Upwyde Developments

مشروع كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس White Residence New Cairo شركة أب وايد

نوع الوحدةاسعار تبدأ منالموقعمقدم الحجزمدة التقسيط
شقق5,800,000 جنيه مصري التجمع الخامس يبدأ من 0%تصل الى 8 سنوات

كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس Compound White Residence New Cairo

كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس
كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس

في عالم يزخر بالتطورات والابتكارات العقارية، تقدم لنا شركة أب وايد للتطوير العقاري إبداعًا جديدًا، كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس Compound White Residence New Cairo الواقع في القاهرة الجديدة.

يعتبر مشروع وايت ريزيدنس اب وايد تحول جذري، يُعيد تعريف مفهوم الحياة الفاخرة، مُقدمًا تجربة سكن لا مثيل لها، ويصبح بمثابة دعوة للانضمام إلى مجتمع يشترك في قيم وأسلوب حياة يُعبر عن التفرد والذوق الرفيع.

وبالنظر إلى موقعه المركزي وتصميماته السباقة بالإضافة لطرح مساحات White Residence Upwyde بأسعار مغرية تناسب كل مميزاته، تجد منزلك بين جنباته هو أيضًا استثمارًا في الجودة والتميز.

المحتوى

أين يقع مشروع وايت ريزيدنس اب وايد؟

موقع كمبوند وايت ريزيدنس
موقع كمبوند وايت ريزيدنس

يتواجد مشروع Upwyde Developments ضمن أرقى مناطق التجمع الخامس بكل ما فيه من جمال وسحر، حيث يقع كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة على محور محمد نجيب، أما نادي لايف الرياضي مباشرة، وملاصق لحي النرجس الراقي.

وتقترب العاصمة الإدارية من كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس، فيما يفصل بينه وبين مدينة الرحاب ومدينتي دقائق قليلة، مما يجعله حلقة ربط فريدة يستهدفها الباحثين عن المستقبل.

فيما يُعد كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة أكثر التجمعات السكنية المناسبة للطلبة والعائلات لقربه من الجامعة الأمريكية، والجامعة الألمانية، فضلًا عن وقوعه بين أكثر من طريق محوري يمنحك إمكانية الوصول الفوري إلى أفضل ما تقدمه المدينة النابضة بالحياة.

ويجاور كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس مشاريع هامة في القاهرة الجديدة مثل كمبوند هولم ريزيدنس التجمع الخامس وكمبوند ايفر التجمع الخامس.

مخطط الطوابق

كيف يبدو تصميم White Residence New Cairo؟

مساحات كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة
مساحات كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة

يتألق التصميم المعماري الحديث والمبهر لبنايات وايت ريزيدنس اب وايد بتوقيع المهندس محمد طلعت، أشهر الاستشاريين الهندسين في مصر، ليحظى كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس بواجهات غاية في الجمال تخطف الأنظار.

يتميز التصميم بالخطوط النظيفة والهندسة المُتقنة التي تُبرز جمال الواجهات البيضاء الأنيقة، بمزيج من الاستقامة والانحناءات مما يُعطي إحساساً بالاتساع والفخامة، وهو ما تدعمه مساحة المشروع الكلية التي تصل إلى 11 فدان.

كما أتاح اعتماد الواجهات الزجاجية مزدوجة الارتفاع الشعور بالرحابة، وتوفر مصدر للإضاءة الطبيعية لوحدات مشروع Upwyde Developments على مدار اليوم، بالإضافة إلى توفيرها لإطلالات بانورامية على المساحات الخضراء الممتدة حولها.

يُعطي الاستخدام الذكي للتراسات الفسيحة والشرفات الخارجية الفرصة للسكان للاستمتاع بالهواء الطلق مما يُضفي جواً من الانسجام مع الطبيعة، حيث تم اختيار الألوان والمواد بعناية لتُلبي أعلى معايير الجودة والاستدامة في وحدات كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس.

تجول داخل وحدتك بتقنية الـ 3D

  • شقة كمبوند وايت ريزيدنس مساحة 138 متر مربع

ما هي مساحات مشروع Upwyde Developments؟

يوفر مشروع وايت ريزيدنس اب وايد أنواع وحدات سكنية متنوعة، تبدأ من شقق استديو 52 متر مربع، وشقق باختلاف عدد الغرف تبدأ من 65 متر مربع، في بنايات تتراوح بين 5 و 6 أدوار متكررة بالإضافة لدور أرضي.

كما يقدم مشروع كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة شقق بنظام لوفتس بمساحات تبدأ من 115 متر مربع، والتي تتميز بتصميم داخلي مبتكر يشمل تراس فسيح، وواجهات خارجية عصرية.

وتتوافر شقق دوبلكس في White Residence Compound New Cairo بخيارين، احدهما ملحق بحديقة، والآخر ملحق بروف يطل على السماء، وبمساحات تبدأ من 210 متر مربع، وحتى 260 متر مربع.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس إضغط هنا

ما هي أسعار كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس 2024؟

تراس كمبوند وايت ريزيدنس
تراس كمبوند وايت ريزيدنس

على مشارف إنجازٍ معماريٍّ مذهل، يشهد كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة إقبالاً غير مسبوق ببيع جميع وحدات المرحلة الأولى من مشروع وايت ريزيدنس اب وايد، يبشر هذا الإقبال الكبير بمستقبل باهر كوجهة رائدة للحياة الفخمة.

تبدأ أسعار وحدات White Residence Upwyde من 5,940,137 جنيه مصري للاستديو، ويبدأ شراء شقق كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس ذات غرفة واحدة من 5,800,000 جنيه مصري.

فيما يمكنك الحصول على شقق بغرفتين نوم في كمبوند وايت ريزيدنس بسعر يبدأ من 6,901,000 جنيه مصري، أما أسعار الشقق ذات 3 غرف نوم تأتي بسعر ينطلق من 9,684,918 جنيه مصري، وهو ما يُنبئ عن فرص استثمار ثمينة.

أسعار كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

ما مدة تقسيط وحدات White Residence New Cairo؟

يقف السبب الرئيسي وراء تهافت العملاء على وحدات كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس هي الأسعار المغربة، بالإضافة إلى 0% مقدم على خطط التقسيط، مع إتاحة مدة سداد تصل إلى 8 سنوات.

ويتطلب حجز منزلك ضمن مجتمع كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة دفع قيمة جدية حجز 50,000 جنيه مصري، إنها لفرصة مثالية أن تكون جزءًا من هذه التجربة الاستثنائية.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس إضغط هنا

ما هي خدمات وامتيازات كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس؟

مشروع وايت ريزيدنس اب وايد
مشروع وايت ريزيدنس اب وايد

مع توافر كل مقومات الحياة العصرية في كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس تنتظرك تجربة سكنية تتسم بالخصوصية والرفاهية والاندماج مع الطبيعة.

تم تصميم لاند سكيب مشروع Upwyde Developments من قِبل شركة OKO plan الشهيرة، لتوفير مساحات خارجية ذات بيئة جميلة ومريحة، مع بحيرات صافية تحاكي الطبيعة، ومساحات خضراء واسعة ممتدة لإطلالات خلابة تراها كل وحدات White Residence New Cairo.

كما اهتم المطورون بوجود كلوب هاوس للاجتماع والترفيه يوفر أنشطة متنوعة لسكان كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة وأماكن ترفيهية، ونادي رياضي يحتوي على صالة ألعاب رياضية، وملاعب، وحمامات سباحة لمزيد من الاستجمام.

ولم يكتفِ كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس بمنطقة تجارية محدودة خاصة بالسكان، بل تألقت فكرة إنشاء مول وايت ووك ليصبح أيقونة التسوق الممتع لسكان White Residence Compound 5th Settlement أو غيرهم من سكان مناطق القاهرة الجديدة بشكل عام.

وتعزيزًا لسبل الراحة وسهولة الوصل خصص كمبوند وايت ريزيدنس جراجات أرضية خاصة بكل مجمع سكني، بالإضافة للمجمع التجاري، كما يسر ممرات للمشي وركوب الدراجات.

وتستقبلك بوابات White Residence Upwyde الذكية بمداخل أنيقة، تشمل خدمات أمنية متواصلة، بالإضافة لخدمات صيانة مستمرة وفريق نظافة يعمل على الحفاظ على نظافة وجمال كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

وايت ووك مول التجمع الخامس White Walk Mall New Cairo

مول وايت ووك القاهرة الجديدة
مول وايت ووك القاهرة الجديدة

يُعد وايت ووك مول الشريط التجاري الجديد في قلب القاهرة الجديدة، بـ 3 طوابق متكررة ودور أرضي فسيح، مساحة 3000 متر مربع، ليصبح حلقة الوصل بين سكان كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس، وبين مرتادي مدينة القاهرة الجديدة وغرب القاهرة ككل.

يمثل مول كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة تجربة تجارية ديناميكية تجمع بين الرفاهية والتجارة وتجارب تناول الطعام الفاخرة في مكان واحد بمساحات تبدأ من 50 متر مربع، مع توفير مساحة خاصة لصيدلية كبيرة على مساحة 113 متر مربع لخدمة زوار White Walk Mall.

وبمزيج فريد من الفخامة البوتيكية، بالإضافة للمساحات المكتبية، يبدأ سعر المتر التجاري في مول وايت ووك من 150,000 جنيه مصري، أما سعر المتر الإداري فيبدأ من 80,000 جنيه مصري، ليُعد نقطة التقاء للذوق الرفيع لقضاء أجمل الأوقات مع مجتمعك الخاص.

ما مميزات وعيوب White Residence Compound New Cairo؟

وحدات كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس
وحدات كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس

 يترأس White Residence Compound New Cairo قائمة الاختيارات المثالية لمجتمع راقي، ويطرح كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة تجربة حياتية رفيعة المستوى، وطرز معمارية جديدة على السوق العقاري المصري، تعتمد البراح والانفتاح كأساس للمعيشة.

بينما ينتقد البعض عدم اشتمال مشروع وايت ريزيدنس اب وايد على فلل، وهو ما استبدلته شركة أب وايد بشقق ودوبلكس بمساحات فسيحة وصلت إلى 260 متر مربع، مع إتاحة حدائق وحمامات سباحة وروف خاص، لضمان كل مميزات الفيلا ولكن بتصميم مختلف.

من هي شركة أب وايد للتطوير العقاري؟

اب وايد للتطوير العقاري، واحدة من الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري، مدعومة بأكثر من 40 عامًا من الخبرة المتراكمة، لتبرز تجارب عيش فريدة ومبتكرة، من خلال مشاريعها السكنية والتجارية والإدارية.

جاء تأسيس شركة أب وايد على يد مجموعة من كبار رجال الأعمال، الذين يجمعهم أكثر من نصف قرن من الخبرة الواسعة في قطاع العقارات، مما أهّل الشركة لتحقيق إنجازات مُلفتة في زمن قياسي.

يُعتبر التزام الشركة تجاه عملائها بمثابة عهد تسعى للوفاء به، من خلال تقديم تصاميم معمارية تلبي ذائقة العصر وتوفير معايير سكنية تتماشى مع الأساليب الحياتية الحديثة، وهو ما يميز مشروع Upwyde Developments ويرسي معايير جديدة للمعيشة العصرية في مصر.

سابقة أعمال شركة Upwyde Developments:

  • مول سينكو التجمع الخامس Mall Cinco New Cairo.
  • مول بارك في القاهرة الجديدة Mall Prk Vie New Cairo.
  • ايت بيزنس هب التجمع الخامس It Business Hub New Cairo.
  • مول جرانوي القاهرة الجديدة Mall Granoy New Cairo.
  • مول ايجول التجمع الخامس Mall Iguall New Cairo.
  • كمبوند سكني في منطقة التجمع الخامس.
  • تطوير الممشى السياحي بمدينة الشيخ زايد.

أسئلة عن كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس

  • كم تبلغ أسعار الوحدات في كمبوند وايت ريزيدنس؟

    تبدأ أسعار الوحدات في كمبوند وايت ريزيدنس من 5,800,000 جنيه مصري
  • للتواصل وحجز وحدات Compound White Residence New Cairo؟

مشاركة:
Upwyde Developments

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

بروشور المشروع