مشاريع شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments

مشاريع الشركة

شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments

شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري
شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري

تعتبر شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments من الكيانات العقارية ذائعة الصيت داخل السوق العقاري المصري والإماراتي.

تتبع Sky Abu Dhabi Developments مجموعة دايموند الإماراتية التي يملكها الشيخ صالح بن محمد، وقد أسفرت تلك الشراكة عن تحقيق النجاحات الكبيرة على المستوى السكني والاستثماري.

تتميز المشروعات التي تنفذها شركة سكاي أبو ظبي العقارية بوجود الأشكال المختلفة من الوحدات السكنية والاستثمارية، بالإضافة إلى مناطق الخدمات من المستشفيات والمدارس والجامعات.

على مدار تلك السنوات وصلت مشروعات سكاي أبو ظبي إلى 17 مشروعًا تضم داخلها أكثر من 15,000 وحدة سكنية، الأمر الذي ساهم في أن يرتفع حجم الاستثمارات في شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري إلى 1 بليون دولار.

وتطبق شركة سكاي أبو ظبي العقارية المعايير العالمية في تنفيذ هذه المشروعات، حتى تضمن ظهورها بشكل يرضي العملاء، بالإضافة إلى الاستعانة بأصحاب الخبرة من الاستشاريين المعماريين، الأمر الذي يجعلها من أفضل شركات العقارات في مصر.

المحتوى

ما هي أشهر مشاريع شركة سكاي أبو ظبي العقارية؟

نفذت شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري العديد من المشروعات داخل مصر، حيث يأتي ذلك توافقًا مع رؤية الدولة التوسعية في تحقيق طفرة عمرانية في المدن الجديدة، الأمر الذي ضاعف من شهرتها داخل مصر.

كمبوند بلو تري التجمع الخامس Compound Bluetree New Cairo

الشقق في كمبوند بلو تري التجمع الخامس
الشقق في كمبوند بلو تري التجمع الخامس

يعد كمبوند بلو تري التجمع الخامس من مشروعات سكاي أبو ظبي العقارية، وهو مشروع سكني يضم العديد من الشقق السكنية والدوبلكس.

اختارت شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري موقع كمبوند بلو تري التجمع الخامس في قلب القاهرة الجديدة، وبالتالي يستفيد السكان من كافة المناطق الخدمية والترفيهية المتواجدة بالقرب من المنطقة.

يحظى Compound Bluetree بتصميمات معمارية فاخرة، لأن شركة سكاي أبو ظبي العقارية تعاونت مع أكفأ المصممين، وقد وفروا تقسيمة مميزة للوحدات فتبدأ مساحة الشقق في كمبوند سكاي أبو ظبي من 115 متر مربع.

كما وفرت شركة سكاي أبو ظبي العقارية أسعار الشقق في كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة بشكل مناسب للعملاء، فتبدأ من 7,989,000 جنيه مصري، أما نظام حجز الوحدات فيبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

تجول داخل وحدتك بتقنية الـ 3D

  • شقة كمبوند بلو تري مساحة 120 متر مربع

كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة الإدارية الجديدة Residence 8 New Capital

كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة الإدارية الجديدة

دخلت شركة سكاي أبو ظبي العقارية إلى العاصمة الإدارية عبر كمبوند ريزيدنس 8، ويحمل الطابع المميز لأسلوب الحياة الحديثة والخاصة، حيث تحظى الشقق بتصميم معماري عصري وفريد.

كما نجحت Sky Abu Dhabi Developments بخبرتها الكبيرة في اختيار موقع كمبوند ريزيدنس 8 في مكان استراتيجي بالعاصمة الإدارية، حيث يتواجد بالتحديد في الحي الثامن R8.

يمتد كمبوند ريزيدنس 8 العاصمة الإدارية على مساحة كبيرة تصل إلى 23 فدان، وهو ما ساهم بشكل كبير في وجود تنوع في مساحات الوحدات بحيث تبدأ من 110 متر مربع، فيما تبدأ أسعار بيع الشقق من 3,500,000 جنيه مصري.

ولأن شركة سكاي أبو ظبي العقارية تعمل على راحة العملاء، فقد وفرت لهم تسهيلات في أنظمة الحجز والتقسيط في كمبوند بلو تري فتبدأ بمقدم 5% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

كابيتال افينيو العاصمة الإدارية Capital Avenue New Capital

مول كابيتال افينيو العاصمة الإدارية
مول كابيتال افينيو العاصمة الإدارية

تُكرر شركة سكاي أبو ظبي العقارية نجاحها داخل العاصمة الإدارية بطرح مول كابيتال افينيو العاصمة الإدارية، حيث تقدم فيه وحدات تجارية وإدارية وطبية.

يتمتع مول كابيتال افينيو بموقع استراتيجي في العاصمة الإدارية بالتحديد في حي السفارات، الأمر الذي يجعله على مقربة من أهم المعالم الحيوية، وبالتالي يحظى بترافيك كبير طوال الوقت.

استغلت شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري المساحة الكلية في Capital Avenue، من أجل تحقيق التنوع في مساحات الوحدات حيث تبدأ من 30 متر مربع، أما سعر الوحدات فيبدأ من 3,952,000 جنيه مصري.

أما فيما يخص نظام الحجز والتقسيط في مول كابيتال افينيو، فقد اهتمت شركة سكاي أبو ظبي بالتسهيل عليهم حتى لا تواجههم صعوبات مادية كبيرة، فيبدأ حجز الوحدات بمقدم 11% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

وقد كانت مشروعات سكاي أبو ظبي السابقة بمثابة امتداد لنجاحات كبيرة بدأتها من دولة الإمارات، حيث نجحت في إطلاق العديد من الأعمال المميزة مثل مستشفى كرومويل ونادي المشرف وكمبوند أيا نابا وأكاديمية الربيع.

من هم أهم الشركاء في شركة Sky Abu Dhabi Developments؟

منذ اللحظة الأولى التي بدأت فيها شركة سكاي أبو ظبي رحلتها في مجال التطوير العقاري، وهي تدرك أهمية وجود العناصر الفعالية والمميزة إلى جوارها.

وقد لعب التعاون مع الكيانات العقارية الأخرى دورً كبيرًا في تحقيق الإنجازات داخل شركة سكاي أبو ظبي العقارية، فتعاقدت مع أكفأ شركات التصميم المعماري والاستشارات الهندسية.

كما تسعى Sky Abu Dhabi Developments في الوقت نفسه إلى التواصل المستمر مع العملاء، حتى تقدم لهم كل ما يحتاجون إليه وتعمل على حل كافة المشاكل التي تواجههم.

سجل بياناتك لعرض البروشور

أسئلة تهمك عن شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري

  • ما هي أحدث مشاريع شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري؟

    أحدث مشروعات شركة سكاي أبو ظبي العقارية هو كمبوند بلو تري التجمع الخامس
  • كيفية التواصل مع شركة Sky Abu Dhabi Developments؟

شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

البرشور