مشاريع شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري Arabia Holding for Urban Development

مشاريع الشركة

شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري Arabia Holding for Urban Development

شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري
شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري

تبرز شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري Arabia Holding for Urban Development كواحدة من الأعمدة الراسخة في صناعة العقارات بمصر، حيث يمتد تاريخها لأكثر من ربع قرن.

نجحت شركة العربية هولدينج في ترسيخ مكانتها كوجهة موثوقة للمستثمرين والسكان على حد سواء، وذلك بفضل تمسكها بمعايير الجودة العالية، وتفانيها في اختيار المواقع الإستراتيجية لمشروعاتها، مما جعل شركة عربية القابضة تحظى بثقة واسعة في السوق المصري.

خطت شركه ارابيا للتطوير العقاري خطوات واسعة نحو الابتكار والتطوير، تحت قيادة المهندس طارق شكري، الذي يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة، ومن أبرز معالم هذه الرحلة، إبرام شراكة استراتيجية مع وزارة الإسكان لتطوير مشروع كمبوند صن كابيتال في 6 أكتوبر.

أثمرت شراكة شركة عربية القابضة ووزارة الإسكان في إظهار كمبوند صن كابيتال في ابهى صوره، حيثُ يمثل نموذجًا للتعاون المثمر بين القطاعين العام والخاص، وقد ساهم هذا المشروع في إضافة بُعد جديد إلى مفهوم المشروعات العقارية في مصر.

المحتوى

ما هي أبرز مشروعات عربية القابضة؟

كمبوند ايلورا زايد الجديدة  Compound Elora New Zayed

مرافق وخدمات كمبوند ايلورا نيو زايد
مرافق وخدمات كمبوند ايلورا نيو زايد

حُلم السكن العصري يتحقق في أحضان كمبوند ايلورا زايد الجديدة Compound Elora New Zayed، حيث تشرع شركة عربية القابضة Arabia Holding في تقديم إبداعها الجديد على طريق الضبعة والطريق الدائري الأوسطي.

يُعد موقع المشروع بوابة لعبور نحو أبرز معالم القاهرة، مزودًا سكانه بتنوع في اختيارات السكن من شقق للبيع، وفيلات خاصة، ودوبلكس ومتصلة بأسعار تنافسية تبدأ من 16,000,000 جنيه مصري؛ ومقدم حجز يبدأ من 5%، مع التقسيط على 8 سنوات.

يستقطب كمبوند إيلورا زايد الجديدة المستثمرين والباحثين عن الرقي والموقع المتميز، مؤكدًا على التزام شركة عربية القابضة بتوفير فرص استثمارية ذات قيمة مضافة، إذ من المتوقع أن يتم استلام جميع الوحدات بعد 4 سنوات من الآن.

كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر Compound Sun Capital October

كمبوند صن كابيتال اكتوبر
كمبوند صن كابيتال اكتوبر

يشكل كمبوند صن كابيتال اكتوبر نقطة محورية في مدينة 6 أكتوبر، بموقعه الاستراتيجي وتصاميمه العالمية، حيثُ يقدم هذا المشروع مجموعة من الوحدات التي تناسب كل الأذواق، تبدأ من استديوهات إلى الفلل الفاخرة، مما يجعله مثالًا حيًا للتميز العقاري في مصر.

أحاطت شركة عربية القابضة وحداتها السكنية بطابع عالمي الأناقة، في أرض تمتد على 557 فدان، وتضم 12,000 وحدة معمارية متنوعة تشمل الاستوديوهات العصرية، الشقق الفخمة والفلل الفارهة، والتي تبدأ مساحتها من 37 مترًا مربعًا لتصل إلى 400 متر مربع.

طرحت شركة عربية القابضة أسعار الوحدات المتاحة للشراء من سعر يبدأ من 5,798,400 جنيه مصري، إلى جانب خطط دفع تيسيرية تبدأ بمقدم حجز 10%، مع التقسيط حتى 7 سنوات، مؤكدة على رؤيتها في تقديم تجربة سكنية تليق بتطلعات عملائها.

كمبوند جاليريا ريزيدنس التجمع الخامس Compound Galleria Residence New Cairo

كمبوند جاليريا ريزيدنس التجمع الخامس
كمبوند جاليريا ريزيدنس التجمع الخامس

يتميز كمبوند جاليريا ريزيدنس بموقعه الفريد في قلب التجمع الخامس، ويوفر مساحات خضراء شاسعة ووحدات سكنية بتصميمات عصرية، وهذا المشروع هو الاختيار الأمثل لمن يبحث عن الهدوء والرقي والتميز، فهو يقع على مقربة من الدائري الأوسطي والعاصمة الإدارية الجديدة.

ينير كمبوند جاليريا ريزيدنس القاهرة الجديدة من شركه ارابيا للتطوير العقاري، مقدمًا تحفة معمارية فريدة تقع على مساحة 71 فدان، كما تُغطي المساحات الخضراء فيها أكثر من 82%، ليتميز بكونهُ أحد أهم المشاريع بأرقى أحياء التجمع الخامس.

يوفر مشروع عربية القابضة مجموعة متنوعة من الشقق بمساحات تراوح بين 132 إلى 239 متر مربع، بأسعار تنطلق من 7,500,000 جنيه مصري، ومع طرح مقدم حجزي يبدأ من 10% وخطط التقسيط على مدى 6 سنوات.

قرية بانجلوس الساحل الشمالي Bungalows North Coast

قرية بانجلوس الساحل الشمالي
قرية بانجلوس الساحل الشمالي

تمثل قرية بانجلوس واحة من الجمال والهدوء على شواطئ الساحل الشمالي، حيث تُعتبر إحدى مشاريع عربية القابضة، التي تتألق بوحداتها السكنية بإطلالات مذهلة على البحر، مع مجموعة من الخدمات والمرافق التي تضمن تجربة معيشية فريدة بين أحضانه.

تقدم شركة عربية القابضة مشروع قرية بانجلوس تجربة الإقامة الفاخرة، على شواطئ الساحل الشمالي الساحر، حيث تقع في الكيلو 73 اسكندرية مطروح، وبالقرب من قرية مرسيليا بيتش 2.

إن مشروع شركة العربية هولدينج يجمع بين الجمال الطبيعي والتصاميم الهندسية المتقنة، حيثُ تتراوح مساحات الشاليهات من 80 إلى 275 متر مربع، مع أسعار تبدأ من 1,100,000 جنيه مصري.

طرحت شركة شركه ارابيا للتطوير العقاري خيارات دفع تبدأ من مقدم 10%، بجانب التقسيط على مدى 6 سنوات، مما يجعلها وجهة مثالية لمن يبحث عن الراحة والفخامة على الساحل.

ما هي أهم الشراكات المميزة لدى شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري؟

من خلال الشراكة الطويلة والناجحة، شكلت شركة عربية القابضة شراكات استراتيجية مع عدة جهات بارزة في مجال التطوير العقاري، منها شركة بنايات وشركة ريزيدنس للتطوير العقاري وشركة المحايد، لترتقي بمشروعتها نحو مستقبلٍ فاخر.

وبفضل هذه الشراكات، رُفعت قدراتها التنفيذية والتكنولوجية، مما مكّن شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري من تنفيذ مشروعات تجارية وسكنية في 6 أكتوبر والتجمع الخامس، مع مشاريع ساحلية في الساحل الشمالي وغيرهن لتتسم بالإبداع والتميز، وتلبي توقعات العملاء.

لم تقتصر إنجازات وشراكات شركة عربية القابضة على الساحة المحلية فقط، بل تعدتها إلى الأسواق الدولية، حيث نفذت مشاريع نوعية في النمسا وانجلترا ودبي، مما يعزز ثقة المستثمرين في شركة عربية القابضة ، ورسخت مكانتها كمطور عقاري دولي.

استطاعت شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري أن تحفُر اسمها بقوة في السوق العقاري المصري وتتعدى إلى الأسواق العالمية، بفضل رؤيتها الثاقبة وتمسكها بمعايير الجودة العالية، وقدرتها على تنفيذ مشروعات ذات تصاميم فريدة ومواقع استراتيجية.

سجل بياناتك لعرض البروشور

أسئلة تهمك عن شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري Arabia Holding

  • ما هي أحدث مشاريع شركة عربية القابضة؟

    أحدث مشروعات شركة العربية هولدينج: كمبوند ايلورا زايد الجديدة.
  • كيف يمكنني شراء وحدة في مشروع Arabia Holding for Urban Development؟

شركة عربية القابضة للتنمية والتطوير العقاري

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

البرشور