شركة سياك للتطوير العقاري

مشروع ذا سنترال مول العاصمة الإدارية الجديدة The Central New Capital شركة سياك

نوع الوحدةاسعار تبدأ منالموقعمقدم الحجزمدة التقسيط
إداري, تجاري, طبي5,500,000 جنيه مصري الحي المالييبدأ من 10%تصل الى 6 سنوات

ذا سنترال مول العاصمة الإدارية The Central New Capital

مول ذا سنترال العاصمة الإدارية
مول ذا سنترال العاصمة الإدارية

تراود أحلام الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة الكثيرين في الوقت الحالي، الأمر الذي كان بمثابة الدافع لشركة سياك للتطوير العقاري في أن تطرح مول ذا سنترال العاصمة الإدارية الجديدة Mall The Central New Capital.

سوف يتوفر في مول ذا سنترال 5 العاصمة الإدارية عدد كبير من الفرص الناجحة، لأن ذا سنترال مول العاصمة الإدارية يحتوي على وحدات تجارية وإدارية وطبية.

اهتمت شركة سياك العقارية بأن يكون ذا سنترال مول العاصمة الإدارية ضمن أفضل مولات العاصمة الإدارية الجديدة، فاختارت له الموقع المناسب والتصميمات المعمارية الفاخرة، كما أن أسعار مشروع ذا سنترال 5 سياك تنافسية وبأنظمة سداد مريحة للغاية.

المحتوى

أين يوجد مشروع مول ذا سنترال سياك بالتحديد؟

نظرًا لأن الموقع يلعب دورًا كبيرًا في نجاح أي مشروع استثماري، لذا اهتمت شركة سياك العقارية بأن تختار موقع ذا سنترال 5 مول العاصمة الإدارية بعناية كبيرة، وبالتالي تضمن ترافيك كبير لجميع الوحدات في مشروع The Central Mall SIAC.

يقع The Central 5 Mall New Capital في الحي المالي وهو من أكثر المناطق الحيوية داخل العاصمة الإدارية، الأمر الذي يجعله على مقربة من أهم المناطق التي ستحظى بنسبة إشغال عالية من العملاء المحتملين.

يتواجد The Central Mall New Capital بالقرب من النهر الأخضر وفندق الماسة والبرج الأيقوني والحي الحكومي وحي السفارات ومحطة المونوريل ومحور بن زايد ومحطة القطار الكهربائي، وبالتالي يسهل الذهاب إلى ذا سنترال مول العاصمة الإدارية من أي مكان.

وتُحيط بمنطقة ذا سنترال مول العاصمة الإدارية مشروعات تجارية استثنائية في العاصمة الادارية الجديدة مثل متجه مول العاصمة الإدارية وبيزنس يارد مول العاصمة الإدارية.

مخطط الطوابق

ما هو الأسلوب المعماري المتبع في ذا سنترال مول العاصمة الإدارية؟

تصميم ذا سنترال مول العاصمة الإدارية
تصميم ذا سنترال مول العاصمة الإدارية

تمثل التصميمات المعمارية روح أي مشروع استثماري خاصة لو أشرف عليه نخبة من أفضل المعماريين، وقد اهتمت شركة سياك العقارية بتصميم مول ذا سنترال 5 العاصمة الإدارية على أحدث الطرز العالمية، مما يجعله تحفة معمارية رفيعة المستوى.

وتظهر براعة تصميم ذا سنترال مول العاصمة الإدارية في وجود مساحات البلازا واللاند سكيب التي تحيط بالمشروع من كافة الجوانب، وتم استخدام الواجهات الزجاجية في مشروع ذا سنترال 5 سياك للحفاظ عليه من ناحية ومنحه إطلالة فريدة من ناحية أخرى.

وتم استغلال المساحة الكلية في مشروع ذا سنترال سياك، حيث إن نسبة كبيرة من مساحة ذا سنترال 5 مول العاصمة الإدارية للمبنى والباقي للبلازا واللاند سكيب، وتتكون المباني في مشروع The Central Mall SIAC من دور أرضي و7 أدوار متكررة.

تجول داخل وحدتك بتقنية الـ 3D

  • وحدة مول ذا سنترال مساحة 153 متر مربع

كم تبلغ مساحات الوحدات في The Central 5 Mall New Capital؟

يستمر الحديث حول براعة شركة سياك العقارية في استغلال المساحات في ذا سنترال مول العاصمة الإدارية بشكل مثالي، الأمر الذي يضمن لها تلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء في مول ذا سنترال 5 العاصمة الإدارية وإرضاء أذواقهم الكثيرة.

ومراعاة للتنوع الذي يشهده ذا سنترال مول العاصمة الإدارية، فقد اهتمت شركة سياك العقارية بأن توفر المساحات المناسبة التي تلائم طبيعة الأنشطة في مشروع ذا سنترال 5 سياك، وساعد في ذلك المساحة الكلية في مشروع ذا سنترال سياك.

وتبدأ مساحة الوحدات في ذا سنترال 5 مول العاصمة الإدارية من 65 متر مربع، وهي مساحة كافية للبدء في الاستثمار داخل مشروع The Central Mall SIAC.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في مول ذا سنترال العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

كم تبلغ أسعار الوحدات في ذا سنترال مول العاصمة الإدارية؟

الوحدات في مول ذا سنترال العاصمة الإدارية
الوحدات في مول ذا سنترال العاصمة الإدارية

تعرف شركة سياك العقارية التغيرات التي يشهدها السوق العقاري في الوقت الحالي، لذا حرصت أن تكون أسعار مول ذا سنترال العاصمة الإدارية مناسبة لجميع العملاء، ليكون في مقدورهم شراء الوحدات التي يحلمون بها في مول ذا سنترال 5 العاصمة الإدارية.

وتتحدد أسعار الوحدات في  ذا سنترال مول العاصمة الإدارية بناءًا على المساحة وحجم المميزات التي توفرها الشركة، واهتمت أن تكون الأسعار معقولة مقارنة بمميزات المشروع، وتبدأ أسعار الوحدات في مول ذا سنترال 5 العاصمة الإدارية من 5,500,000 جنيه مصري.

أسعار مول ذا سنترال العاصمة الإدارية الجديدة المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

ما هي طرق الدفع والتقسيط في مشروع ذا سنترال 5 سياك؟

تدرك شركة سياك العقارية أهمية أنظمة السداد في تسهيل بيع الوحدات في مشروع ذا سنترال سياك، لذا وفرت برامج الحجز والتقسيط المرنة، فتعطي من خلالها الوقت الكافي للعملاء الراغبين في تسديد ثمن الوحدات في ذا سنترال 5 مول العاصمة الإدارية.

ويتمتع مشروع The Central Mall SIAC بوجود أكثر من نظام للحجز والتقسيط حتى يختار منها العملاء المناسب لهم، وبالتالي سوف تواجههم أعباء مالية أقل، ويبدأ حجز وحدات The Central 5 Mall New Capital بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.

كما يمكن للعملاء شراء الوحدات في ذا سنترال مول العاصمة الإدارية والتمتع بخصم 30%، كما تصل جدية حجز الوحدات في مول ذا سنترال 5 العاصمة الإدارية إلى 50,000 جنيه مصري.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في مول ذا سنترال العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

ما هي الخدمات والمرافق المتوفرة في ذا سنترال مول العاصمة الإدارية؟

مشروع ذا سنترال العاصمة الإدارية
مشروع ذا سنترال العاصمة الإدارية

يقاس نجاح المشروع بتوفير كل عوامل الراحة للمتواجدين فيه، وقد حرصت شركة سياك العقارية على أن يحظى مول ذا سنترال مول العاصمة الإدارية بكافة المرافق الخدمية ووسائل الترفيه التي تساعد أصحاب الوحدات في إنجاز أعمالهم.

كما لم تُسقط شركة سياك العقارية الجانب الترفيهي من حساباتها، فوفرت عددًا كبيرًا من سبل المتعة في مشروع مول ذا سنترال 5 سياك، حتى يستطيع العملاء التسوق في مشروع ذا سنترال سياك.

ويتمتع ذا سنترال 5 مول العاصمة الإدارية بوجود بوابات إلكترونية لتنظيم الدخول، مع نظام سمارت يضمن سهولة الحركة في مشروع The Central Mall SIAC، بالإضافة إلى جراجات ذكية لركن السيارات لمنع التكدس.

وفي السياق نفسه تم تزويد مول ذا سنترال 5 العاصمة الإدارية بشبكات إنترنت عالية السرعة لسهولة إنجاز الأعمال، علاوة على وجود غرف اجتماعات على أعلى مستوى وماكينات الصراف الآلي لتسهيل التعاملات المالية.

أما على المستوى الترفيهي في ذا سنترال مول العاصمة الإدارية، فتم توفير صالات للجيم ونوادي صحية ومناطق ألعاب للأطفال، فضلًا عن خدمات للأمن والحراسة وكاميرات المراقبة الحديثة وخدمات الصيانة والنظافة التي تعمل طوال أيام الأسبوع.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

ما هي مميزات وعيوب The Central 5 Mall New Capital؟

يعتبر ذا سنترال مول العاصمة الإدارية من أفضل الفرص الاستثمارية التي يمكن أن يحلم بها العملاء، ويرجع السبب في ذلك إلى أن شركة سياك العقارية وفرت فيه كل مقومات النجاح.

تتعدد مميزات The Central 5 Mall New Capital من الموقع المناسب والتصميمات المعمارية الفاخرة، مع تنوع في المساحات والأسعار وأنظمة السداد، كي يمكنهم الوصول لأفضل النتائج في أسرع وقت.

كما اهتمت شركة سياك العقارية براحة العملاء والزوار في The Central Mall New Capital، فوفرت لهم كل المرافق والخدمات التي يحتاجون إليها، وبالتالي لن يبذلوا عناءًا في إنجاز المهام والأعمال.

من هي الشركة القائمة على إنشاء مشروع The Central Mall New Capital؟

ذا سنترال مول العاصمة الإدارية من مشروعات شركة سياك العقارية، وهي شركة رائدة تملك خبرة كبيرة بدأتها منذ عام 1986، وقد تمكنت خلال تلك الفترة من تنفيذ العديد من الأعمال المميزة.

وقد تنوعت مشروعات شركة سياك العقارية ما بين السكني والتجاري، لذا أصبح لديها شريحة كبيرة من العملاء الذين يثقون في كل ما تقدمه لهم.

بخلاف مشروع The Central SIAC New Capital تملك شركة سياك العقارية محفظة كبيرة من المشروعات المميزة، وذلك في كل من أكتوبر والشيخ زايد والعلمين، فضلًا عن المشاركة في بناء المتحف المصري الجديد، وبناء المقرات الخاصة بالبنك المركزي والبنك الأهلي.

اسئلة تهمك عن مول ذا سنترال العاصمة الإدارية

  • كم تبلغ أسعار الوحدات في مول ذا سنترال العاصمة الإدارية؟

    تبدأ أسعار الوحدات في مول ذا سنترال من 5,500,000 جنيه مصري
  • للتواصل وحجز الوحدات في Mall The Central New Capital؟

مشاركة:
شركة سياك للتطوير العقاري

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

بروشور المشروع