شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري

مشروع كمبوند بلو تري التجمع الخامس Bluetree New Cairo شركة سكاي أبو ظبي العقارية

نوع الوحدةاسعار تبدأ منالموقعمقدم الحجزمدة التقسيط
شقق7,989,000 جنيه مصري قلب القاهرة الجديدةيبدأ من 10%تصل الى 8 سنوات

كمبوند بلو تري التجمع الخامس Compound Bluetree New Cairo

كمبوند بلو تري التجمع الخامس
كمبوند بلو تري التجمع الخامس

يزداد الإقبال على العيش في الكمبوندات السكنية خلال السنوات الأخيرة، وهو ما كان دافعًا لشركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري لإطلاق كمبوند بلو تري التجمع الخامس Compound Bluetree New Cairo.

تقدم شركة سكاي أبو ظبي العقارية في كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة مجموعة كبيرة من الشقق السكنية والدوبلكس، وبالتالي تملك الفرصة في تلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء وترضي أذواقهم المتعددة.

كما تضمن الشركة للعملاء الراغبين في نمط الحياة الحديثة فرصة الحصول على الوحدات التي يحلمون بها في مشروع بلو تري التجمع الخامس، بسبب تسهيلات في أسعار مشروع Blue Tree New Cairo مع أنظمة سداد مرنة.

وفي الوقت نفسه كرست شركة أبو ظبي العقارية كل طاقاتها من أجل راحة السكان في كمبوند بلو تري التجمع الخامس، وهو ما ترجمته في توفير المرافق الخدمية ووسائل الترفيه التي لا نظير لها.

المحتوى

ما هو مكان كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة؟

خريطة كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة
خريطة كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة

لا تتحقق السعادة والراحة دون اختيار الموقع المناسب لأنه بوجوده تتحقق رفاهية الحياة، وهو ما أدركته شركة سكاي أبو ظبي عندما فكرت في إنشاء كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة.

يحظى مشروع بلو تري القاهرة الجديدة بموقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، والتي أصبحت في السنوات الأخيرة الوجهة الأولى للباحثين عن حياة مريحة، الأمر الذي يجعل السكان في كمبوند Blue Tree على مقربة من المعالم الحيوية والمشهورة.

وسوف يسهل موقع مشروع سكاي أبو ظبي المميز من حياة السكان، لأنهم سيكونون على مقربة من المولات التجارية ومناطق التنزه، بالإضافة إلى قربه من أهم الطرق والمحاور التي تضمن المرونة الكبيرة في التحرك.

يقع بلو تري سكاي التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية ومطار القاهرة وكايرو فيستيفال والطريق الدائري وطريق السويس، بالإضافة إلى أن مشروع سكاي الإمارتية قريب من مدينتي والشروق والرحاب والعاصمة الإدارية.

كما تُحيط بمشروع بلو تري القاهرة الجديدة مشروعات سكنية شهيرة، ومنها كمبوند سعادة التجمع الخامس وكمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس، لتوسيع آفاق الرفاهية والمتعة.

مخطط الطوابق

ما هو التصميم الذي يتميز به Bluetree Compound New Cairo؟

تصميم كمبوند بلو تري
تصميم كمبوند بلو تري

إن التصميمات المعمارية الفاخرة هي أكثر ما يتميز به Bluetree New Cairo Compound، لأن شركة سكاي أبو ظبي استعانت بنخبة كبيرة من أفضل المصممين والمعماريين، بحيث تضمن ظهور كمبوند بلو تري التجمع الخامس بشكل يرضي العملاء.

التصميمات المُنفذة في Blue Tree Sky AD Developments مستلهمة من الطراز الأوروبي الفريد والذي يجمع بين الأصالة والابتكار، وبالتالي يستوعب كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة كل الأذواق.

ومن ناحية أخرى تتجلي البراعة في تنفيذ مشروع بلو تري التجمع الخامس في وجود المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بالوحدات من كافة الجوانب، حتى يحصل السكان على مصادر كثيرة للراحة والصفاء النفسي.

وتبلغ المساحة الإجمالية في كمبوند بلو تري التجمع الخامس حوالي 50 فدان، وتحتل المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية النسبة الأكبر منها بينما الباقي من نصيب الوحدات السكنية في مشروع بلو تري القاهرة الجديدة.

يضم مشروع Bluetree New Cairo حوالي 1,300 وحدة سكنية تتنوع ما بين الشقق والدوبلكس، فيما تتكون المباني في كمبوند Bluetree من دور أرضي و4 أدوار متكررة.

حرصت شركة سكاي أبو ظبي العقارية على استخدام أفضل مواد البناء في تشييد الوحدات في كمبوند بلو تري سكاي التجمع الخامس، بحيث يكون من أجمل كمبوندات التجمع الخامس.

تجول داخل وحدتك بتقنية الـ 3D

  • شقة كمبوند بلو تري مساحة 120 متر مربع

ما هي مساحة الشقق في كمبوند بلوتري التجمع الخامس؟

نجحت شركة سكاي أبو ظبي العقارية في استغلال المساحة الإجمالية في كمبوند بلو تري التجمع الخامس، من أجل تحقيق التنوع في مساحات الوحدات بما يضمن لها تلبية الاحتياجات المختلفة سواء من يحبون المساحات المحدودة أو الكبيرة.

كما لعب عامل الخبرة لشركة سكاي أبو ظبي العقارية دورًا كبيرًا في اختيار هذه المساحات، حيث وفرت في مشروع بلو تري التجمع الخامس تقسيمة مميزة للغاية حتى تلائم احتياجات العملاء وتوجهاتهم.

وتتراوح مساحة الوحدات في مشروع بلو تري القاهرة الجديدة من 115 إلى 300 متر مربع، وقد ساعد هذا التفاوت في مساحات مشروع Bluetree New Cairo في تحقيق الراحة النفسية للسكان.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في كمبوند بلو تري التجمع الخامس إضغط هنا

ما هي أسعار شقق كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة 2024؟

الشقق في كمبوند بلو تري التجمع الخامس
الشقق في كمبوند بلو تري التجمع الخامس

توفر شركة سكاي أبو ظبي العقارية كل التسهيلات الممكنة في مشروع بلو تري التجمع الخامس، لذا جاءت أسعار الشقق في Blue Tree Compound New Cairo على نحو يلائم ظروف العملاء.

وقد أتاحت الشركة في Bluetree New Cairo Compound أفضل سعر للمتر، وبالتالي انعكس ذلك على السعر الإجمالي للوحدات في Compound Bluetree 5th Settlement.

تبدأ الأسعار في كمبوند بلو تري التجمع الخامس من 7,989,000 جنيه مصري، وقد ساهمت أسعار مشروع بلو تري القاهرة الجديدة  بشكل كبير في جعله من أفضل مشاريع القاهرة الجديدة.

أسعار كمبوند بلو تري التجمع الخامس المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

كيفية الحجز والتقسيط في مشروع Bluetree New Cairo؟

لم تقتصر المميزات التي توفرها شركة سكاي أبو ظبي العقارية في كمبوند بلو تري التجمع الخامس على المساحات المناسبة والأسعار المعقولة، لكنها وفرت أيضًا أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط.

تتميز أنظمة الحجز والتقسيط في كمبوند Bluetree بأنها تبدأ بمقدم بسيط فيما يتم تسديد الباقي على مدة طويلة، وبالتالي لن تواجه العملاء أي عوائق خلال شراء الوحدات في مشروع سكاي أبو ظبي.

يبدأ حجز الوحدات في كمبوند بلو تري سكاي التجمع الخامس بدفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات، كما تبلغ جدية حجز الشقق في مشروع سكاي الإمارتية 50,000 جنيه مصري.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في كمبوند بلو تري التجمع الخامس إضغط هنا

ما هي الخدمات والمرافق في كمبوند بلوتري التجمع الخامس؟

حجم السعادة التي يحصل عليها السكان في Bluetree Sky AD Developments كبيرة للغاية، لأن شركة سكاي أبو ظبي أتاحت كل مقوماتها على النحو الأمثل في Compound Bluetree 5th Settlement وذلك فيما يخص المرافق الخدمية ووسائل الترفيه.

ويحتوي كمبوند بلو تري التجمع الخامس على حمامات سباحة للاستجمام، مع بوابات إلكترونية للدخول والخروج، ويضم كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة مطاعم وكافيهات ومناطق للتسوق وحفلات الشواء.

ولزيادة وسائل المتعة أمام السكان في مشروع بلو تري التجمع الخامس، يوجد صالات للجيم وملاعب رياضية لكافة الألعاب، كما يضم مشروع بلو تري القاهرة الجديدة نوادي صحية ومناطق ألعاب للأطفال وتراكات للجري وركوب الدراجات.

كما حرصت شركة سكاي أبو ظبي على توفير الأمان الكامل للسكان في مشروع Blue Tree New Cairo، فتعمل خدمات الأمان والحراسة في كمبوند Bluetree على مدار 24 ساعة، فضلًا عن انتشار كاميرات المراقبة في مشروع سكاي الإمارتية.

ولرفع عوامل الأمان بشكل أكبر في بلوتري التجمع الخامس؛ تم توفير أنظمة حديثة لإطفاء الحرائق ومولدات كهربائية عالية المستوى، علاوة على وجود خدمات الصيانة والنظافة في كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة طوال الوقت.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

ما هي مميزات ومشاكل Bluetree Compound New Cairo؟

عمارات مشروع بلو تري التجمع الخامس
عمارات مشروع بلو تري التجمع الخامس

تكثُر المميزات التي توفرها شركة سكاي أبو ظبي العقارية في Bluetree New Cairo Compound، والتي تجعل كمبوند بلو تري المجتمع السكني الأنسب في القاهرة الجديدة.

ويحظى Bluetree Sky AD Developments بمميزات كثيرة منها الموقع الاستراتيجي والتصميمات المعمارية الفاخرة، فضلًا عن التنوع في مساحات كمبوند Bluetree والأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة.

ولم تمنع المميزات السابقة في كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة بعضَ العملاء من التحفظ على بعض العيوب، حيث يرون أن هذا التنوع في الوحدات السكنية قد يؤدي إلى غياب الخصوصية.

لكن التعقيب على تلك المشكلة في Compound Blue Tree 5th Settlement يمكن أن يتلخص في وجود مسافات كافية بين العمارات وبعضها، فضلًا عن خدمات الأمن والحراسة التي تعمل على مدار اليوم في مشروع سكاي أبو ظبي.

من هي الشركة التي أنشأت كمبوند بلو تري التجمع الخامس؟

كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة من مشروعات شركة سكاي أبو ظبي Sky Abu Dhabi Developments، وهي شركة عقارية رائدة تعمل في التطوير العقاري منذ 20 عامًا.

تتبع شركة سكاي أبو ظبي العقارية مجموعة دايموند الإماراتية التي يملكها الشيخ صالح بن محمد، واستطاعت تنفيذ الكثير من المشروعات داخل مصر وخارجها، ليرتفع بذلك حجم استثماراتها إلى 1 بليون دولار.

مشاريع شركة Sky Abu Dhabi Developments العقارية السابقة

بجانب كمبوند بلو تري التجمع الخامس، نفذت شركة سكاي أبو ظبي مشروعات عديدة منها كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة الإدارية ومول كابيتال افينيو العاصمة الإدارية.

أما خارج مصر فنفذت الشركة مشروعات عديدة؛ منها مستشفى العين كرومويل وأكاديمية الربيع ونادي المشرف ونجمات أبو ظبي وكمبوند أيا نابا.

أسئلة تهمك عن كمبوند بلو تري التجمع الخامس

  • كم تبلغ أسعار الوحدات في كمبوند بلو تري التجمع الخامس؟

    تبدأ أسعار الشقق في كمبوند بلو تري من 7,989,000 جنيه مصري
  • للتواصل وحجز الوحدات في Compound Blue Tree New Cairo؟

مشاركة:
شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

بروشور المشروع