شركة تميز للتطوير العقاري

مشروع ذا لارك مول التجمع الخامس The Lark New Cairo شركة تميز العقارية

نوع الوحدةاسعار تبدأ منالموقعمقدم الحجزمدة التقسيط
إداري, تجاري, طبي5,347,500 جنيه مصري القاهرة الجديدةيبدأ من 10%تصل الى 6 سنوات

ذا لارك مول التجمع الخامس The Lark Mall New Cairo

ذا لارك مول التجمع الخامس
ذا لارك مول التجمع الخامس

أطلقت شركة تميز للتطوير العقاري مشروع ذا لارك مول التجمع الخامس The Lark Mall New Cairo، بعد تحقيقها لسلسلة نجاحات كبرى في العاصمة الإدارية. يمتلك مول ذا لارك التجمع الخامس العديد من مزايا الاستثمار منها موقع The Lark New Cairo المتميز والاستراتيجي.

يشهد الجميع بما تقدمه شركة تميز من جودة في التصميم والبناء والمواد المستخدمة في كافة مشروعتها وبالأخص ذا لارك القاهرة الجديدة.

مشروع The Lark Mall Tamayoz Developments هو المشروع التجاري الأول لشركة تميز في القاهرة الجديدة لذلك توجته بمجموعة فاخرة من الخدمات والمرافق التي تأهله للمنافسة بقوة بين مشاريع التجمع الخامس.

المحتوى

ما هو مكان ذا لارك مول القاهرة الجديدة؟

ذا لارك مول ليس المشروع الأول الذي تطلقه شركة تميز في القاهرة الجديدة، فقد سبقه العديد من المشروعات الإدارية والسكنية، بفضل هذه التجارب، أصبحت شركة تميز ملمة تمامًا بأهم المواقع الواعدة سواء في التجمع الخامس أو غيره.

يقع Mall The Lark New Cairo على بُعد دقيقة واحدة فقط من الجامعة الأمريكية، وهو المعلم البارز في القاهرة الجديدة، مما يوفر تدفق عالي ويضمن النجاح لمشروع مول ذا لارك القاهرة الجديدة.

يتمتع مشروع ذا لارك مول تميز بموقع استراتيجي مميز، حيث يقع على مقربة من محاور ومعالم مهمة في منطقة التجمع الخامس.

يقع مشروع شركة تميز على بُعد دقائق من شارع التسعين الجنوبي ومحور محمد نجيب، يستغرق الوصول إلى مول ذا لارك التجمع الخامس دقيقة واحدة فقط من محور الجزيرة، ويجاوره مدرستين دوليتين.

يستعرق الوصول إلى ذا لارك مول القاهرة الجديدة من هيليوبليس الجديدة في حوالي 30 دقيقة، أما العاصمة الإدارية فعلى بُعد 20 دقيقة من المول.

يبعد مشروع ذا لارك مول تميز عن المعادي حوالي 30 دقيقة، كما يتميز ذا لارك مول التجمع الخامس بموقع القريب من مطار القاهرة.

يقع مول ذا لارك القاهرة الجديدة على بُعد دقائق من الطريق الدائري هذه المواقع الاستراتيجية تجعل من مشروع شركة تميز واحدًا من أكثر المشاريع جاذبية للاستثمار العقاري، خاصةً لمن يرغبون في الوصول السريع والسهل إلى مختلف المناطق الرئيسية.

يتواجد حول The Lark Mall New Cairo عدة مشروعات بارزة وفاخرة مثل إن 90 مول التجمع الخامس وكمبوند جارنيت ريزيدنس التجمع الخامس، ما يزيد من الرفاهية والمتعة.

يضمن قرب مول ذا لارك التجمع الخامس من المعالم الهامة والمناطق الحيوية تدفقًا مستمرًا وعاليًا من الزوار، مما يعزز فرص نجاح مشروع شركة تميز.

مخطط الطوابق

ما هو التصميم الذي يتميز به ذا لارك مول التجمع الخامس؟

تصميم ذا لارك مول القاهرة الجديدة
تصميم ذا لارك مول القاهرة الجديدة

ذا لارك مول في التجمع الخامس يتميز بتصميم فريد ومتقن يدمج بين الطابع العصري والتراثي، مما يمنحه هوية مميزة ويبرزه بين المشاريع المتواجدة في القاهرة الجديدة.

يتميز تصميم مشروع ذا لارك مول التجمع الخامس بذكائه في استغلال كل جزء داخل المول لضمان الراحة والرفاهية للعملاء والزوار.

تجول داخل وحدتك بتقنية الـ 3D

  • وحدة مول ذا لارك مساحة 140 متر مربع

إلى كم نوع تنقسم الوحدات في مول ذا لارك التجمع الخامس؟

مشروع ذا لارك مول تميز ليس مجرد مركز تجاري، بل هو مشروع متعدد الأنشطة يضم مناطق تجارية وإدارية وطبية، مما يوفر تنوعًا في الخدمات والأنشطة المتاحة للزوار.

سيتمتع عملاء ذا لارك مول القاهرة الجديدة بإطلالات ساحرة على البلازا الخاصة مشروع The Lark Mall Tamayoz Developments، مما يضفي جوًا من الهدوء والجمال على تجربة الزوار.

يعتبر ذا لارك مول التجمع الخامس مشروع متميز يجمع بين الجمال وتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات والأنشطة، مما يجعله واحدًا من المشاريع العقارية الرائدة في القاهرة الجديدة.

ما هي مساحة الوحدات المتاحة للبيع في مول ذا لارك القاهرة الجديدة؟

الوحدات التجارية في ذا لارك التجمع الخامس
الوحدات التجارية في ذا لارك التجمع الخامس

مشروع ذا لارك مول التجمع الخامس يُعتبر مثالًا متميزًا على التنوع والتفرد في التصميم والاستفادة من المساحات، حيث يُتيح للمستثمرين العثور على الوحدات التي تناسب احتياجاتهم وأعمالهم.

تبدأ مساحات وحدات مول ذا لارك القاهرة الجديدة من 36 متر مربع، وهي مساحة مثالية تناسب أغلب الأنشطة التي يضمها Mall The Lark New Cairo.

تبدأ مساحات المحلات بالدور الأرضي من مول ذا لارك التجمع الخامس من 48 م² كمساحة أوت دور إيريا.

تبدأ مساحات المحلات بالدور الأول من مشروع The Lark Mall Tamayoz Developments من 97 م² كمساحة أوت دور إيريا.

تبدأ مساحات العيادات الطبية من ذا لارك مول القاهرة الجديدة مساحات العيادات من 46 م²، أما مساحات المكاتب الإدارية فتبدأ من 48 م².

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في ذا لارك مول التجمع الخامس إضغط هنا

ما هي الأسعار المختلفة لـ ذا لارك مول التجمع الخامس في 2024؟

مشروع ذا لارك مول تميز
مشروع ذا لارك مول تميز

مشروع ذا لارك مول في التجمع الخامس يُقدم فرصًا استثمارية مربحة في إحدى أرقى مناطق مصر، ومع الأسعار التنافسية التي تقدمها شركة تميز، يُعتبر شراء وحدة في هذا المول خطوة مثالية لمن يرغبون في الاستثمار في المنطقة.

تبدأ اسعار المحلات التجارية في ذا لارك مول القاهرة الجديدة بالدور الأرضي من 11,695,167 جنيه مصري، أما سعر محلات الدور الأول من ذا لارك التجمع الخامس 14,550,000 جنيه مصري.

يبدأ سعر العيادات في ذا لارك التجمع الخامس بـ 5,347,500 جنيه مصري، بينما يأتي سعر المتر في المكاتب الإدارية مميز للغاية ومناسب للراغبين في الاستثمار.

وتمثل هذه الأسعار لبيع وحدات مول ذا لارك التجمع الخامس فرص استثمارية ومربحة للمستثمرين الراغبين في الاستفادة من الفرص العقارية في التجمع الخامس.

أسعار ذا لارك مول التجمع الخامس المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

ما هي طرق الدفع والتقسيط في مول ذا لارك التجمع الخامس؟

شركة تميز للتطوير العقاري تُقدم فرصة مغرية للمستثمرين الراغبين في شراء وحدات في ذا لارك مول التجمع الخامس، من خلال توفير نظام دفع مرن يتيح للمستثمرين تقسيط مبلغ الشراء بمرونة كبيرة.

يُطلب من المستثمرين الراغبين في شراء وحدات مول ذا لارك التجمع الخامس دفع مقدم حجز قدره 10% من قيمة الوحدة، يُمكن للمستثمرين تقسيط القيمة المتبقية على مدى 6 سنوات.

وضعت شركة تميز جدية الحجز قدرها 50,000 جنيه مصري للمحلات التجارية، 20,000 جنيه مصري للمكاتب الإدارية والعيادات الطبية.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في ذا لارك مول التجمع الخامس إضغط هنا

ما هي الخدمات والمرافق المتوفرة في Mall The Lark New Cairo؟

مشروع ذا لارك مول بالإضاءة الليلية
مشروع ذا لارك مول بالإضاءة الليلية

إن خبرة شركة تميز الطويلة في مجال التطوير العقاري تمكنها من فهم احتياجات العملاء والزوار بشكل دقيق، وذلك من خلال مشروع ذا لارك مول التجمع الخامس، حيث تسعى الشركة لتقديم مستوى عالٍ من الخدمات والمرافق.

يضم مول ذا لارك القاهرة الجديدة مجموعة من أرقى الماركات العالمية لمتطلبات جميع الزوار، يوفر المول قاعات مُخصصة للمؤتمرات والاجتماعات مكانًا مناسبًا للفعاليات الهامة.

يوفر المول إنترنت فائق السرعة ويعمل بنظام تكييف مركزي في جميع الأرجاء، كما يضمن نظام أمني مُحكم وكاميرات مراقبة موزعة بشكل استراتيجي الأمان داخل المول.

يوفر مشروع شركة تميز مجموعة من المطاعم التي تقدم أشهر الأطعمة من مختلف أنحاء العالم، كما تُقدم منطقة الألعاب خيارات ترفيهية مُتنوعة وآمنة للأطفال.

تُقدم خدمات الصيانة والنظافة من قِبل شركات مُتخصصة على مدار الساعة، كما تُسهل السلالم الكهربائية والمصاعد البانورامية التنقل بين الأدوار المختلفة.

تُوفر مساحات الجراجات الواسعة مواقف كافية للسيارات، ويعكس التصميم المبتكر والجودة العالية في البناء رؤية الشركة لتوفير تجربة فريدة للزوار.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

ما هي المميزات والعيوب في مشروع شركة تميز؟

شركة تميز للتطوير العقاري بالفعل قدمت مجموعة من المزايا الرائعة من خلال مشروعها ذا لارك مول التجمع الخامس، مما يجعله فرصة استثمارية ذهبية بسبب التصميم الفريد، الموقع المتميز، الأسعار التنافسية، والمساحات المتنوعة.

يعد ذا لارك مول هو مثال حي على التفوق والابتكار في مجال التطوير العقاري، حيث يُعتبر مشروعًا رائدًا يعكس رؤية شركة تميز في تقديم مشاريع تجمع بين الفخامة والفاعلية.

يراود البعض مخاوف من تعدد الأنشطة داخل مول ذا لارك التجمع الخامس، ولكن الفصل بين الأنشطة المختلفة في الأدوار والمصاعد والبوابات جعل مشروع The Lark Mall Tamayoz Developments بمثابة مول مخصص لكل نشاط.

من هي الشركة القائمة على انشاء مشروع ذا لارك مول تميز؟

يعد ذا لارك مول أحد مشاريع شركة تميز للتطوير العقاري هي شركة ذات سمعة مرموقة وخبرة واسعة في مجال التطوير العقاري.

تأسست شركة تميز في المملكة العربية السعودية عام 2006 برأس مال قدره 500 مليون ريال سعودي وقد دخلت السوق المصري في عام 2008، ومنذ ذلك الحين، أثبتت الشركة جدارتها واستقرارها في السوق.

مشاريع شركة Tamayoz Developments العقارية السابقة

مشاريع الشركة داخل مصر:

  • مول مدار العاصمة الإدارية الجديدة Mall Madar New Capital.
  • مول 5 بيزنس هب العاصمة الإدارية الجديدة Mall 5 Business Hub New Capital.
  • مول ايفوري بلازا العاصمة الإدارية الجديدة Mall Ivory Plaza New Capital.
  • عدد من المباني الإدارية بجوار أكاديمية الشرطة.
  • مجموعة من مباني أكاديمية الشروق.
  • مشروعات سكنية بالتجمع الخامس والمقطم.
  • مبني كمبوند للفيلات بهيليوبلس الجديدة.
  • مول الأسمرات.

مشاريع شركة تميز للتطوير العقاري بالسعودية:

  • مبني كلية الطب ومبني الإدارة.
  • مبني كلية الهندسة.
  • مسجد المجمع الأكاديمي.
  • مبني المدرجات المركزية.
  • مبني المكتبة وكلية الحاسب الآلي.

أسئلة تهمك عن ذا لارك مول التجمع الخامس

  • كم تبلغ أسعار وحدات ذا لارك مول التجمع الخامس؟

    تبلغ أسعار وحدات ذا لارك مول التجمع الخامس من 5,347,500 جنيه مصري
  • كيفية التواصل وحجز وحدات The Lark Mall New Cairo؟

مشاركة:
شركة تميز للتطوير العقاري

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

بروشور المشروع