مشاريع شركة باور هاوس للتطوير العقاري Power House Developments

مشاريع الشركة

شركة باور هاوس للتطوير العقاري Power House Developments

شركة باور هاوس للتطوير العقاري
شركة باور هاوس للتطوير العقاري

مع أكثر من 18 عامًا من الخبرة في مجال البناء والتشييد، تتميز شركة باور هاوس للتطوير العقاري Power House Developments بقدرتها على تسليم مشروعات عالية الجودة تلبي وتفوق توقعات العملاء.

منذ تأسيس شركة باور هاوس العقارية في عام 2003 بمبادرة من مجموعة من المستثمرين المصريين والإماراتيين، التزمت بتطبيق أعلى المعايير في جميع مراحل البناء والتطوير، من الفكرة الأولية إلى التسليم النهائي.

أصبحت مشاريع باور هاوس الخيار الأول للعملاء سواء على مستوى التملك والاستثمار، أو خدمات ما بعد البيع، وهو ما يدفع شركة PHD للبحث الدائم عن الابتكار والتميز.

المحتوى

ما هي أهم مشروعات شركة باور هاوس العقارية؟

متجه مول العاصمة الإدارية Motajh Mall New Capital

مشروع متجه مول باور هاوس
مشروع متجه مول باور هاوس

يمثل مول متجه العاصمة الإدارية الإضافة الثالثة لمجموعة مشروعات باور هاوس العقارية في العاصمة الإدارية، متميزًا بموقع استراتيجي بالحي الإداري أمام مبنى البرلمان، على مساحة إجمالية تبلغ 9150 متر مربع.

يركز مشروع باور هاوس بشكل أساسي على توفير وحدات إدارية ومكاتب أنيقة، من خلال 8 طوابق بالإضافة إلى دور أرضي، مع بدء مساحات الوحدات من 36 متر مربع.

تقدم شركة باور هاوس للتطوير العقاري الوحدات بأسعار تنطلق من 2,376,000 جنيه مصري، مع بداية سعر المتر من 66,000 جنيه مصري، ومبلغ 20,000 جنيه مصري فقط كجدية حجز، كما أتاحت التقسيط على 8 سنوات بمقدم 10%، مما يجعلها فرصة مثالية.

ديوان مول العاصمة الإدارية الجديدة Diwan Mall New Capital

مول ديوان العاصمة الادارية
مول ديوان العاصمة الادارية

يبرز مشروع ديوان مول كأحد البصمات البارزة من شركة PHD في العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى مساحة 2028 متر مربع، موفرًا وحدات تجارية إدارية مميزة بقلب منطقة الداون تاون.

يتكون ديوان مول من دور أرضي بالإضافة إلى 8 أدوار علوية، مما يوفر مجموعة متنوعة من الوحدات التي تبدأ مساحتها من 24 متر مربع، لتضم أول 3 أدوار المحلات التجارية، وتخصيص باقي الأدوار للوحدات الإدارية والمكاتب.

لضمان تنافسية الأسعار عرضت شركة باور هاوس العقارية وحدات مشروعها للبيع بأسعار تبدأ من 19,000 جنيه مصري للمتر، ليبدأ سعر الوحدة من 504,000 جنيه مصري، مما يعزز من جاذبية الاستثمار.

لتسهيل عملية الشراء للمستثمرين، تقدم شركة PHD أنظمة تقسيط مرنة تبدأ بمقدم 5% فقط، وسداد باقي المبلغ بالتقسيط على 7 سنوات، لتجعل من ديوان مول خيارًا جذابًا للباحثين عن فرص استثمارية متميزة في قلب العاصمة الإدارية.

مرسا مول العاصمة الإدارية الجديدة Mrsa Mall New Capital

مول مرسا العاصمة الإدارية
مول مرسا العاصمة الإدارية

ضمن إطار مشروعات شركة باور هاوس للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة، يبرز مشروع مرسا مول كأحد المعالم الرئيسية في منطقة الداون تاون، متمتعًا بموقع استراتيجي يطل على شارع رئيسي بعرض 70 متر وآخر بعرض 30 متر.

تم تطوير مرسا مول من قِبل شركة باور هاوس بمفهوم عالمي مستدام، ويضم المشروع دور أرضي بالإضافة إلى 5 أدوار علوية، كما تتنوع الوحدات المعروضة للبيع في مرسا مول العاصمة الإدارية بمساحات تبدأ من 47 متر مربع.

 تأتي أسعار المتر في مشروع باور هاوس ابتداءً من 120,000 جنيه مصري، لتنطلق الأسعار الإجمالية من 5,640,000 جنيه مصري، كما يتاح خيارات تقسيط تبدأ بمقدم 10% وتسهيلات في السداد تمتد حتى 9 سنوات، على أن يتم التسليم في عام 2023.

مشروعات أخرى لشركة باور هاوس العقارية

  • فندق كمبنسكي القاهرة الجديدة.
  • الحي الثالث R3 في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع الجامعة الكندية.
  • مدينة العلمين الجديدة.
  • مدينة المنصورة الجديدة.

من أهم شركاء شركة باور هاوس للتطوير العقاري؟

أبرمت باور هاوس للتطوير العقاري Power House Developments شراكات ناجحة تعزز من مكانتها وتوسع نطاق عملها، كواحدة من الأسماء البارزة في قطاع العقارات.

تأتي من بين هذه الشراكات البارزة، تعاون شركة PHD مع شركة مزايا الإماراتية، التي تحظى بخبرة واسعة في مجال الإنشاءات وتطوير المشروعات العقارية.

تميزت شركة باور هاوس العقارية بشراكتها مع الاستشاري الهندسي الدكتور أكرم فاروق، الذي يحظى بسمعة طيبة وخبرة كبيرة في السوق العقاري.

لعبت هذه الشراكات المثمرة دورًا كبيرًا في تعزيز ثقة عملاء شركة باور هاوس ومشروعاتها، مما جعل من مشروعات باور هاوس ترشيحًا قويًا للعملاء الباحثين عن جودة عالية وتصاميم مبتكرة في عالم العقارات.

سجل بياناتك لعرض البروشور

أسئلة تهمك عن شركة باور هاوس للتطوير العقاري Power House Developments

  • ما هو أحدث مشروعات شركة باور هاوس العقارية؟

    أحدث مشاريع باور هاوس العقارية هو متجه مول العاصمة الادارية
  • للتواصل وحجز وحدات Power House Developments؟

شركة باور هاوس للتطوير العقاري

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

البرشور