شركة بايونيرز للتطوير العقاري

مشروع كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس Ivoire East New Cairo شركة PRE

نوع الوحدةاسعار تبدأ منالموقعمقدم الحجزمدة التقسيط
فلل17,640,000 جنيه مصري التسعين الجنوبييبدأ من 5%تصل الى 7 سنوات

كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس Ivoire East New Cairo

كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس
كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس

يتألق كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس Compound Ivoire East New Cairo كمثال للتطور العقاري بالقاهرة الجديدة، وذلك بالتركيز على توفير بيئة معيشية فاخرة ومستدامة، حيث يقدم كمبوند ايفوري ايست PRE لسكانه تجربة فريدة بنمط حياة راقي ومتكامل بقلب القاهرة الجديدة.

يأتي مشروع ايفوري ايست القاهرة الجديدة كأحد أبرز المشروعات السكنية التي تقدمها شركة PRE Developments، لما يتميز به من موقع استراتيجي جذاب في قلب القاهرة الجديدة، مع مزايا سهولة الوصول، بالإضافة لأسعار تنافسية، وتصميمات معمارية حديثة ومساحات الخضراء واسعة.

المحتوى

أين يقع كمبوند إيفوري إيست بايونيرز؟

موقع كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس
موقع كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس

يتمتع كمبوند إيفوري إيست، مشروع PRE Developments، بموقع استراتيجي متميز في قلب القاهرة الجديدة، على شارع التسعين الجنوبي، وبجانب أهم معالم المدينة مما يجعل Ivoire East New Cairo نقطة انطلاق مثالية لنمط حياة عصري ومتكامل.

يقترب كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة من كايروفيستيفال سيتي لتجارب تسوق فريدة من نوعها وخيارات ترفيهية متعددة ويجعل منه موقع حيوى ومتجدد، كما يجاور الجامعة الأمريكية، مما يوفر فرصًا تعليمية عالية الجودة للسكان والطلاب على حد سواء.

يمكن الوصول من كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس إلى مدينتي ومطار القاهرة الدولي وهو ما يوفر للسكان إمكانية الوصول السهل إلى مجموعة واسعة من المرافق الراقية، بالإضافة لزيادة القيمة الاستثمارية لوحدات كمبوند Ivoire East التجمع الخامس.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الموقع بسهولة الوصول إلى العاصمة الإدارية الجديدة، التي تزخر بمشاريع ضخمة ومستقبلية، مما يعزز من قيمة كمبوند إيفوري إيست بايونيرز ويجعله نقطة جذب مهمة للراغبين في الاستثمار في مستقبل المنطقة.

ويحيط بمشروع كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس تجمعات سكنية متميزة وفخمة، مثل كمبوند هولم ريزيدنس التجمع الخامس وكمبوند كتاليا التجمع الخامس.

مخطط الطوابق

كيف يبدو تصميم Compound Ivoire East New Cairo؟

تصميمات كمبوند ايفوري القاهرة الجديدة
تصميمات كمبوند ايفوري القاهرة الجديدة

يعيد كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس تعريف مفهوم العيش الراقي من خلال توفير ملاذ يتسم بالهدوء والفخامة، على مساحة شاسعة تبلغ 104 فدان، حيث يُقدم لسكانه فرصة لا مثيل لها للاستمتاع بحياة يومية مفعمة بالنشاط والراحة، مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم.

تتنوع التصاميم داخل كمبوند Ivoire East التجمع الخامس، حيث يحتضن كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة فلل بتصميمات أنيقة، وفلل دوبلكس، بالإضافة إلى شقق لوفت وبينتهاوس ضمن مشروع ايفوري ايست بايونيرز، مما يرتقي بمفهوم السكن إلى مستويات جديدة من الفخامة والراحة.

تحيط بمباني Ivoire East Compound New Cairo مساحات خضراء ممتدة تتخللها النباتات الخلابة وتخلق بيئة مثالية للتواصل الاجتماعي والتفاعل مع الطبيعة، يوفر هذا التناغم البيئي أجواء من الهدوء والسكينة، مما يعزز الروابط المجتمعية في Ivoire New Cairo.

ما هي مساحات كمبوند إيفوري إيست بايونيرز؟

لوفت دوبلكس كمبوند ايفوري بايونيرز
لوفت دوبلكس كمبوند ايفوري بايونيرز

تتنوع المساحات في كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس لتلبي جميع الأذواق والاحتياجات، بدءًا من الدوبلكس بمساحات تبدأ من 235 متر مربع، أما اللوفت فهي تعكس تصميمًا معماريًا مبتكرًا، حيث تبدأ مساحاتها من 232 متر مربع مما يوفر مساحات واسعة للعيش براحة تامة.

ويعرض مشروع PRE Developments بينتهاوس للبيع، بمساحات واسعة تبدأ من 225 متر مربع، مما يوفر إطلالات خلابة لا مثيل لها، وتتراوح الفلل الفردية ضمن Ivoire East Compound New Cairo بين 278 و 345 متر مربع، مع حدائق وحمامات سباحة خاصة.

كل وحدة في كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة مصممة لتوفير تجربة معيشية فريدة من نوعها، مع مراعاة كل تفصيل لضمان تلبية احتياجات وتوقعات السكان، مما يجعل هذا الكمبوند واحة حقيقية للرفاهية والعيش الراقي في القاهرة الجديدة.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس إضغط هنا

ما هي أسعار كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس 2024؟

فلل ايفوري ايست بايونيرز
فلل ايفوري ايست بايونيرز

في كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة، يبدأ السعر لوحدات الدوبلكس من 18,540,000 جنيه مصري، مما يقدم فرصة استثمارية قيمة لمن يرغبون في امتلاك مساحة معيشية رحبة ومتكاملة مع تصميم عصري فاخر يجدونه في كمبوند إيفوري إيست بايونيرز.

تبدأ وحدات لوفت كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس بسعر شراء 17,640,000 جنيه مصري، يوفر مساحة معيشية مفتوحة تعزز من شعور الاتساع والحرية، أما وحدات البينتهاوس فتبدأ أسعارها من 17,950,000 جنيه مصري، في كمبوند Ivoire East التجمع الخامس.

وتأتي الفلل المستقلة في كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة فتبدأ أسعارها من 34,650,000 جنيه مصري وتصل إلى 56,470,000 جنيه مصري، موفرةً بذلك تجربة سكنية فريدة ومتميزة مما يضمن بيئة معيشية راقية ومستوى عالٍ من الرفاهية بجنبات مشروع ايفوري ايست.

أسعار كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

ما مدة تقسيط وحدات كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس؟

في إطار سعيها لتوفير أقصى درجات المرونة وتسهيل عملية الشراء للعملاء، تقدم شركة PRE Developments لمشروعها كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة أنظمة تقسيط ميسرة تتيح للمشترين فرصة امتلاك وحداتهم السكنية بشروط مالية مرنة، يبدأ بمقدم حجز 5% فقط.

يعطي التقسيط مساحة واسعة للمشترين لتنظيم أمورهم المالية دون الشعور بالضغط، فيمتد السداد بالتقسيط حتى 7 سنوات، مما يسمح بتوزيع الدفعات بشكل يتناسب مع الإمكانيات والتخطيط الشخصي، ليصبح كمبوند Ivoire East التجمع الخامس أيضًا فرصة استثمار مثالية في العيش الراقي.

كما حددت الشركة مطورة كمبوند ايفوري ايست نسبة الصيانة بـ 8%، إلى جانب ذلك، تتميز وحدات مشروع PRE Developments بسرعة التسليم، حيث تُسلم في غضون 3.5 سنوات، مما يؤكد على التزام الشركة بتقديم حلول سكنية سريعة وفعّالة.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس إضغط هنا

ما هي خدمات وامتيازات كمبوند إيفوري إيست بايونيرز؟

فيلا مستقلة كمبوند ايفوري ايست
فيلا مستقلة كمبوند ايفوري ايست

يقدم كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس نمط حياة مثالي وغير تقليدي، حيث تم تصميمه لتعزيز نمط حياة نشط ومستدام يركز على الإنسان مما يلهم أجواء أكثر صحة وسلامًا.

يدعوك كلوب هاوس ايفوري بتصميمه الفاخر وإعداده المتميز، يوميًا إلى إعادة النشاط أو الاتصال في بيئة تجمع بين الطبيعة ووسائل الراحة العالمية، مزينة بجماليات معاصرة، في قلب Ivoire East Compound New Cairo بمرافق ممتازة وأجواء ترحيبية.

يفتخر كمبوند Ivoire East التجمع الخامس بخدمات ترفيهية على أعلى مستوى، منها مركز لياقة بدنية مجهز تجهيزًا كاملاً، ليشجع كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس على نمط حياة صحي ونشيط، بالإضافة لحمامات سباحة واسعة بتصميم أنيق، للاستجمام والاستمتاع بالمياة لكل الأعمار.

يشجع كمبوند إيفوري إيست بايونيرز على روتين حياة منفتح من خلال توفير ممرات للمشي وركوب الدراجات، بمساحات آمنة ومريحة لممارسة الرياضة اليومية، مما يعزز من الصحة العامة والرفاهية لسكان كمبوند ايفوري ايست القاهره الجديده.

يمكنك الاستمتاع بتجارب طعام فريدة لمن يرغب في التمتع بأطباق استثنائية في مطاعم فاخرة بأرجاء كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس، بجانب كافيهات شهيرة لتناول القهوة والمشروبات وقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء.

مناطق اللعب المخصصة للأطفال تعد بمثابة فضاءات آمنة وممتعة بقلب كمبوند ايفوري ايست، تتيح لهم فرصة اللعب والترفيه بحرية وأمان، وهي مصممة لتشجيعهم على النشاط البدني والتفاعل الاجتماعي في بيئة خارجية صحية.

كما سعت شركة بايونيرز لحل مشكلة تكدس السيارات من خلال توفير جراجات واسعة في كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة تستوعب أعداد من السيارات، مما يضمن تجنب الإزعاج والفوضى بأرجاء Compound Ivoire East New Cairo.

للحفاظ على جودة ونظافة مرافق مشروع PRE Developments ايست بشكل دائم، يتوفر خدمات صيانة دورية وفرق نظافة وتجميل تعمل على مدار الساعة لتضمن بيئة نظيفة بشكل مستمر، مما يعكس توفير الراحة والأمان والحفاظ على جماليات لاندسكيب كمبوند ايفوري ايست.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

ما مميزات وعيوب كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس؟

وحدات مشروع ايفوري ايست التجمع الخامس
وحدات مشروع ايفوري ايست التجمع الخامس

يقدم مشروع ايفوري ايست نموذجًا فريدًا للسكن العصري حيث يتميز بموقع استراتيجي يجمع بين سهولة الوصول والخصوصية، وتصميم يدمج بين الطبيعة الخلابة والعمارة الحديثة، مع مساحات معيشية متنوعة، وكل ذلك بأسعار تنافسية للراغبين في تجربة معيشية متميزة.

قد ينظر البعض إلى عدم توفر شقق سكنية تقليدية في كمبوند ايفوري ايست على أنه عيب، ولكن شركة بايونيرز، حرصت على تنويع الوحدات المتوفرة لتناسب تطلعات المستقبل وتلبي أذواق أنماط الحياة العصرية والمتطورة.

من هي الشركة مطورة كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة؟

 ينفذ مشروع كمبوند ايفوري ايست شركة بايونيرز للتطوير العقاري Developments PRE، التي نجحت في بناء سمعة موثوقة منذ دخولها السوق تعتمد على خبرتها المتعددة التخصصات في القطاع المالي والصناعي، بالإضافة إلى التطوير العقاري والبناء.

 تهدُف شركة بايونيرز إلى إعادة تصور الحياة المتكاملة من منظور مبتكر لتقديم مجتمعات استثنائية تثري حياة سكانها، وتلهم النمو الشخصي والانسجام الطبيعي في كل نقطة تفاعل.

تتضمن سجل إنجازات شركة بايونيرز محفظة مثيرة للإعجاب من التطورات السكنية في مواقع رئيسية عبر مصر، وتتمثل قوة شركة بايونيرز في قدرتها على تقديم مشاريع تنافسية، بفضل نهجها المبتكر في التطوير العقاري.

 ترسخ Developments PRE مكانتها كأحد اللاعبين الرئيسيين في السوق العقاري المصري، وتواصل السعي نحو إحداث تأثير إيجابي في حياة الأفراد من خلال توفير مجتمعات تعيش فيها الأحلام وتزدهر.

مشاريع شركة PRE Developments العقارية السابقة

  • كمبوند ايفوري الشيخ زايد Compound Ivoire Sheikh Zayed.
  • كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة The Brooks Compound New Cairo.
  • قرية جبال السخنة Village Jebal El Sokhna.
  • كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة Stone Park Compound New Cairo.
  • كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة Stone Residence Compound New Cairo.
  • كمبوند الهضبة 6 أكتوبرHadaba Compound October.

أسئلة عن ايفوري ايست التجمع الخامس

  • كم تبلغ أسعار الوحدات في كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس؟

    تبدأ أسعار الوحدات في مشروع ايفوري ايست من 17,640,000 جنيه مصري
  • للتواصل وحجز وحدات Compound Ivoire East New Cairo؟

مشاركة:
شركة بايونيرز للتطوير العقاري

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

بروشور المشروع