شركة موبكو للتطوير العقاري

مشروع ايست ماين مول التجمع الخامس Eastmain New Cairo شركة موبكو العقارية

نوع الوحدةاسعار تبدأ منالموقعمقدم الحجزمدة التقسيط
إداري, تجاري, طبي7,380,000 جنيه مصري القاهرة الجديدةيبدأ من 20%تصل الى 5 سنوات

ايست ماين مول التجمع الخامس Eastmain Mall New Cairo

ايست ماين مول التجمع الخامس
ايست ماين مول التجمع الخامس

استجابت شركة موبكو للتطوير العقاري للإقبال المتزايد على مشروعتها المتنوعة بإبداعها الفريد لتُطلق ايست ماين مول التجمع الخامس Mall Eastmain New Cairo، التحفة الفنية التي تجمع بين الأناقة والعملية في وحداتها التجارية، الإدارية والطبية، والتي تتألق بموقعها الاستراتيجي بالقاهرة الجديدة.

إن مول ايست ماين التجمع الخامس يُعدّ بمثابة فرصة ذهبية للمستثمرين، بفضل طرح أسعاره الجذابة وخيارات السداد المرنة التي تلائم جميع الأذواق، وهذا ما جعل شركة موبكو للتطوير العقاري تبرُز في عالم العقارات المتطور.

المحتوى

في أي منطقة يقع مشروع ايست ماين مول التجمع الخامس؟

موقع ايست ماين مول التجمع الخامس
موقع ايست ماين مول التجمع الخامس

اختارت شركة موبكو العقارية موقعًا استراتيجيًا لمول ايست ماين القاهرة الجديدة، مستهدفةً المربع الذهبي النابض بالحياة في التجمع الخامس، حيثُ يتمتع ايست ماين مول التجمع الخامس Mall Eastmain New Cairo بموقع متميز وسط كمبوندات سكنية راقية ومعالم بارزة.

كل هذه المميزات هي ما جعلت ايست ماين مول متألقًا بعظمتهُ وروعة تصميمهُ، ليجعلهُ محورًا للأنشطة الاستثمارية في قلب مدينة القاهرة الجديدة.

يبرز ايست ماين مول التجمع الخامس بموقعه المتميز بالقرب من شارع التسعين، الذي يعد من أكثر الشوارع حيوية ونشاطًا في التجمع الخامس، ويتميز بتنوعه الكبير في الأنشطة التجارية والترفيهية، مما يجعله مركز جذب للزوار والمقيمين على حد سواء.

كما يعد ايست ماين مول قريبًا جدًا من الجامعة الأمريكية، وهو ما يوفر سهولة الوصول للمرافق التعليمية والثقافية المتميزة. هذا الموقع الاستراتيجي يجعل من مول ايست ماين وجهة مثالية للتسوق والأعمال.

يضيف ايست ماين مول التجمع الخامس قيمة لموقعه الاستراتيجي، وخاصةً بقربه من الطريق الدائري الذي يسهُل الوصول إليه من مختلف أنحاء القاهرة.

تعد المسافة بين ايست ماين مول التجمع الخامس ومطار القاهرة الدولي قصيرة، مما يجعله موقعًا مثاليًا للمسافرين ورجال الأعمال الذين يبحثون عن الراحة والسهولة في التنقل.

يتميز ايست ماين مول التجمع الخامس Mall Eastmain New Cairo بسهولة الوصول إليه من العاصمة الإدارية الجديدة، مما يوفر راحة كبيرة للقاطنين والزائرين من تلك المنطقة.

لا يقتصر تميز موقع مشروع ايست ماين مول التجمع الخامس على ذلك فحسب، بل يقع أيضًا بالقرب من مثل كمبوند سعادة القاهرة الجديدة، وكمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس، مما يجعله نقطة جذب وهذه المميزات تجعل من ايست ماين مول وجهة مفضلة للتسوق.

مخطط الطوابق

ما هو تصميم ومساحة ايست ماين مول القاهرة الجديدة؟

تصميم مول ايست القاهرة الجديدة
تصميم مول ايست القاهرة الجديدة

صُمم مول ايست ماين التجمع الخامس بدقة وإتقان، على أيدي نخبة من أمهر المستشارين المعماريين في مصر، مما جعله يبرز كتحفة معمارية في القاهرة الجديدة، كما حرصت الشركة على الالتزام بأعلى المعايير العالمية وخبراء هندسيين في تنفيذ ايست ماين مول الفريد.

يمتد ايست ماين مول التجمع الخامس على مساحة ضخمة تصل إلى 12 فدان، مما يوفر بيئة واسعة ومريحة للزوار والمستثمرين، ويتألف مشروع ايست ماين موبكو من دور أرضي واثنين من الأدوار المتكررة، مما يضمن تعدد الخيارات والمساحات للمستأجرين.

تتميز واجهة مشروع ايست ماين موبكو Eastmain Mall New Cairo، الذي قامت بتطويرهُ شركة موبكو السعودية بطول يقارب 1 كيلومتر.

يمتد الممشى الخاص بالمول لمسافة 2 كيلومتر في ايست ماين مول القاهرة الجديدة، مما يضفي مزيدًا من الروعة والجمالية على التصميم الكلي لايست ماين مول التجمع الخامس.

ما أنواع الوحدات ومساحتها العقارية المختلفة في ايست ماين مول القاهرة الجديدة؟

وحدات ايست ماين القاهرة الجديدة
وحدات ايست ماين القاهرة الجديدة

يتميز مول ايست ماين التجمع الخامس بتنوع وحداته التي تشمل التجارية، والإدارية والطبية، مما يجعل ايست ماين مول التجمع الخامس مركزًا متعدد الاستخدامات يلبي احتياجات مختلف العملاء.

امتد ايست ماين مول التجمع الخامس ليشمل تنوعًا في المساحات التي صُممت لتلبية احتياجات وتطلعات العملاء بدقة، فتم تصميم مساحات ايست ماين مول بعناية لتوفير الراحة والفعالية بِالاستخدام، لتبدأ المساحة من 41 متر مربع، وهذا ما جعل الوحدات مثاليةً للأنشطة التجارية، والإدارية والطبية.

توفر هذه المساحات الموجودة في ايست ماين مول القاهرة الجديدة مرونة وخيارات متعددة تناسب الاستخدامات المختلفة، مما يضيف قيمة كبيرة لمشروع ايست ماين موبكو كوجهة استثمارية وتجارية رئيسية في المنطقة.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في ايست ماين مول التجمع الخامس إضغط هنا

ما هي أسعار الوحدات المتوفرة في مول ايست ماين القاهرة الجديدة في 2024؟

بلازا مول ايست ماين التجمع الخامس
بلازا مول ايست ماين التجمع الخامس

تميزت أسعار وحدات مول ايست ماين التجمع الخامس بكونها تنافسية بشكل لافت، وهو ما يعد عاملاً جذابًا للعملاء الراغبين في الاستثمار بمول ايست ماين التجمع الخامس Eastmain New Cairo.

قدمت شركة موبكو للتطوير العقاري سعرًا مغريًا للمتر، مما أدى إلى تسعير الوحدات للبيع بشكل يعكس هذه الجاذبية، حيث يبدأ سعر المتر في المول من 126,000 جنيه مصري، وسعر إجمالي يبدأ من 7,380,000 جنيه مصري.

أسعار ايست ماين مول التجمع الخامس المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

كيفية الحجز والتقسيط في ايست ماين مول؟

الوحدات الطبية في ايست ماين مول القاهرة الجديدة
الوحدات الطبية في ايست ماين مول القاهرة الجديدة

يحرص ايست ماين مول القاهرة الجديدة على تقديم أنظمة حجز وتقسيط ميسرة للمستثمرين، لتسهيل عملية شراء الوحدات المعروضة بداخل ايست ماين التجمع الخامس.

يتميز نظام ايست ماين مول بمقدم صغير يبدأ من 20%، مع تقسيط الباقي على 5 سنوات في ايست ماين مول القاهرة الجديدة، مما يوفر فرصة ممتازة للمستثمرين للاستفادة من هذه الفرص القيمة.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في ايست ماين مول التجمع الخامس إضغط هنا

ما هي المرافق والخدمات في مول ايست ماين القاهرة الجديدة؟

نظرة بنورامية لايست ماين مول
نظرة بنورامية لايست ماين مول

يوفر ايست ماين مول القاهرة الجديدة وجهة مثالية تضمن الراحة الكاملة لكل من يتواجد فيه، سواء كانوا مالكي الوحدات أو الزوار، حيث توَفرت جميع السبل التي تسهل على أصحاب الوحدات إدارة أعمالهم والحصول على ما يحتاجون إليه بكل يسر وسهولة.

يتضمن مشروع ايست ماين التجمع Eastmain Mall New Cairo مرافق رائعة ترتقي لمستوى توقعات العملاء، فمثلاً يحتوي ايست ماين مول القاهرة الجديدة على مداخل إلكترونية لتسهيل الدخول والخروج وتجنب الزحام.

يتوفر في مشروع ايست ماين التجمع Mall Eastmain New Cairo جراجات على أعلى مستوى لتسهل على العملاء ركن سياراتهم، كما يتوفر ست تكييفات مركزية توفر درجة الراحة المناسبة في جميع الأوقات في مول ايست ماين القاهرة الجديدة.

يتميز مشروع ايست ماين مول بمساحات بلازا ولاند سكيب ليُعطي إطلالات مميزة للوحدات، وشبكات إنترنت عالية السرعة تسهل على زوار ايست ماين مول إنجاز أعمالهم.

يوجد بمشروع موبكو السعودية مصاعد بانورامية وسلالم كهربائية تسهل الانتقال بين الأدوار، بجانب غرف اجتماعات مجهزة تسهل على أصحاب الوحدات عقد الاجتماعات في ايست ماين التجمع الخامس.

يتوفر بمشروع ايست ماين موبكو ماكينات الصرف الآلي لتسهيل التعاملات المالية، مع وجود أفراد أمن وحراسة يعملون على مدار الساعة لتوفير الهدوء والأمان، ووجود كاميرات مراقبة منتشرة في كل مكان لضمان الأمان.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

ما هي المميزات والعيوب في ايست ماين مول؟

مميزات مول ايست ماين التجمع الخامس
مميزات مول ايست ماين التجمع الخامس

تضمن هذه المميزات النجاح الأمثل لجميع الوحدات في مول ايست ماين التجمع الخامس، من اختيار الموقع الاستراتيجي والتصميم المعماري العصري إلى التنوع في المساحات والأسعار المناسبة.

قد يشعر البعض بعدم الخصوصية بسبب تعداد كل هذه الأنشطة، ولكن وضعت شركة موبكو العقارية هذا في الحُسبان، ففصلت بين الأنشطة المختلفة في مول ايست ماين في أدوار مستقلة لضمان تجربة متكاملة لجميع الزوار والمستثمرين.

من هي الشركة صاحبة ايست ماين مول؟

تُعد شركة موبكو للتطوير العقاري Mobco Developments واحدة من كُبرى الشركات العقارية البارزة في الوطن العربي، حيث تمتلك محفظة متنوعة وقوية من المشروعات في مصر والسعودية، كما قامت موبكو بتنفيذ العديد من المشاريع المهمة داخل الأراضي السعودية.

وفي الآونة الأخيرة، توجهت اهتمامات الشركة نحو المدن الجديدة في مصر، حيث قدمت مجموعة من المشروعات المتميزة التي تسهم في تعزيز مكانتها كواحدة من أفضل الشركات العقارية في المنطقة ومنها مشروعها في مدينة القاهرة الجديدة.

وهذه المشاريع تبرز الكفاءة والخبرة الواسعة لشركة موبكو في مجال التطوير العقاري، وتعكس التزامها بتقديم مشاريع عقارية تلبي أعلى معايير الجودة والفخامة.

مشاريع أُخرى لشركة موبكو للتطوير العقاري العقارية السابقة

  • مشروع ماد تاورز في مكة المكرمة.
  • فندق منار المدينة في المدينة المنورة.
  • فنادق الأندلس الفضي في المدينة المنورة.
  • مشروع أبراج الجعفري في مكة المكرمة.
  • تنفيذ مبنى شركة المياه الوطنية في الرياض.

أسئلة شائعة عن ايست ماين القاهرة الجديدة

  • كم تبلغ أسعار وحدات ايست ماين مول التجمع الخامس؟

    تبدأ أسعار وحدات ايست ماين مول التجمع الخامس بدايةً من 7,380,000 جنيه مصري.
  • للتواصل وحجز وحدات Eastmain Mall New Cairo؟

مشاركة:
شركة موبكو للتطوير العقاري

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

بروشور المشروع