مشاريع شركة ويست واي للتطوير العقاري West Way Developments

مشاريع الشركة

شركة ويست واي للتطوير العقاري West Way Developments

شركة ويست واي للتطوير العقاري
شركة ويست واي للتطوير العقاري

تترك شركة ويست واي للتطوير العقاري بصمتها في السوق بنجاحات متتالية، محققة تأثيراً قوياً في فترة قصيرة، حيث تميزت الشركة بأسسها الراسخة.

وقد استفادت الشركة من خبرة عدة كيانات عقارية رائدة في مصر، مما انعكس إيجاباً على نوعية مشروعات ويست واي سواء السكنية أو التجارية.

تسعى شركة ويست واي للتطوير العقاري لمواكبة التطور المستمر في السوق العقاري، حيث تتبنى أفضل المعايير الدولية في مجال البناء.

 أيضا تتعاون الشركة مع كبار المهندسين لضمان تنفيذ مشروعات بجودة عالية، مستهدفة أن تصبح واحدة من أبرز شركات العقارات في مصر خلال السنوات القادمة.

المحتوى

ما هي افضل مشاريع شركة ويست واي العقارية ؟

ذا فور مول جنة زايد Z4 Mall Janna Zayed

ذا فور مول جنة زايد
ذا فور مول جنة زايد

تقدم شركة West Way Developments مشروعها الجديد، ذا فور مول جنة زايد، بتصميمات معمارية حديثة وموقع استراتيجي في جنة زايد.

يحتوي مشروع ويست واي على وحدات تجارية وعيادات طبية، مع تنوع المساحات التي تبدأ من 20 متر مربع لتناسب جميع الاحتياجات الاستثمارية.

تتوفر الوحدات بسعر تنافسي يبدأ من 2,225,000 جنيه مصري، بخطة دفع ميسرة تشمل مقدم حجز 15% وتقسيط على مدى 5 سنوات، مما يوفر للعملاء فرصة استثمار متميزة.

كمبوند ريفير بارك الشيخ زايد الجديدة Compound River Park Sheikh Zayed

كمبوند ريفير بارك الشيخ زايد الجديدة
كمبوند ريفير بارك الشيخ زايد الجديدة

طورت شركة ويست واي كمبوند ريفير بارك الشيخ زايد ليصبح تجربة سكنية فريدة بفلل متنوعة من التاون هاوس، والتوين هاوس، والفلل المستقلة.

يتميز مشروع ويست واي كمبوند ريفير بارك الشيخ زايد الجديدة Compound River Park Sheikh Zayed ، بموقعه الاستراتيجي بالقرب من وصلة دهشور، مما يضمن سهولة الوصول إلى المناطق الحيوية.

تم تصميم كمبوند ريفير بارك الشيخ زايد بأسلوب عالمي، ويشغل مساحة 5 أفدنة مع 36 فيلا تحيط بها مساحات خضراء واسعة.

توفر الفلل مساحات متنوعة، بدءًا من 228 متر مربع للتوين هاوس و305 متر مربع للفلل المستقلة، بأسعار تتراوح حتى 9,700,000 جنيه مصري.

تقدم الشركة خطط دفع مرنة لكمبوند ريفير بارك، مع إمكانية الحجز بدون مقدم وتقسيط الباقي على 10 سنوات ورسوم صيانة 7%.

360 هيلث ميديكال سنتر الشيخ زايد Mall 360 Health Medical Center Sheikh Zayed

360 هيلث ميديكال سنتر
360 هيلث ميديكال سنتر

أضافت شركة ويست واي أحدث مشروعاتها المتألقة وهو مشروع 360 هيلث ميديكال سنتر في قلب الحي التاسع بالشيخ زايد، ممتدًا على 1313 متر مربع.

يتكون المركز من 2 طابق علوي وأرضي مع 2 بيزمنت، مضمنًا وحدات مختلفة للبيع كالعيادات طبية ومركز أشعة وصيدلية، كما تتنوع مساحات الوحدات الطبية في مشروع 360 هيلث ميديكال سنتر بدءًا من 45 متر مربع.

يقدم مشروع 360 هيلث ميديكال سنتر الشيخ زايد أسعارًا تنافسية تبدأ من 5,280,000 جنيه مصري، مع خطط سداد مريحة تشمل 5% مقدم وتقسيط على 10 سنوات.

تجول داخل وحدتك بتقنية الـ 3D

  • وحدة 360 هيلث ميديكال سنتر مساحة 50 متر مربع

من هم أهم الشركاء في شركة ويست واي؟

تفخر شركة West Way Developments بشراكاتها المثمرة مع كبرى الشركات، مثل شركة DIG، وانفينتي، وأليند، ومعمار الفاروق، وديار، واليوسف، مما يجعلها من أكبر شركات العقارات في مصر.

تستند شركة ويست واي العقارية على تعاون متين مع شركات التصميم المعماري والإدارة، وهذا الأمر ينعكس على تميز وجودة مشروعاتها.

تتميز شركة ويست واي للتطوير العقاري بكونها مزيجًا من عدة كيانات عقارية رائدة، هذا الاتحاد الذي أكسب مشروعاتها ثقة واحترام العملاء.

سجل بياناتك لعرض البروشور

أسئلة تهمك عن شركة ويست واي للتطوير العقاري West Way Developments

  • ما هي أحدث مشاريع شركة ويست واي للتطوير العقاري؟

    أحدث مشاريع شركة ويست واي مشروع 360 هيلث ميديكال سنتر، وكمبوند ريفير بارك الشيخ زايد الجديدة، وذا فور مول جنة زايد
  • كيفية التواصل مع شركة West Way Developments؟

شركة ويست واي للتطوير العقاري

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

البرشور