مشاريع شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments

مشاريع الشركة

شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري  Capital Hills Developments

شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري
شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري

تأسست شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments على يد الأستاذ محمد صلاح عبد القادر هي واحدة من أكبر شركات العقارات في مصر.

تميزت Capital Hills Developments بمنظور فريد لتطوير المشاريع السكنية والخدمية حيث تقدم شركة كابيتال هيلز خيارات متعددة للسكان، رواد الأعمال، والمستثمرين.

تتمتع شركة كابيتال هيلز العقارية بمزيج فريد من الهندسة المعمارية المعاصرة والديكورات الداخلية وتوفر أسعار بيع تنافسية للوحدات وأنظمة تقسيط مريحة.

المحتوى

ما هي اهم مشاريع كابيتال هيلز العقارية؟

كمبوند لاكولينا الشيخ زايد Compound La Colina Sheikh Zayed

خدمات La Colina Capital Hills
كمبوند لاكولينا الشيخ زايد

طرحت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري عن مشروع كمبوند لاكولينا الشيخ زايد Compound La Colina Sheikh Zayed في قلب مدينة الشيخ زايد، بالقرب من محور 26 يوليو وطريق الإسكندرية الصحراوي ووصلة دهشور.

يمتد مشروع شركة كابيتال هيلز على مساحة 20 فدان، وتغطي المساحات الخضراء معظم هذه المساحة، وتتميز شقق المشروع بإطلالات خلابة وساحرة.

تبدأ مساحات الشقق في كمبوند لاكولينا من 100 متر مربع، كما تبدأ أسعار الشقق من 6,000,000 جنيه مصري للشقق بدون تشطيب.

يتوفر نظام حجز مرن لوحدات Compound La Colina بدفعة أولى تبلغ 5% وتقسيط الباقي على 9 سنوات، كما سيتم استلام جميع وحدات مشروع شركة كابيتال هيلز خلال 4 سنوات.

كمبوند كابيتال جرين زايد الجديدة Compound Capital Green New Zayed

كمبوند كابيتال جرين زايد الجديدة
كمبوند كابيتال جرين زايد الجديدة

كمبوند كابيتال جرين زايد الجديدة Compound Capital Green New Zayed هو أحد مشروعات شركة كابيتال هيلز العقارية بغرب القاهرة، ويقدم مشروع كابيتال هيلز مجموعة متنوعة من الشقق والفلل.

يقع Compound Capital Green في موقع استراتيجي بزايد الجديدة ويمتد الكمبوند على مساحة كبيرة، حيث تغطي المساحات الخضراء (اللاند سكيب) الجزء الأكبر منه.

وتبدأ مساحة الفلل في كمبوند كابيتال جرين زايد الجديدة من 134 متر مربع أما الأسعار فتبدأ من 7,000,000 جنيه مصري، ويتوفر نظام حجز بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

كابيتال تاور اكتوبر Capital Tower October

كابيتال تاور اكتوبر
كابيتال تاور اكتوبر

كابيتال تاور أكتوبر Capital Tower October هو من أهم مشروعات شركة كابيتال هيلز العقارية حيث يقع المشروع مباشرة على محور جمال عبد الناصر الحيوي.

يمتد كابيتال تاور اكتوبر على مساحة 3200 متر مربع، ويتكون المشروع من دور أرضي و6 أدوار متكررة، ويضم المول وحدات تجارية، وإدارية، وطبية، وفندقية.

تبدأ مساحات الوحدات في كابيتال تاور أكتوبر من 23 متر مربع، وتبدأ أسعار الشراء من 2,711,125 جنيه مصري، يتوفر نظام سداد بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 9 سنوات.

ايست بوينت 1 مول التجمع الخامس East Point 1 Mall New Cairo

مول ايست بوينت 1 التجمع الخامس
مول ايست بوينت 1 التجمع الخامس

ايست بوينت 1 مول التجمع الخامس East Point 1 Mall New Cairo هو من المشروعات البارزة لـ شركة CHD في القاهرة الجديدة.

يعد مول ايست بوينت مشروعًا تجاريًا، وإداريًا، وطبيًا وفندقيًا، ويقع في موقع حيوي بالحي الأول بالتجمع الخامس، بالقرب من مستشفى السلام الدولي.

يتميز East Point 1 Mall بتصميم معماري عصري ويمتد على مساحة 2600 متر مربع، ويتألف من دور أرضي و3 أدوار متكررة، وتوفر شركة كابيتال هيلز مساحات متنوعة للوحدات تبدأ من 42 متر مربع.

 تبدأ أسعار الوحدات في مشروع شركة CHD ايست بوينت 1 مول التجمع الخامس من 3,400,000 جنيه مصري، وتتاح خطط دفع مريحة تبدأ بدون مقدم وتقسيط الباقي على 10 سنوات، ويشتمل المشروع على مجموعة متنوعة من المرافق الخدمية ووسائل الترفيه.

بارك يارد مول 6 اكتوبر Park Yard Mall 6 October

بارك يارد مول 6 اكتوبر
بارك يارد مول 6 اكتوبر

بارك يارد مول 6 اكتوبر Park Yard Mall 6 October هو من أحد أشهر مشاريع شركة كابيتال هيلز العقارية يقع المول في موقع متميز بقلب مدينة 6 أكتوبر بجوار مسجد الحصري.

يستفيد بارك يارد مول من خبرة شركة كابيتال هيلز في بناء المولات متعددة الأغراض، مما يجعل الاستثمار فيه فرصة ذهبية.

يتميز بارك يارد مول من شركة كابيتال هيلز بتصميم فريد يغلب عليه اللون الأخضر من النباتات التي تغطي معظم مبانيه، ويتألف المول من دور أرضي و3 أدوار علوية، بالإضافة إلى جراج تحت الأرض.

يعد المول مركزاً للأنشطة التجارية، الإدارية، والطبية، وتتنوع مساحات الوحدات وتبدأ من 15 متر مربع، والأسعار تنافسية وتناسب معظم المستثمرين، حيث يبدأ السعر الإجمالي من 6,521,178 جنيه مصري، ويوفر نظام تقسيط مريح بدون مقدم، وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات.

بارك يارد 2 مول 6 اكتوبر Park Yard2 Mall 6 October

بارك يارد مول 2 اكتوبر
بارك يارد مول 2 اكتوبر

بارك يارد 2 مول 6 اكتوبر Park Yard2 Mall 6 October هو مشروع تابع لـ شركة كابيتال هيلز ويقع المول في موقع استراتيجي بميدان الحصري، مباشرة أمام مستشفى الوادي وبجوار مدرسة جيل 2000 .

ويتمتع بارك يارد 2 مول 6 أكتوبر بموقع حيوي راقي يضمن ترافيك عالٍ وتشغيل مستمر للوحدات الطبية والمحلات التجارية بداخله.

يمتد مشروع شركة كابيتال هيلز على مساحة 24,000 متر مربع، ويتألف المول من دور أرضي و3 أدوار متكررة بتصميم عصري ومبتكر.

يضم مول بارك يارد 2 وحدات تجارية، إدارية، وطبية، وتتراوح مساحات الوحدات بين 25 متر مربع فما فوق، بأسعار تنافسية تبدأ من 2,975,000 جنيه مصري.

كما تم تحديد جدية حجز الوحدات الإدارية والطبية في Park Yard2 Mall 6 October بمبلغ 30,000 جنيه مصري و50,000 جنيه للوحدات التجارية.

بوينت 9 مول العاصمة الإدارية الجديدة Point 9 Mall New Capital

مول بوينت 9 العاصمة الإدارية الجديدة
مول بوينت 9 العاصمة الإدارية الجديدة

بوينت 9 مول العاصمة الإدارية الجديدة Point 9 Mall New Capital هو من أهم مشاريع شركة كابيتال هيلز في العاصمة الإدارية.

يقع بوينت 9 مول في منطقة الداون تاون، وهي من أكثر الأماكن حيوية وأهمية، وتبلغ المساحة الإجمالية لمول بوينت 9 نحو 2400 متر مربع، ويشغل الإنشاء 30% منها النسبة المتبقية من المساحة مخصصة للمساحات الخضراء.

يتميز مشروع شركة كابيتال هيلز بتصميمات هندسية فريدة وعصرية تجذب المستثمرين، ويتألف مول Point 9 من دور أرضي و8 أدوار علوية.

تبدأ مساحة الوحدات في Point 9 Mall من 18 متر مربع، وتبدأ أسعار الوحدات من 1,850,000 جنيه مصري، والحجز بدون مقدم والتقسيط على مدة تصل إلى 15 سنة.

تُسلم الوحدات التجارية في Point 9 Mall New Capital على الطوب الأحمر بينما الإدارية والطبية تُسلم بتشطيب كامل موعد الاستلام المقرر هو العام 2024.

مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة Point 11 Mall New Capital

مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة
مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة

مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة Point 11 Mall New Capital هو من أحدث مشروعات شركة كابيتال هيلز، يقع المول في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية، وهي منطقة حيوية وهامة.

يتألف مول بوينت 11 من دورين بيزمنت، دور أرضي، و8 أدوار علوية، يضم المول وحدات تجارية، إدارية، وطبية، حيث تبدأ مساحة الوحدات من 34 متر مربع.

تقدم شركة كابيتال هيلز الوحدات بأسعار تنافسية، حيث يبدأ سعر المتر من 60,000 جنيه مصري، وتبدأ أسعار الوحدات من 2,040,000 جنيه مصري.

تبدأ أنظمة تقسيط في Point 11 Mall New Capital بدون مقدم وتقسيط الباقي على 15 سنة، وبمقدم حجز الوحدات التجارية هو 30,000 جنيه، والوحدات الإدارية 20,000 جنيه، وتُسلم الوحدات الإدارية والطبية بتشطيب كامل.

بارك بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة Park Point Mall New Capital

مول بارك بوينت العاصمة الإدارية
مول بارك بوينت العاصمة الإدارية

بارك بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة Park Point Mall New Capital من مشروعات كابيتال هيلز الهامة حيث يقع المول في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية.

تبلغ المساحة الإجمالية لمول بارك بوينت العاصمة الإدارية 10,000 متر مربع، ويتميز المول بتصميمات فريدة وعصرية ويتكون المول من دور أرضي و14 دورًا علويًا وهو مشروع تجاري وإداري وفندقي.

تبدأ مساحة الوحدات في Park Point Mall New Capital من 10 متر مربع، كما توفر شركة Capital Hills الوحدات بأسعار مناسبة حيث يبدأ سعر المتر من 30,000 جنيه مصري، ويبدأ سعر الوحدات من 1,620,000 جنيه مصري، كما تتوفر أنظمة تقسيط بمقدم 0% وتقسيط الباقي على 15 عامًا.

مشاريع أخرى لـ شركة CHD العقارية

مشروعات سكنية في القاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر.

كمبوند لايف هيلز في منطقة 6 أكتوبر.

ما هي عوامل نجاح شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري؟

لتحقيق نجاحها، عقدت شركة كابيتال هيلز العقارية شراكات مع شركات الإنشاءات والتصميم، من بين الشركاء شركة “أرك بلان”، المعروفة بخبرتها في مشروعات العاصمة الإدارية.

كما شملت الشراكات شركات عالمية مثل “شركة Separate” وشركة International Hotel هذه الشراكات تهدف إلى تنفيذ مشروعات شركة كابيتال هيلز بأعلى مستويات الجودة

سجل بياناتك لعرض البروشور

أسئلة تهمك عن شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments

  • ما هي أحدث مشاريع شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري؟

    أحدث مشروعات شركة كابيتال هيلز العقارية: مشروع كمبوند لاكولينا الشيخ زايد
  • كيفية التواصل مع شركة Capital Hills Developments؟

شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

البرشور