شركة CLD للتطوير العقاري

مشروع فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية الجديدة Vasto Plaza New Capital شركة CLD

نوع الوحدةاسعار تبدأ منالموقعمقدم الحجزمدة التقسيط
إداري, تجاري, طبي3,800,000 جنيه مصري محور الوزاراتيبدأ من 10%تصل الى 8 سنوات

فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية Mall Vasto Plaza New Capital

أنظمة سداد فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة
أنظمة سداد فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر مشروع فاستو بلازا مول في العاصمة الإدارية الجديدة Mall Vasto Plaza New Capital هو الأول لشركة CLD للتطوير العقاري التي إنشات استثمارات مصرية وسعودية.

قدم Vasto Plaza Mall New Capital مميزات متعددة تجعل منه المشروع المثالي للاستثمار من خلال شراء وحدة في العاصمة الإدارية الجديدة.

من المزايا الهامة لـ مشروع فاستو بلازا شانيل لوكيشن هي توافر مساحات متنوعة، تصميم راقي، موقع استراتيجي، أسعار جيدة، ونظم تقسيط مريحة.

المحتوى

ما هو موقع مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية؟

خريطة فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية
خريطة فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية

يقع مشروع CLD في منطقة محور الوزارات في القطعة H-15 المطلة على شارعين رئيسيين وهو موقع غاية في الحيوية يضمن توافد العديد من الزوار على فاستو بلازا مول طول اليوم.

يتواجد فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية بالقرب من البرج الإيقوني حيث سيستمتع العملاء والزوار بفيو رائع ويزيد من قيمة المشروع التسويقية.

يعد مشروع Mall Vasto Plaza New Capital قريب للغاية من منطقة الأعمال المركزية وهي ميزة هامة لأصحاب الشركات والمستثمرين الطموحين، ويجاور مشاريع هامة مثل ذا سنترال مول العاصمة الإدارية ودينيرو تاور العاصمة الادارية.

مخطط الطوابق

ما هو تصميم مشروع Channel Locations Developments؟

تصميم فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة
تصميم فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

يجمع تصميم مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية بين البساطة والأناقة في آن واحد حيث يغطي فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية واجهات زجاجية تعزز مرور ضوء الشمس مما يعزز الإنتاجية.

يتكون Vasto Plaza Mall New Capital من دور أرضي + 9 أدوار علوية حيث راعى التصميم الذكي للمشروع الفصل التام بين كل نشاط داخل فاستو بلازا مول.

تتواجد محلات مشروع Channel Locations Developments من الدور الأرضي وحتى الثاني كما تحتل المكاتب والعيادات الأدوار من الثالث وحتى التاسع في مشروع CLD.

تجول داخل وحدتك بتقنية الـ 3D

  • وحدة مول فاستو بلازا مساحة 47 متر مربع

كم تبلغ مساحة مشروع فاستو بلازا شانيل لوكيشن الكلية؟

تصل المساحة الإجمالية لمشروع فاستو بلازا مول من شانيل لوكيشن إلى 10,000 متر، مع واجهة تزيد عن 100 متر على محور الوزارات.

أما وحدات فاستو بلازا مول بالعاصمة الإدارية، فهي تقدم مساحات متنوعة تلائم العلامات التجارية العالمية التي تبحث عن المساحات الكبيرة والشركات الصاعدة التي تسعى للحصول على مقر يناسب إمكانيتها.

تبدأ مساحة وحدات مشروع Channel Locations Developments من 38 متر مربع وهي مساحة مثالية لجميع الأنشطة المتواجدة داخل مول فاستو بلازا.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

ما هي أسعار فاستو بلازا شانيل لوكيشن في 2024؟

مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة
مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

يبدأ السعر الإجمالي لبيع وحدات فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية من 3,800,000 جنيه مصري، وهو سعر يتناسب مع ما يقدمه المشروع من خدمات متكاملة وموقع حيوي وتصميم عصري.

حرصت شركة CLD للتطوير العقاري على طرح مشروع فاستو بلازا شانيل لوكيشن لكسب ثقة العملاء لشراء وحدة في أولى مشاريعها.

قامت شركة CLD للتطوير العقاري بطرح خصومات تصل إلى 10% بمناسبة افتتاح مول فاستو بلازا، وتعتبر وحدات مشروع فاستو بلازا بالعاصمة الإدارية متوفرة بأسعار تنافسية مقارنة بباقي مشاريع العاصمة الإدارية.

كم يبلغ سعر متر فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية في 2024؟

يبدأ سعر المتر للمحلات التجارية وهي بالأدوار من الأرضي وحتى الثاني في Mall Vasto Plaza New Capital من 165,000 إلى 180,000 جنيه مصري.

تبدأ أسعار المكاتب الإدارية في فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية من 95,000 جنيه مصري للمتر وتتواجد من الدور الثالث وحتى التاسع.

تحتل العيادات الأدوار من الثالث وحتى التاسع في فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية ويبدأ سعر متر الوحدات الطبية من 104,000 جنيه مصري.

أسعار مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

كيف يمكنني حجز وتقسيط وحدة في مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية؟

قدم مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية 4 أنظمة للحجز والتقسيط وهي تعد من أبرز ميزات مشروع CLD وتبدأ من 10% مقدم وحتى 8 سنوات تقسيط.

يبدأ النظام الأول للسداد في مشروع Channel Locations Developments بدفع مقدم حجز 10% وتقسيط باقي ثمن الوحدة على 4 سنوات.

يبدأ النظام الثاني للسداد في فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية الجديدة بدفع مقدم حجز 10% وتقسيط الباقي على 5 سنوات.

يبدأ النظام الثالث للسداد فيVasto Plaza Mall New Capital  بدفع مقدم 15% وتقسيط الباقي على 6 سنوات + 5% بعد الاستلام.

يبدأ النظام الرابع للسداد في فاستو بلازا مول بدفع مقدم 25% وتقسيط الباقي على 8 سنوات + 10% بعد الاستلام.

يجب تسديد جدية حجز 20,000 جنيه مصري للمكاتب والعيادات وتبلغ جدية الحجز للمحلات التجارية في مشروع Channel Locations Developments
50,000 جنيه مصري.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

ما هي المميزات والمرافق التي يقدمها فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية؟

وحدات مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية
وحدات مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية

قدم المسؤولون عن فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية خدمات ومرافق متعددة لما يمتلكوه من خبرة واسعة في إدارة المولات التجارية.

تمتلك شركة CLD مؤسسة Vasto Plaza Mall New Capital أكثر من 13 مول في مدينة جدة لذلك فهي قادرة على فهم احتياجات العملاء بشكل دقيق.

سيقوم الجانب السعودي من شركة CLD بتقديم أعلى مستويات الرفاهية في مول فاستو بلازا حيث يسعى مشروع CLD لتوفير بيئة عمل مثالية للموظفين، وجعل فاستو بلازا مول وجهة رائعة للزوار.

تضم الوحدات التجارية في Vasto Plaza Mall New Capital أهم الماركات العالمية، وذلك لإرضاء كافة الأذواق للزائرين والمُلاك وتقديم تجربة تسوق على أعلى مستوى.

تمّ تجهيز مجموعة قاعات من أجل عقد الاجتماعات والمؤتمرات الهامة في مشروع فاستو بلازا شانيل لوكيشن كما يعمل مشروع فاستو بلازا شانيل لوكيشن بالكامل بنظام التكييف المركزي والإنترنت الفائق السرعة في كافة أرجائه.

النظام الأمني في فاستو بلازا مول يضم أفراد أمن وحراسة مُدربّين على أعلى مستوى كما ستجد مجموعة كبيرة من كاميرات المراقبة التي تمّ توزيعها بمنتهى الاحترافية في كافة أرجاء مشروع CLD.

تمّ تزويد مشروع Vasto Plaza Mall New Capital بأحدث نُظُم إطفاء الحرائق والإنذار المبكر قبل حدوثها، إلى جانب توlفير الأماكن الآمنة للزائرين والمُلاك للخروج في حالة حدوث حريق في فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية.

تضُم الوحدات التجارية في مشروع CLD مجموعة من أشهر مطاعم العالم، لكي تقدم أشهى المأكولات من كافة البلدان، ويوجد حمامات سباحة، وسونا، وسبا في مشروع CLD.

مساحة جراجات كبيرة تستوعب الأعداد الكبيرة بسيارات الزائرين والمُلاك في مشروع فاستو بلازا مول، ويتولى صيانة مول فاستو بلازا بالكامل كبرى شركات الصيانة والتنظيف، والتي تقوم بهذا الدور بشكل يومي.

وجود عدد كافي من السلالم الكهربائية والمصاعد البانورامية من أجل توفير الجُهد على الزائرين وسهولة تنقلهم بين أدوار فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية الجديدة.

يوجد في Vasto Plaza Mall New Capital منطقة كيدز اريا آمنة تضم أحدث وسائل الترفيه والأمان للأطفال، مع تقديم خدمة مجالسة الأطفال.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

هل هناك أي مشاكل أو عيوب في مشروع Channel Locations Developments؟

قدمت شركة CLD مميزات كثيرة لمشروع فاستو بلازا مول من أهمها الأسعار التنافسية والموقع الاستراتيجي كما سيصبح مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية شريك أساسي في نجاح عملائه من خلال تقديمه لمزايا مثل تصميم عصري وراقي، ومساحات متعددة الأحجام، وخدمات شاملة.

بالنسبة للمشاكل والعيوب قد يشعر البعض بالقلق من تعدد الأنشطة داخل مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية مما يخلق شعور بالتزاحم.

قامت الشركة المنفذة لمشروع فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية بالقضاء على هذه المخاوف من خلال الفصل الواضح بين الأنشطة في مول فاستو بلازا من خلال الأدوار والمصاعد والمداخل.

من هي الشركة المؤسسة فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية؟

نشأة شركة CLD للتطوير العقاري CLD Development من خلال شراكة مصرية سعودية تضم شركة Channel السعودية (تشمل شركتي ال عبيد وشركة نما للتطوير العقاري) ومن الجانب المصري شركة Locations (بمشروعات بارزة في العاصمة الإدارية).

تسعى شركة CLD للاستثمار في مشروعات سعودية مصرية بميزانيات ضخمة لتقديم خدمات عالمية ترتكز على التطبيق العملي والاستدامة والكفاءة في كل مرحلة، كما تستهدف تقديم من خدمات استثنائية، والاستفادة من خبراتها المهنية لتحقيق توقعات المستثمرين وتلبية احتياجاتهم، لتكون خيارهم الأول.

مشاريع شركة Channel Locations Developments العقارية السابقة

مشاريع شركة لوكيشنز:

  • مارفل مول العاصمة الإدارية الجديدة Marvel New Capital Mall.
  • مول فيدا مول العاصمة الإدارية الجديدة Mall Vida new Capital.
  • مول فيدا ويست مول العاصمة الإدارية الجديدة Mall Vida West New Capital.
  • المدينة الطبية بميفيدا (ايتيرنا).
  • مدينة الرحاب مرحلة 1 و2.
  • مشروع Golf Extension Mall ببالم هيلز.
  • مشروع CMC بالتجمع الخامس.
  • مشروع كمبوند زيزينيا .Zizania Compound
  • مشروع تخطيط جزيرة فيلكا بالكويت.
  • مشروع تلال وواحة مكة بالسعودية.
  • مشاريع شركة نماء السعودية.
  • 13 مول في مدينة جدة السعودية.

اسئلة تهمك عن مول فاستو بلازا

  • كم تبلغ أسعار الوحدات في مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية الجديدة؟

    تبدأ أسعار الوحدات في فاستو بلازا مول العاصمة الإدارية الجديدة من 3,800,000 جنيه مصري
  • للتواصل وحجز الوحدات في Mall Vasto Plaza New Capital؟

مشاركة:
شركة CLD للتطوير العقاري

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

بروشور المشروع