مشاريع شركة دار العالمية للتطوير العقاري Dar Al Alamia Developments

مشاريع الشركة

شركة دار العالمية Dar Al Alamia Developments

شركة دار العالمية للتطوير العقاري
شركة دار العالمية للتطوير العقاري

سواء كنت تبحث عن الجاذبية الكلاسيكية، أو أناقة العيش الحديث، فإن شركة دار العالمية للتطوير العقاري Dar Al Alamia Developments تفخر بتقديم طيف واسع من البيوت التي تلبي ذوقك المميز.

منذ تأسيس شركة دار العالمية العقارية منذ 50 عاماً واشتهرت في مجال تصنيع الأثاث الراقي، ثم توجهت قبل 10 سنوات للتوسع نحو قطاع المقاولات، وأخيراً توجهت نحو القطاع العقاري، ما شكل إضافة كبيرة للسوق العقاري المصري.

ومع استثمارات شركة دار العالمية العقارية التي تقدر بنحو 5 مليارات جنيه أهلها ذلك النمو لتصبح واحدة من أبرز شركات العقارات في مصر، برئاسة المهندس أحمد صالح، الرئيس التنفيذي للشركة، من خلال اختيار مواقع المشاريع وتصميماتها بعناية.

دع خيالك ينطلق وتخيل منزل أحلامك الذي يعكس شخصيتك الفريدة من نوعها، مع تنفيذ دقيق والالتزام التام بجودة ومواعيد التسليم، لتجده أينما كان ضمن مجتمعات شركة دار العالمية للتطوير العقاري الراقية.

المحتوى

ما هي أهم مشروعات شركة دار العالمية العقارية؟

كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس Compound Acasa Mia New Cairo

لاندسكيب كمبوند اكاسا ميا دار العالمية
لاندسكيب كمبوند اكاسا ميا دار العالمية

يقدم كمبوند أكاسا ميا التجمع الخامس، تجربة سكنية فاخرة في قلب القاهرة الجديدة، وهو أحدث مشاريع دار العالمية، التي انتقت موقع مميز بقربه من شارع التسعين الشمالي، حيث يبعد دقيقة واحدة فقط عنه.

يوفر تمركز مشروع دار العالمية في التجمع الخامس قربه من مختلف المرافق والخدمات، فضلًا عن تصميمه المُبهر على مساحة 10 فدان، حيث يتألف الكمبوند من 13 عمارة، كل عمارة تضم دور أرضي و 5 أدوار متكررة.

تتنوع مجموعة واسعة من شقق كمبوند اكاسا ميا بمساحات تبدأ من 135 متر مربع، كما تبدأ أسعار شراء وحدات أكاسا ميا من 5,970,000 جنيه مصري، وهو ما يعتبر سعر تنافسي للغاية في منطقة راقية تشهد إقبالًا كبيرًا.

وتقدم شركة دار العالمية للتطوير العقاري  خيارات مرنة للسداد بمقدم 10% وبالتقسيط على مدى 8 سنوات، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن الرقي والرفاهية في محيط هادئ ومتكامل.

كمبوند أكاسا التجمع الخامس Compound Acasa New Cairo

كمبوند اكاسا التجمع الخامس
كمبوند اكاسا التجمع الخامس

يعتبر كمبوند أكاسا هو أولى مشروعات شركة دار العالمية العقارية في التجمع الخامس، في موقع ممتاز بالقرب من الجامعة الأمريكية، ما يوفر سهولة الوصول إلى مراكز التسوق والخدمات التعليمية والصحية.

تتميز مباني مشروع دار العالمية بتصميم يجمع بين البساطة والأناقة، حيث يمتد المشروع على مساحة تبلغ 5.5 فدان، وكل عمارة تتألف من جراج، ودور أرضي، و 3 أدوار متكررة، بمعدل شقتين للبيع في كل دور، مما يضمن الخصوصية والراحة.

وقد أولت شركة دار العالمية للتطوير العقاري اهتمامًا كبيرًا بتنوع المساحات في شقق كمبوند اكاسا، التي تتراوح بين 110 و 255 متر مربع، لتلبية احتياجات مختلف العائلات، كما تبدأ أسعار الوحدات من 3,500,000 جنيه مصري.

حرص مشروع دار العاليمة على توفير إمكانية السداد عبر مقدم حجز 10% مع تقسيط الباقي على مدى 7 سنوات، كما حددت الشركة عام 2024 كموعد لتسليم شقق كمبوند أكاسا، مما يجعله استثمار مثالي لمن يبحث عن الفخامة والموقع المتميز.

مشروعات أخرى لشركة دار العالمية العقارية

  • كايرو بيزنس بلازا القاهرة الجديدة Cairo Business Plaza New Cairo.
  • الفرع الرئيسي لبنك مصر بالعاصمة الجديدة.
  • وسط مدينة الجلالة في العين السخنة.
  • جامعة الجلالة ووزارة الدفاع بالعاصمة الجديدة.

من أهم شركاء شركة دار العالمية للتطوير العقاري؟

تقدم شركة دار العالمية مجموعة متنوعة من الخدمات التي تغطي مختلف جوانب الإنشاءات والتطوير العقاري والتصميم الداخلي والأثاث، بإدارات منفصلة، ولكن متكاملة فيما بينها، مما يضمن التنسيق السريع والمباشر لإنجاز المشروعات.

وتمتد شراكات شركة دار العالمية إلى الكيانات المتخصصة في التنفيذ والإدارة، مثل مجموعة جايد، للتصميمات المتكاملة، و شركة إنفيرشن للاستشارات الإدارية للمشاريع العقارية، وهي شراكات ترتفع بمستوى جودة التنفيذ والبناء لخلق بيئة سكنية راقية ومستدامة.

سجل بياناتك لعرض البروشور

أسئلة تهمك عن شركة دار العالمية للتطوير العقاري Dar Al Alamia Developments

  • ما هو أحدث مشروعات شركة دار العالمية العقارية؟

    أحدث مشاريع دار العالمية هو كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس
  • للتواصل وحجز وحدات Dar Al Alamia Developments؟

شركة دار العالمية للتطوير العقاري

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

البرشور