مشاريع شركة ميك بليس للتطوير العقاري Make Place Developments

مشاريع الشركة

شركة ميك بليس للتطوير العقاري Make Place

شركة ميك بليس للتطوير العقاري
شركة ميك بليس للتطوير العقاري

تمتلك شركة ميك بليس للتطوير العقاري Make Place Developments، تاريخ عقاري يمتد حتى 10 سنوات نفذت خلالها أنجح المشاريع التجارية في أكتوبر والقاهرة الجديدة.

 أدركت Make Place Developments، أهمية التخصص مبكرًا لذلك حرصت عليه فتخصصت في بناء المولات التجارية متعددة الأنشطة حيث امتلكت 8 من أهم مشاريع تجارية في مصر في الأونة الأخيرة.

تميزت مشاريع شركة ميك بليس العقارية بالجودة العالية والكفاءة التي منحت عملائها أعلى درجات الراحة والرفاهية مما أكسب الشركة ثقة العديد من المستثمرين.

المحتوى

ما هي ابرز مشروعات شركة شركة ميك بليس العقارية؟

راديوم مول التجمع الخامس Radium New Cairo Mall

وحدات راديوم مول التجمع الخامس
وحدات راديوم مول التجمع الخامس

يتميز راديوم مول التجمع الخامس بموقع استراتيجي أمام البوابة 23 لمدينة الرحاب، ويغطي مساحة 18,500 متر مربع، ويتكون من دور أرضي و 4 أدوار علويين.

يعد مشروع شركة ميك بليس للتطوير العقاري مُتعدد الأنشطة؛ تجاري، إداري، وطبي، حيث تبدأ المساحات المتاحة من 24 متر مربع.

تبدأ أسعار راديوم مول من 3,500,000 جنيه مصري، كما يُمكن حجز وحداته من خلال دفع مقدم 5% والتقسيط على مدار 8 سنوات، سيتم استلام الوحدات في عام 2026.

مول اتوم التجمع الخامس Mall ATOM New Cairo

مول اتوم التجمع الخامس
مول اتوم التجمع الخامس

يعتبر مول اتوم التجمع الخامس هو واحد من أحدث مشاريع الرئيسية شركة ميك بليس العقارية ويقع بالقاهرة الجديدة تحديدًا بجوار الجامعة الأمريكية في قلب التجمع الخامس، بالقرب من مطار القاهرة والعاصمة الإدارية.

صممت شركة ميك بليس Mall ATOM New Cairo وفقًا لأحدث التصميمات المعمارية ويمتد على مساحة إجمالية تبلغ 15,800 متر مربع ويتكون من 2 دور بيزمنت ودور أرضي و5 أدوار علوية.

يضم اتوم مول وحدات تجارية وإدارية وطبية بمساحات تتراوح بين 81 و120 متر مربع بأسعار بيع تبدأ من 3,177,000 جنيه مصري، ويُمكن دفع مقدم قدره 15% وتقسيط الباقي على مدى 6 سنوات مع استلام الوحدات في عام 2025.

مول اجورا التجمع الخامس Agora Mall New Cairo

مول اجورا التجمع الخامس
مول اجورا التجمع الخامس

يتميز مول أجورا بموقعه في التجمع الخامس، على طريق النصر بالقاهرة الجديدة، ويحتوي المول على طابق أرضي ودورين، ويمتد على مساحة 16,284 متر مربع.

يعد مول اجورا التجمع الخامس مشروع تجاري، إداري، وطبي، تتوافر فيه العديد من المساحات المتنوعة التي تبدأ من 58 متر مربع.

تبدأ أسعار الوحدات من 3,500,000 جنيه مصري، أما نظام التقسيط فيبدأ من مقدم حجز 20% وفترة سداد تصل إلى 5 سنوات.

مول في 90 القاهرة الجديدة V90 Mall New Cairo

مول في 90 القاهرة الجديدة
مول في 90 القاهرة الجديدة

أطلقت شركة Make Place مول V90 Mall New Cairo في القاهرة الجديدة، بالتحديد في شارع الـ 90، ويمتد المول على مساحة تبلغ 5313 متر مربع ويتكون من ثلاث طوابق، حيث تم تخصيص الطابق الأول والثاني للمحلات التجارية والطابق الثالث للمكاتب الإدارية.

تبدأ المساحات في مشروع ميك بليس من 70 متر مربع وتأتي بأسعار تنافسية، أما نظام التقسيط فيبدأ من 10% والتقسيط على مدى 5 سنوات.

مول ذا لين بالم فالي أكتوبر The Lane Palm Valley Mall

مول ذا لين بالم فالي أكتوبر
مول ذا لين بالم فالي أكتوبر

تعاونت شركة Make Place العقارية مع شركة بالم هيلز لإنشاء مشروع ذا لين بالم فالي أكتوبر The Lane Palm Valley October، حيث يقع المول داخل كمبوند بالم فالي، في حي 6 أكتوبر، مباشرةً على محور 26 يوليو.

يمتد مشروع ميك بليس على مساحة 11000 متر مربع ويتكون من دور أرضي + دورين علويين، يضم المشروع وحدات تجارية وإدارية بمساحات تبدأ من 80 متر مربع.

تبدأ الأسعار في ذا لين بالم فالي أكتوبر من 5,000,000 جنيه مصري، ويُمكن الحجز بمقدم يبدأ من 5% وفترة تقسيط تصل إلى 4 سنوات.

مول هيل تاون 6 أكتوبر Mall Hale Town October

مول هيل تاون 6 أكتوبر
مول هيل تاون 6 أكتوبر

واصلت شركة ميك بليس العقارية تعاونها مع شركة بالم هيلز، حيث أطلقت مشروع هيل تاون 6 أكتوبر    Hale Townفي قلب مدينة 6 أكتوبر داخل كمبوند بالم هيلز.

يعد Mall Hale Town October تجاري وطبي بالكامل، مُميز بتخصيص أغلب مساحته للمساحات الخضراء لراحة المرضى وممارسة اليوجا والتمارين الرياضية.

يمتد مشروع ميك بليس العقارية على مساحة 11,000 متر مربع ويتألف من دور أرضي مُخصص للمطاعم والكافيهات ودورين للعيادات الطبية.

تبدأ مساحات الوحدات في مول هال تاون من 54 متر مربع، بأسعار تنافسية، ومقدم حجز يبدأ من 15% وفترة تقسيط تمتد حتى 4 سنوات.

مول فيلدج جاردن قطاميةMall Village Garden Katamya

مول فيلدج جاردن قطاميةMall
مول فيلدج جاردن قطاميةMall

أطلقت شركة ميك بليس للتطوير العقاري مشروع فيلدج جاردن قطامية مول Village Garden Katamya Mall في القاهرة الجديدة بحي القطامية الراقي، وعلى بُعد 10 دقائق من شارع التسعين، و 15 دقيقة من طريق السويس، وقريبًا من الجامعة الأمريكية.

يقدم فيلدج جاردن تجربة فريدة للعمل وسط المساحات الخضراء حيث يمتد المول على مساحة 11800 متر مربع ويضم محلات تجارية ومكاتب بمساحات تبدأ من 85 متر مربع.

تبدأ الأسعار في مشروع شركة ميك بليس من 3,500,000 جنيه مصري، بمقدم حجز يبلغ 15% مع إمكانية التقسيط على مدى 4 سنوات.

مول ناين يارد Mall Nine Yard

مول ناين يارد
مول ناين يارد

يقع مول ناين يارد Mall Nine Yard في قلب القاهرة الجديدة على بُعد 15 دقيقة من الجامعة الأمريكية، وبالقرب من مول كايرو فيستفال سيتي.

يعد مشروع شركة ميك بليس تجاري وإداري، بمساحات تبدأ من 39 متر مربع، بأسعار شراء متميزة وأنظمة تقسيط مريحة للغاية.

مشاريع أخرى لشركة ميك بليس العقارية:

كلاود ناين مول القاهرة الجديدة Cloud Nine Mall New Cairo.

من هم شركاء شركة Make Place Developments؟

تمتلك شركة ميك بليس خبرة طويلة في مجال التطوير العقاري تعاونت خلالها مع شركاء مميزين في مجالات التصميم، الإدارة والتشغيل، مما أهلها لتصبح من أكبر شركات العقارات في مصر.

عقدت شركة شراكة ميك بليس شراكات هامة للغاية مع بالم هيلز لتنفيذ المشاريع التجارية التي تخدم مشروعتها السكنية وكذلك تعاونت Make Place Developments مع مجموعة طلعت مصطفى.

تعاونت شركة ميك بليس مع شركات عالمية مُتميزة للحصول على خبرات مُتعددة، حققت الشركة العديد من الإنجازات نتيجة لاستراتيجيتها وتميزها حتى أصبحت وجهة الاستثمار الأولى للعملاء.

سجل بياناتك لعرض البروشور

أسئلة تهمك عن شركة ميك بليس للتطوير العقاري Developments Make Place

  • ما هي أحدث مشاريع شركة ميك بليس للتطوير العقاري؟

    أحدث مشروعات شركة ميك بليس العقارية هو راديوم مول التجمع الخامس
  • كيفية التواصل مع شركة Make Place Developments؟

شركة ميك بليس للتطوير العقاري

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

البرشور