مساحة الخضراء بالعاصمة الجديدة، مما يوفر إطلالات خلابة وفرصة للاستمتاع بالطبيعة.

مشروع كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية يقع في قلب منطقة محاطة بتجمعات سكنية متميزة وفخمة، مثل كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية وكمبوند ايون العاصمة الإدارية الجديدة، ما يضيف إلى جاذبية الموقع ويُسلط الضوء على رونقه وفخامته.

مخطط الطوابق

كيف يبدو تصميم City Oval New Capital Compound؟

لاند سكيب سيتي اوفال ماستر جروب
لاند سكيب سيتي اوفال ماستر جروب

يمزج التصميم في كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية الأصالة بلمسات عصرية مبهرة، ويتألف كمبوند City Oval من 39 عمارة سكنية على مساحة 30 فدان، تضم دورًا أرضيًا مع 7 أدوار علوية، ويشغل كل دور 4 شقق بجانب فلل فاخرة.

تم تصميم عمائر City Oval Compound New Capital بأناقة بحيث تفصل بينها مسافات تتراوح بين 15 و100 متر، وتخصيص 77.5% من مساحة مشروع كمبوند سيتى اوفال للمرافق والمساحات المفتوحة، ليصبح كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية أقل نسبة تحميل في المنطقة.

لكل شقة في كمبوند سيتى اوفال ماستر جروب ميزة فريدة تتمثل في تراس خاص لكل غرفة نوم بالإضافة إلى تراس واسع لغرفة الاستقبال، ليوفر The City Oval New Capital مساحة خارجية كبيرة في الهواء الطلق.

ما هي مساحات كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية؟

تتراوح مساحات شقق كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية بين 120 وحتى 209 متر مربع، وتختلف مساحات الدوبلكس في City Oval New Capital Compound، حيث تضم الطابق الأرضي والأول للعمائر، مقدمة خيارات تتراوح بين 326 و 418 متر مربع.

يقدم كمبوند سيتي اوفال في العاصمة الإدارية الجديدة تشكيلة واسعة من الوحدات السكنية تتنوع بين شقق ووحدات دوبلكس، جميعها مصممة لتلبية متطلبات الراحة والفخامة لعملاء مشروع كمبوند سيتى اوفال.

كم تبلغ أسعار وحدات سيتي اوفال العاصمة الإدارية 2024؟

وحدات كمبوند سيتي اوفال
وحدات كمبوند سيتي اوفال

تأتي أسعار الوحدات تنافسية للغاية حيث يبدأ سعر المتر في كمبوند سيتى اوفال ماستر جروب من 19,000 وحتى 25,000 جنيه مصري، مما يجعل الفرصة متاحة أمام الكثير من العملاء للحصول على وحدات سكنية بقلب العاصمة الإدارية الجديدة بأسعار معقولة.

ويعرض City Oval New Capital Master Group شقق راقية للبيع بسعر يبدأ من 3,912,000 وحتى 5,120,500 جنيه مصري، وهو ما يُمثل فرصة للراغبين في الاستمتاع بالسكن الفاخر دون تحمّل تكاليف باهظة.

يطرح كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية وحدات الدوبلكس I-Villa بأسعار تبدأ من 8,671,600 وحتى 12,958,000 جنيه مصري، لتلائم ميزانيات الباحثين عن الرفاهية والخصوصية معًا.

تعكس الأسعار التزام شركة ماستر جروب بتقديم عروض قيمة تناسب الطلب المتزايد على السكن الفخم في العاصمة الادارية الجديدة، بما يلبي التطلعات والميزانيات.

أسعار كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

كيف يمكن حجز وتقسيط كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية؟

عمائر مشروع سيتي اوفال
عمائر مشروع سيتي اوفال

أعلنت شركة ماستر جروب عن خصم شراء يصل إلى 33% عند الدفع نقدًا، كما أتاحت أكثر من خطة تقسيط لوحدات مشروع كمبوند سيتى اوفال، تبدأ بأقل مقدم 10%، وتتنوع حسب قيمة المقدم حتى تصل فترات التقسيط إلى 10 سنوات كاملة.

قدم كمبوند سيتي اوفال أنظمة تقسيط متنوعة لتسهيل عملية شراء وحداته، حيث يمكن للمشترين البدء بدفع مقدم قدره 10% وتقسيط الباقي على مدى 6 سنوات أو7 سنوات، مما يوفر مرونة إضافية للمشترين الراغبين في فترة سداد أطول قليلاً.

 يمكن سداد 15% مقدم لوحدات كمبوند سيتي اوفال وتقسيط الباقي على 8 سنوات، أو دفع 20% مقدم مع تقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات، وهي خيارات تتيح للمشترين سداد ثمن الوحدات على فترات طويلة.

كما أتاح كمبوند سيتي اوفال خيار دفع 25% مقدم مع تقسيط الباقي على 10 سنوات، مما يعد الحل الأمثل للاستثمار على المدى البعيد. هذه الخطط تبرز التزام شركة ماستر جروب بتقديم حلول متنوعة تناسب كافة الاحتياجات والقدرات المالية للمشترين.

يضمن كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية أولوية حجز وحداته بدفع مبلغ جدية حجز يبدأ من 20,000 جنيه مصري، لتعزيز الثقة بين كمبوند سيتى اوفال ماستر جروب وعملائه وتيسير عملية الشراء والسداد لوحدات City Oval Master Group.

تعكس تلك الإجراءات التزام الشركة المطورة لمشروع كمبوند سيتي اوفال بتقديم تجربة شراء ممتازة وتلبية لاحتياجات العملاء بأفضل شكل ممكن.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية إضغط هنا

ما هي خدمات كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة؟

كلوب هاوس سيتي اوفال
كلوب هاوس سيتي اوفال

يتميز كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية بمجموعة من المميزات التي تجعله وجهة مثالية للسكن والحياة العصرية، إليك بعض مزايا كمبوند سيتى اوفال ماستر جروب:

في قلب مشروع كمبوند سيتي اوفال، يقع ستريب مول ضخم بمساحة 10,000 متر مربع، مما يوفر تجربة تسوق فريدة ومتنوعة لسكان سيتي اوفال، بالإضافة إلى مجمع متكامل من الكافيهات والمطاعم الراقية ضمن مشروع سيتي اوفال.

يمتد كلوب هاوس في City Oval Compound New Capital بمساحة هائلة تبلغ 3,000 متر مربع كمركز للفعاليات والتجمعات الاجتماعية، مجهز بكل ما يلزم لإقامة مناسبات مميزة لا تُنسى بقلب كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية.

يشجع كمبوند سيتي اوفال ماستر جروب على نمط حياة نشط من خلال توفير ملاعب City Oval Compound New Capital للتنس والـ Paddle، بالإضافة إلى أنشطة الـCross fit واليوغا ضمن كمبوند سيتى اوفال ماستر جروب.

لروتين رياضي يومي يوفر ذا سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة لسكانه إمكانية الحفاظ على لياقتهم البدنية من خلال مسارات جري ودراجات مصممة خصيصًا لهذا الغرض وسط المساحات المفتوحة الخضراء.

لن يفوتك أي نشاط في كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم تخصيص كيدز آريا آمنة ومريحة للأطفال إلى جانب أماكن هادئة للقراءة والمطالعة بأروقة City Oval Master Group.

بالطبع حرص كمبوند سيتي اوفال R8 على توفير نظام أمني متكامل يشمل أفراد حراسة وخدمات المراقبة بالفيديو مما يضمن أعلى مستويات الأمان والثقة بين السكان وإدارة كمبوند سيتي اوفال.

توفر جراجات سيارات أسفل عمارات كمبوند سيتي اوفال هو السبب الرئيسي وراء سيولة الشوارع وتجنب الزحام، كما تزيد من اطمئنان السكان على ممتلكاتهم مع توفير كل ما يلزم لنمط حياة عصري ومتكامل.

تضمن خدمات الصيانة المتاحة الحفاظ على جودة ونظافة المرافق والمباني بشكل دائم، ولضمان الراحة والأمان للجميع وممتلكاتهم، بالإضافة لطول عمرها الافتراضي والحفاظ على قيمتها العقارية.

توفر البنية التحتية المتطورة في كمبوند سيتي اوفال نظام تخلص من القمامة فعال، مع دوريات نظافة وتجميل مما يحافظ على نظافة وجمالية المكان بأسهل الطرق، مما يجعل كمبوند سيتي أوفال مكانًا مثاليًا للعيش برفاهية وأمان.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

ما مميزات وعيوب كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية؟

سيتي اوفال العاصمة الادارية
سيتي اوفال العاصمة الادارية

يمثل مشروع كمبوند سيتى اوفال وجهة مثالية للسكن والاستثمار بفضل موقعه المتميز في العاصمة الإدارية الجديدة، كونها مركزًا ناشئًا للحياة العصرية، كما يولي كمبوند سيتى اوفال ماستر جروب اهتمام شديد بالتفاصيل بتوفير مساحات مخصصة لمختلف الأنشطة حتى البسيط منها.

يضمن كمبوند سيتي اوفال قيمة مادية واستثمارية كبيرة بسبب موقعه في العاصمة الإدارية الجديدة، وكونها مركزًا ناشئًا للحياة العصرية والتطور، كما تعد بيئة رائعة للأفراد والعائلات الباحثين عن جودة حياة عالية وفرص استثمارية قوية.

قد يتخوف البعض من بُعد كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية عن مناطق وسط القاهرة ولكن ساهمت شبكة الطرق الحديثة بالإضافة إلي المونوريل والقطار الكهربائي في تقليل زمن الوصول من وإلى سيتى اوفال مما يقلل مخاوف البعد.

من هي الشركة المطورة Compound City Oval New Capital؟

وضعت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري Mast Master Group Development مفهوم جديد للاستثمار العقاري في عام 2017 من خلال مشاركتها بخطة الحكومة المصرية لبناء مدن الجيل الرابع، ومنها العاصمة الإدارية، حيث عملت مع أكبر الخبراء والشركات لتقديم أفضل المشاريع المتكاملة.

تعاونت ماستر جروب مع استشاريين بارزين لتقديم أرقى أسلوب حياة للمستهلكين، إضافةً إلى مزايا عديدة مثل الموقع المتميز، وقدرات البناء الفائقة، والمرافق الفريدة التي لا مثيل لها لتحجز مكانتها وسط الشركات الرائدة في مجال العقارات المصري.

مشاريع شركة Master Group العقارية السابقة

  • كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية الجديدة Compound The City Valley New Capital.
  • منتجع وايت باي رأس سدر White Bay Resort Ras Sedr.
  • مول افينتورا  العاصمة الإدارية Aventure Mall New Capital.
  • كمبوند ساحلي في قرية عايدة بالساحل الشمالي.
  • كما تمتلك شركة ماستر جروب عدة مشروعات عقارية خاصة بوزارة الأوقاف المصرية.

أسئلة عن كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية

  • كم تبلغ أسعار الوحدات في كمبوند سيتى اوفال ماستر جروب؟

    تبدأ أسعار الوحدات في كمبوند سيتي اوفال العاصمة الادارية من 3,912,000 جنيه مصري
  • للتواصل وحجز وحدات Compound City Oval New Capital؟

مشاركة:
شركة ماستر جروب للتطوير العقاري

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

بروشور المشروع