مشاريع شركة بدر الدين للتطوير العقاري Badreldin Developments

مشاريع الشركة

شركة بدر الدين للتطوير العقاري Badreldin Developments

شركة بدر الدين للتطوير العقاري
شركة بدر الدين للتطوير العقاري

شركة بدر الدين للتطوير العقاري Badr El Din Developments هي شركة تطوير عقاري تنتمي إلى مجموعة البدر، وهي شركة متخصصة في العقارات التجارية وتتمتع بأكثر من 15 عاما من الخبرة منذ تأسيسها في عام 2006.

حققت مشروعات بدر الدين مكانة مرموقة في القطاع العقاري من خلال التزامها الدائم بأحدث التوجهات والابتكارات في السوق، فاتجهت بثقة لتكون واحدة من أكبر شركات العقارات في مصر.

تميزت Badr El Din Developments عن الشركات الأخرى من خلال التزامها بمجموعة من المعايير العالية التي تشمل التحليل الدقيق للسوق، وانتقاء مواقع استراتيجية لمشاريعها، والتطبيق الصارم لأعلى معايير ومواصفات التصميم.

تهتم شركة بدر الدين باستخدام مواد عالية الجودة في الإنشاءات والتشطيبات، والاهتمام بتوفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية، ووسائل الترفيه للمقيمين، مما جلب لها ثقة واحترام عملائها، وأكسب مشروعاتها قيمة استثمارية هائلة.

المحتوى

ما هي اهم مشاريع شركة بدر الدين؟

كمبوند وان 33 الشيخ زايد One 33 Sheikh Zayed Compound

 كمبوند وان 33 زايد
كمبوند وان 33 زايد

يقع مشروع وان 33 التابع لـ شركة بدر الدين للتطوير العقاري في مدينة الشيخ زايد، ويتمتع بموقع استراتيجي يطل على محور جمال عبد الناصر.

يمتد كمبوند وان 33 على مساحة واسعة تصل إلى 133 فدان، ويتميز بمبانيه ذات اللون الأبيض والإطلالة الجميلة على المناطق الخضراء.

يحتوي كل طابق داخل كمبوند وان 33 على 4 إلى 6 وحدات سكنية متنوعة، حيث تتراوح مساحات الوحدات بين 82 و220 متر مربع، وتشمل وحدات الكمبوند خيارات متعددة مثل الشقق والدوبلكس والبنتهاوس، وتبدأ المساحات للدوبلكس من 214 متر مربع.

تتيح شركة بدر الدين للتطوير العقاري الشقق المعروضة للبيع بأسعار تبدأ من 7,572,388 جنيه مصري، ويمكن للعملاء شراء وحدة من خلال الاستفادة من خطة سداد تمتد لـ 6 سنوات، مع مقدم 10% من قيمة الوحدة.

كمبوند كيان أكتوبر Kayan October Compound

كمبوند كيان اكتوبر
كمبوند كيان اكتوبر

يتميز مشروع كيان أكتوبر، والذي هو أحد مشروعات شركة بدر الدين البارزة، بموقع استراتيجي في أكتوبر، حيث يقع بمنطقة جراند هايتس الراقية.

يتمتع كمبوند كيان أكتوبر بموقع مرموق بالقرب من عدة معالم رئيسية مثل الشيخ زايد وميدان جهينة مول العرب وطريق إسكندرية الصحراوي، تم انتقاء كافة التفاصيل في المشروع بعناية فائقة ليناسب أذواق العملاء الرفيعة.

قامت شركة بدر الدين بالتعاون مع أرقى شركات التصميم لتنفيذ تصميمات مشروع كمبوند كيان أكتوبر، مما أدى إلى خلق بيئة تنبض بالرقي والجمال.

يغطي المشروع مساحة تقدر بحوالي 102 فدان، حيث تم استغلال 18% فقط للبناء، بينما تم تخصيص النسبة المتبقية للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

ويشمل مشروع كيان وحدات متنوعة تتراوح بين شقق وفلل من نوع تاون هاوس، وتقدم شركة بدر الدين أسعارا تنافسية لوحدات كمبوند كيان أكتوبر، حيث تتراوح أسعار الوحدات في الكمبوند من 3,800,000 إلى 7,700,000 جنيه مصري.

يتميز الكمبوند بخيارات دفع مرنة، إذ يمكن الحجز بدفعة أولى تبلغ 20% وتقسيط القيمة المتبقية على مدار 6 سنوات، ويتم تسليم الوحدات بتشطيب كامل خلال فترة لا تتجاوز العامين.

مشاريع أُخرى لشركة بدر الدين العقارية:

  • مول أركان بلازا بالشيخ زايد Arkan Plaza El Shiekh Zayed.
  • مزار مول الشيخ زايد Mazar Mall ElShiekh Zayed.
  • تنفيذ سلسلة كمبوند الكرمة في الشيخ زايد كرمة 1,2,3,4.

من هم أهم المستثمرين في شركة بدر الدين العقارية؟

تتميز شركة بدر الدين العقارية بخبرتها في انتقاء شركائها بعناية، معتمدة على معايير عالية في الكفاءة والجودة، مما يساهم بشكل مباشر في نجاح مشروعاتها.

تبرز استراتيجية شركة Badreldin Developments في اختيارها لشركات التصميم والإنشاء وإدارة وتشغيل المشروعات، وأسهم التعاون الفعال والاختيار المدروس للشركاء في تحقيق الشركة لمكانة رائدة ومتميزة في مجال التطوير العقاري على مستوى الوطن العربي على مدار السنوات الماضية.

سجل بياناتك لعرض البروشور

أسئلة تهمك عن شركة بدر الدين للتطوير العقاري Badreldin Developments

  • ما هي أحدث مشاريع بدر الدين للتطوير العقاري؟

    أحدث مشروعات بدر الدين العقارية هو كمبوند وان 33 الشيخ زايد.
  • كيفية التواصل مع Badreldin Developments؟

شركة بدر الدين للتطوير العقاري

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

البرشور