مشاريع شركة هوم تاون للتطوير العقاري Hometown Developments

مشاريع الشركة

شركة هوم تاون للتطوير العقاري Hometown Developments

شركة هوم تاون للتطوير العقاري
شركة هوم تاون للتطوير العقاري

تعد شركة هوم تاون للتطوير العقاري Hometown Developments من الكيانات العقارية ذائعة الصيت في السوق العقاري المصري، وذلك بفضل المشروعات المميزة التي نفذتها.

تم تأسيس شركة هوم تاون العقارية على يد المهندس ضياء الدين فرج، والذي كان له تأثير كبير على مسيرة الشركة الحافلة بالإنجازات في مختلف جوانب التطوير العقاري.

كما تعتمد شركة هوم تاون العقارية على أفضل المعايير العالمية في البناء والتشييد، وذلك في محاولة منها لتقديم منتج عقاري يليق بطموحات العملاء سواء من يبحثون عن السكن أو الاستثمار.

وتختار شركة هوم تاون للعمل معها أفضل الكوادر البشرية من المصممين والمعماريين، كما تسعى Hometown Developments إلى مواكبة التطورات التي تحدث في السوق العقاري، لتكون ضمن أفضل شركات العقارات في مصر.

المحتوى

ما هي مشاريع شركة هوم تاون العقارية؟

لافاييت مول العاصمة الإدارية الجديدة Lafayette Mall New Capital

لافاييت مول العاصمة الإدارية
لافاييت مول العاصمة الإدارية

يعتبر لافاييت مول العاصمة الإدارية من مشروعات هوم تاون، حيث سيكون مول تجاري بالكامل يضم أشهر العلامات التجارية والماركات العالمية، واختارت شركة هوم تاون العقارية موقع مول لافاييت في منطقة الداون تاون.

خصصت Hometown Developments مساحة كبيرة من أجل إنشاء لافاييت مول فتصل إلى 25,000 متر مربع، وقد ساعدتها على تحقيق التنوع في مساحات الوحدات بحيث تبدأ من 39,5 متر مربع.

ووفرت شركة هوم تاون العقارية الوحدات في مول لافاييت العاصمة بأسعار تنافسية، بحيث يبدأ سعر الوحدات من 9,900,000 جنيه مصري، أما حجز الوحدات فيبدأ بمقدم 5% وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

تجول داخل وحدتك بتقنية الـ 3D

  • وحدة لافاييت مول مساحة 109 متر مربع

يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة Udora Mall New Capital

يودورا مول العاصمة الإدارية
يودورا مول العاصمة الإدارية

يستمر نجاح شركة هوم تاون العقارية، حيث تطرح يودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة ليكون بمثابة صرح تجاري عملاق، ويقع في منطقة الداون تاون التي تعد من أكثر المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية.

كما يتمتع مول يودورا العاصمة الإدارية بتصميمات معمارية فاخرة، ويمتد على مساحة 10,500 متر مربع، فيما تبدأ مساحة الوحدات من 77 متر مربع، أما أسعار بيع الوحدات فتبدأ من 13,500,000 جنيه مصري.

وقد حاولت Hometown Developments أن تسهل على العملاء شراء الوحدات، من خلال أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط حيث تبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة Zaha Park Mall New Capital

مول زاها بارك العاصمة الإدارية
مول زاها بارك العاصمة الإدارية

يعتبر مول زاها بارك من مشروعات هوم تاون، وهو يعد أول مشروع في العاصمة الإدارية يتم تنفيذه على شكل موجات، ويتمتع بموقع استراتيجي في منطقة الداون تاون التي تعد من أكثر المناطق الحيوية.

ويحظى Zaha Park Mall بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي، وتصل مساحته الإجمالية إلى 7,200 متر مربع، وهو ما ساعد شركة هوم تاون للتطوير العقاري على تحقيق التنوع في مساحات الوحدات فتبدأ من 12 متر مربع.

كما أتاحت شركة هوم تاون للتطوير العقاري تسهيلات في أسعار الوحدات في مول زاها بارك، حيث يبدأ سعر الوحدات من 2,244,000 جنيه مصري، أما نظام الحجز فيبدأ بمقدم 5% وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

وبجانب مشروعات هوم تاون السابقة فقد نجحت في تنفيذ العديد من المشروعات الأخرى المميزة، حيث أطلقت عددًا من المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة.

من هم أهم المستثمرين في شركة Hometown Developments؟

المكانة الرائدة التي وصلت لها شركة هوم تاون للتطوير العقاري يأتي من الشراكات المميزة، لأنها تدرك أهميتها في تحقيق طفرة عمرانية شاملة.

وقد كانت شركة أركان للاستشارات الهندسية أحد الكيانات التي تعاملت معها شركة هوم تاون للتطوير العقاري، حيث نفذت معها العديد من المشروعات التي أصبحت أحد منارات العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة.

سجل بياناتك لعرض البروشور

أسئلة تهمك عن شركة هوم تاون للتطوير العقاري Hometown Developments

  • ما هي أشهر مشاريع شركة هوم تاون للتطوير العقاري؟

    أشهر مشروعات شركة هوم تاون العقارية هي مول يودورا العاصمة الإدارية ولافاييت مول العاصمة الإدارية وزاها بارك العاصمة الإدارية
  • كيفية التواصل مع شركة Hometown Developments؟

شركة هوم تاون للتطوير العقاري

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

البرشور