مشاريع شركة نيو بلان للتطوير العقاري New Plan Developments

مشاريع الشركة

شركة نيو بلان للتطوير العقاري New Plan Developments

شركة نيو بلان للتطوير العقاري
شركة نيو بلان للتطوير العقاري

تبرز شركة نيو بلان للتطوير العقاري New Plan Developments، كمثال للتعاون الدولي في عالم العقارات بفضل نشأتها باتحاد كيانات عملاقة في المجال، وهي شركة الراشد للمقاولات من السعودية، وشركة الخليل للمقاولات بخبرات مصرية سعودية.

كما ساهم في تحالف شركة نيو بلان العقارية عدة شركات إماراتية بارزة مثل جلوبال ماريتيم، وكالات بايونير للملاحة، ودايموند أويسيز، والأشرفية هوم، ويترأس السيد وليد خالد مجلس إدارة شركة نيو بلان، بخبرة تجاوزت 25 عامًا، مما يضيف قيمة كبيرة للتحالف.

واستطاعت شركة نيو بلان تحقيق نجاحات ملموسة في السوق المصري وخاصةً العاصمة الإدارية الجديدة، بلمسة تصميمة حداثية تميز أسلوبها المعماري في كل المشاريع، وقد أسعار وحدات هذه المشروعات إقبالاً واسعاً من العملاء، حيث تخطت مبيعاتها عدة مليارات.

الثقة التي حازت عليها شركة نيو بلان للتطوير العقاري من الدولة لم تأتِ من فراغ، بل نتيجة نجاحات متواصلة، وتظهر خلال تنفيذها كمبوند سكني هام مع محافظة بورسعيد بما يتماشى مع الرؤية الحضرية والتخطيط، ومراعاة المتطلبات الحكومية والاستدامة البيئية.

المحتوى

ما هي أهم مشاريع شركة نيو بلان العقارية؟

كمبوند امارا ريزيدنس التجمع الخامس Compound Amara Residence New Cairo

شقق مشروع امارا نيو بلان
شقق مشروع امارا نيو بلان

طرحت شركة نيو بلان مشروعها كمبوند امارا ريزيدنس التجمع الخامس Amara Residence New Cairo بشارع التسعين الذي يعد أهم موقع في التجمع الخامس.

ينبض كمبوند امارا ريزيدنس بالحياة على امتداد 27 فدان، كما يمكنك بدء فصل جديد في الحياة في شقق مشروع امارا التي تبدأ مساحتها 128 متر مربع وتشمل غرفتين للنوم.

ولكي يكون Amara Residence New Cairo واحة من الراحة لسكانه بعيدًا عن الضغوط والأعباء طُرحت وحداته بأسعار بيع معقولة للغاية تبدأ من 7,300,000 جنيه مصري.

مع طرق تقسيط ميسرة بلا مقدم وبفترة سداد تمتد حتى 8 سنوات، كما ستقوم شركة نيو بلان العقارية بتسليم مفاتيح شقق كمبوند امارة خلال في 3.5 سنوات فقط.

كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة Compound Talah New Capital

كمبوند طله نيو بلان العاصمة الادارية
كمبوند طله نيو بلان العاصمة الادارية

بقلب الحي السابع R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة يقع كمبوند طله نيو بلان Talah New Capital، بامتداد 30 فدان، هذا الفضاء الرائع يمتلئ بالمساحات الخضراء على مساحة تغلب العمائر السكنية.

ويتميز كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة بالتخصص في عرض وحدات سكنية راقية من شقق ودوبلكس، ومع مجموعة متفاوتة من المساحات، تراوحت بين 125 و350 متر مربع، ليوفر خيارات لكل أذواق.

وتبدأ أسعار وحدات كمبوند طله العاصمة الإدارية من 3,450,000 جنيه مصري، مع خطط تقسيط مرنة تصل حتى 10 سنوات، مع مقدم يبدأ من 10%، وتفتح بوابة الانتقال المنتظرة لهذا المشروع في عام 2026.

تجول داخل وحدتك بتقنية الـ 3D

  • شقة كمبوند طله مساحة 166 متر مربع

كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة Compound Serrano New Capital

كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة

يتألق كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية  Serrano New Capitalفي القطعة N1 تحديدًا من الحي السابع R7 أيضًا، حيث أنه من أرقى الأحياء بالعاصمة، كونه مقابل للحي الحكومي وحي السفارات.

بموقع ممتاز على مساحة 15 فدان، يتألف كمبوند سيرانو نيو بلان من 17 عمارة سكنية، تتواجد فيها وحدات سكنية متنوعة، من الشقق والدوبلكس و حتى البنتهاوس، بأسقف عالية وواجهات زجاجية أنيقة على قمم البنايات ووسط سماء العاصمة الإدارية الجديدة.

مع مجموعة من المساحات التي تتراوح بين 76 و315 متر مربع، يوفر كمبوند سيرانو خيارات لكل احتياجات العملاء، و بأسعار تنافسية تبدأ من 1,976,000 جنيه مصري، مع خطط تقسيط بدون مقدم تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Compound Atika New Capital

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة
كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

يضم الحي السابع R7 كمبوند اتيكا العاصمة الادارية Atika New Capital من شركة نيو بلان العقارية، ويتسع لـ 1500 وحدة سكنية من الشقق، والدوبلكس، والبنتهاوس على مساحة 35 فدان، سعيًا من شركة نيو بلان في إرضاء كافة الأذواق والرغبات للعملاء.

وإمعانًا في التنوع والاختلاف تتراوح مساحات وحدات كمبوند اتيكا من شركة نيو بلان بين 112 متر مربع للشقق بغرفة واحدة لتناسب الأفراد، وحتى 280 متر مربع، للعائلات راغبي الرفاهية والبراح.

فيما تتدرج أسعار وحدات مشروع شركة نيو بلان بأقل سعر في مشاريعها جميعًا، فقط 3,696,000 جنيه مصري، مع خطط تقسيط تمتد حتى 10 سنوات، وبمقدم يبدأ من 0% لتعيش حياة الرفاهية والراحة بسهولة ويسر.

كمبوند تونينو لامبورغيني العاصمة الإدارية Compound Tonino Lamborghini New Capital

كمبوند تونينو لامبورغيني العاصمة الإدارية
كمبوند تونينو لامبورغيني العاصمة الإدارية

لم تتوقف شركة نيو بلان للتطوير العقاري عن تأسيس حياة سكنية راقية فقط، بل نوعت في تقديمها حين أتت فكرة كمبوند تونينو لامبورغيني، ليمنح سكانه مفاتيح الرفاهية على الطراز الإيطالي العريق، مع لمسة شركة نيو بلان العصرية.

يقع مشروع شركة نيو بلان في حي R7، ويمتد على مساحة 9817 متر مربع، وتقدم شركة نيو بلان من خلاله مجموعة من الشقق والفيلات التاون هاوس، بمساحات تتراوح بين 120 و187 متر مربع.

وبأسعار إجمالية للوحدة يبدأ بيع وحدات تونينو لامبورغيني نيو بلان من 3,233,000 جنيه مصري، وتبدأ خطط التقسيط بمقدم حجز 10% ومدة تقسيط تمتد حتى 6 سنوات.

ايلفين مول العاصمة الإدارية الجديدة Mall Eleven New Capital

ايلفين مول العاصمة الإدارية الجديدة
ايلفين مول العاصمة الإدارية الجديدة

ترك ايلفين مول العاصمة الإدارية بصمة قوية بتنفيذ شركة نيو بلان للتطوير العقاري في حي المال والأعمال، وذلك بتصميمه اللافت الذي يتكون من دور أرضي و7 أدوار متكررة، ليصبح مجمع تجاري متعدد الأنشطة يضم مساحات تجارية وإدارية.

تتراوح مساحات وحدات ايلفين مول من شركة نيو بلان العقارية بين 146 و431 متر مربع للمحلات التجارية، بينما تتراوح مساحات المكاتب الإدارية بين 48 و 136 متر مربع.

كما تجد أسعار تنافسية من شركة نيو بلان في ايلفين مول تبدأ من 2,716,800 جنيه مصري، مع خطط تقسيط تصل إلى 6 سنوات، وتبدأ بمقدم 10% فقط.

مشاريع أخرى لشركة نيو بلان للتطوير العقاري:

  • كمبوند إيكلا بورسعيد Compound Éclat Portsaid.
  • إنشاء عددًا من الفنادق في مدينة شرم الشيخ.
  • مجموعة أبراج سكنية وشركات بترول في دبي.

شركاء شركة نيو بلان

يتضح جليًا في استراتيجية شركة نيو بلان سعيها لبناء شراكات قوية ومتينة مع جهات وشركات ذات سمعة عالمية وخبرة واسعة، تبرز هذه الشراكات في مشاريعها المتعددة، حيث تجمع نيو بلان بين الخبرات المحلية والعالمية لتقديم منتج عقاري يفوق التوقعات.

تمثل إحدى الشراكات البارزة لشركة نيو بلان هي تعاونها مع محافظة بورسعيد، الأمر الذي يعكس ثقة الجهات الحكومية في قدراتها على تنفيذ مشاريع بمعايير عالية، ومن الشراكات الدولية الهامة، شركة تونينو لامبورجيني الإيطالية، في تحالف يجمع الفخامة بالتصميم الرفيع.

سجل بياناتك لعرض البروشور

أسئلة تهمك عن شركة نيو بلان العقارية New Plan Developments

  • ما هي أهم مشاريع شركة نيو بلان للتطوير العقاري؟

    يعتبر كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة أهم مشاريع شركة نيو بلان.
  • للتواصل وحجز وحدات New Plan Developments؟

شركة نيو بلان للتطوير العقاري

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

البرشور