مشاريع شركة الأهلي صبور Al Ahly Sabbour Developments

مشاريع الشركة

شركة الأهلي صبور Al Ahly Sabbour Developments

شركة الأهلي صبور
شركة الأهلي صبور

بدأت مسيرة شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments على يد المهندس حسين صبور في عام 1994، كشركة مُساهمة من خلال شراكة بين عائلة صبور التي تملك 60%من الأسهم والبنك الأهلي الذي يملك 40%.

تجلى إبداع شركة الأهلي صبور وتمكنت من أن تصبح واحدة من أكبر شركات العقارات في مصر، حيثُ أشرفت على بناء 57 مشروعًا عقاريًا في مختلف أنحاء مصر، وغطت مشروعات شركة الأهلي صبور العقارية مناطق مميزة، مثل وسط البلد، القاهرة الجديدة، وأكتوبر.

تهدف شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري إلى توفير أعلى مستويات الرفاهية والراحة، مع الحفاظ على معايير بيئية عالية، مما يضمن الدفء والاطمئنان للسكان، وهذه الجودة والإتقان هي ما تسعى شركة الأهلي صبور لتحقيقه في كل مشاريعها.

المحتوى

ما هي أبرز مشروعات شركة الأهلي صبور العقارية؟

قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي Village Summer North Coast

مشروع سمر راس الحكمة
مشروع سمر راس الحكمة

تقع قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي Village Summer North Coast، أحد المشروعات الرائدة التي قدمتها شركة الأهلي صبور، في موقع مميز على طريق إسكندرية مطروح، مما يجعلها نقطة تواصل بين رأس الحكمة وسيدي حنيش.

يتكون مشروع سمر رأس الحكمة من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك استوديوهات وشاليهات وفلل، وبأسعار تنافسية تبدأ من 8,500,000 جنيه مصري.

يمكن لعملاء شركة Al Ahly Sabbour Developments شراء وحدتهم في قرية سمر الساحل الشمالي من خلال خيارات دفع مرنة ومريحة بمقدم حجز يبدأ من 10% وتقسيط المبلغ المتبقي على مدى 9 سنوات.

لذلك تقدم شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري فرصة جذابة للأشخاص الذين يرغبون في العيش أو الاستثمار في واحدة من أجمل مناطق الساحل الشمالي.

كمبوند ات ايست المستقبل سيتي Compound At East Mostakbal City

وحدات كمبوند ات ايست القاهرة الجديدة
وحدات كمبوند ات ايست القاهرة الجديدة

طرحت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري مشروعها الجديد، كمبوند ات ايست المستقبل سيتي، الذي يقع في موقع استراتيجي بالمرحلة الافتتاحية لمدينة المستقبل، ويتميز بموقعه الفريد الذي يربط بين مناطق عديدة مثل العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة.

يسُهل الوصول إلى كمبوند ات ايست من مدينتي والطريق الدائري الأوسطي، مما يضمن قربه من الجامعة الأمريكية ومطار القاهرة الدولي قيمة تعليمية واستراتيجية مميزة.

تتضح جودة وفخامة تصميم المشروع في التزام شركة الأهلي صبور بتوفير تجربة سكنية متكاملة تجمع بين الجمال والاستدامة، من خلال استغلال كل سنتيمتر من المساحة بطريقة تخدم رفاهية السكان وترتقي بمعايير العيش العصري.

تتواجد مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تشمل الفلل الفاخرة، التاون هاوس، والتوين هاوس، بمساحات تبدأ من 160 متر مربع، ويتميز التصميم بنسبة بناء تشغل 15% من المساحة الإجمالية للمشروع البالغة 181 فدان، مما يتيح مساحات خضراء وبحيرات صناعية للسكان.

 تتراوح أسعار الوحدات في مشروع الأهلي صبور من 12,240,000 جنيه مصري للتوين هاوس وتصل إلى 34,000,000 جنيه مصري للفلل الواسعة، مع تقديم خطط دفع مرنة تشمل مقدم حجز 5% وتقسيط يصل حتى 9 سنوات.

كمبوند اوديسيا المستقبل سيتي Compound Odyssia Mostakbal City

كمبوند اوديسيا المستقبل سيتي
كمبوند اوديسيا المستقبل سيتي

كمبوند اوديسيا المستقبل سيتي هو مشروع سكني فاخر يقدم تجربة سكنية استثنائية في منطقة القاهرة الجديدة، كما يتميز المشروع بتصميمات معمارية راقية وفريدة من نوعها، مما يعكس الأناقة والجمال.

 يتوفر في كمبوند اوديسيا المستقبل، التابع لشركة الاهلي صبور للتطوير العقاري، مجموعة واسعة من الوحدات السكنية العصرية، بدءً من الشقق الفاخرة وصولًا إلى الفلل الفاخرة، مما يلبي احتياجات مختلف العملاء.

يتمتع مشروع الأهلي صبور بموقع استراتيجي متميز في المستقبل سيتي، مما يجعله قريبًا من المعالم الحيوية والخدمات الأساسية مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية.

يتميز كمبوند شركة الأهلي صبور Al Ahly Sabbour Developments بمساحة واسعة تبلغ 500 فدان، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة للسكان، كما تتنوع مساحة الوحدات في الكمبوند بين 80 و245 مترًا مربعًا، مما يتيح للعملاء اختيار المساحة الأمثل لهم.

تبدأ أسعار  الوحدات في كمبوند شركة الأهلي صبور من 2,400,000 جنيه مصري، مع توافر خطة تقسيط مرنة تبدأ بِدفع مقدم 5% وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

تجول داخل وحدتك بتقنية الـ 3D

  • وحدة كمبوند اوديسيا مساحة 185 متر مربع

قرية أمواج الساحل الشمالي Village Amwaj North Coast

قرية امواج الساحل الشمالى
قرية امواج الساحل الشمالى

قرية أمواج الساحل الشمالي هو أحد أبرز مشروعات شركة الأهلي صبور العقارية والتي تتميز بموقعها الاستراتيجي في الكيلو 136، كما تمتد مساحته إلى 360 فدان، مما يوفر مساحة كافية للتصميمات المتنوعة والفاخرة للوحدات التي تبدأ مساحتها من 144 مترًا مربعًا.

تتميز القرية بتوفيرها لأسعار تنافسية تبدأ من 7,200,000 جنيه مصري، مع نظام سداد مريح يبدأ بمقدم 15% ويمتد التقسيط لمدة تصل إلى 6 سنوات.

قرية جايا الساحل الشمالي Village Gaia North Coast

قرية جايا الساحل الشمالي
قرية جايا الساحل الشمالي

تقع قرية جايا الساحل الشمالي، أحد مشاريع شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري في رأس الحكمة، مما يجعلها وجهةٌ مميزة للراغبين في الاستمتاع بإطلالات رائعة على البحر الساحر.

تمتد القرية على مساحة تقريبية تصل إلى 280 فدان، ويغلب عليها الطابع الخضري مع مساحات واسعة من الحدائق والمناطق الطبيعية.

 تبدأ مساحات الشاليهات من 121 مترًا مربعًا، بأسعار تبدأ من 9,000,000 جنيه، ويتميز نظام السداد بمرونته، حيث يبدأ بمقدم 5% ويمتد التقسيط على 9 سنوات، مع الاستلام في عام 2023.

كمبوند كيفا اكتوبر Compound Keeva October

كمبوند كيفا اكتوبر
كمبوند كيفا اكتوبر

إن كمبوند كيفا هو مشروع سكني فاخر يقع في قلب 6 اكتوبر، ويتميز بموقعه القريب من مول العرب ومول مصر، كما تبلغ المساحة الإجمالية لمشروع شركة الأهلي صبور حوالي 144 فدان، مما يوفر مساحة واسعة لتنفيذ تصاميم معمارية فريدة.

تبدأ مساحة وحدات مشروع الأهلي صبور من 225 مترًا مربعًا، مع أسعار تنافسية وجاذبة للعملاء، وتقدم شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري نظام سداد مريح يبدأ بدفع مقدم 5% وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

كمبوند قطامية هيلز التجمع الخامس Compound Katameya Hills New Cairo

كمبوند القطامية هيلز التجمع الخامس
كمبوند القطامية هيلز التجمع الخامس

يقع كمبوند قطامية هيلز في قلب التجمع الخامس على شارع التسعين الشهير بحيوية موقعه، ويعتبر من المشاريع المتميزة بموقعه الاستراتيجي وروعة تصميمه.

تبلغ المساحة الإجمالية لكمبوند شركة الأهلي صبور حوالي 156,000 مترًا مربعًا، وتبدأ مساحات الوحدات من 200 مترًا مربعًا ، بأسعار مناسبة، كما يُقدم الكمبوند أنظمة سداد مرنة تبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس Compound The Square New Cairo

كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس
كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس

تم اختيار موقع كمبوند ذا سكوير بعناية فائقة في شارع التسعين بمدينة القاهرة الجديدة، والذي يتميز بتصميماته الفريدة التي تعكس المعايير العالمية في البناء والتصميم.

إن مساحة وحدات مشروع الأهلي صبور تبدأ من 80 حتى 270 مترًا مربعًا، وتأتي الأسعار في متناول الجميع، كما تُتيح شركة الأهلي صبور نظام سداد لكمبوند ذا سكوير يبدأ بمقدم 10% وتقسيط على 7 سنوات.

كمبوند اريا المستقبل سيتي Compound Aria Mostakbal City

كمبوند اريا المستقبل سيتي
كمبوند اريا المستقبل سيتي

يقع كمبوند اريا مدينة المستقبل بالقرب من الدائري الأوسطي ويشغل مساحة إجمالية تبلغ 108 فدان، كما تبدأ مساحات الشقق في الكمبوند من 125 متر مربع، ويوفر نظام سداد بمقدم 5% وتقسيط على 7 سنوات.

كمبوند لافينير المستقبل سيتي Compound L’avenir Mostakbal City

كمبوند لافينير المستقبل سيتي
كمبوند لافينير المستقبل سيتي

يقدم كمبوند لافينير المستقبل سيتي تجربة سكنية فريدة بطابع فرنسي، ليقع في مدخل مدينة المُستقبل الباهرة، وتبدأ مساحات وحداته من 120 متر مربع، ويوفر نظام تقسيط يبدأ بمقدم 0% ويمتد على 6 سنوات.

كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل Compound Green square Mostakbal City

كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل
كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل

وأخيرًا، كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل، أحد مشروعات شركة الأهلي صبور في القاهرة الجديدة، يقع بموقع مميز بالقرب من الطريق الدائري، ويمتد على مساحة إجمالية تصل إلى 80 فدان، مما يوفر فسحة كبيرة للمساحات الخضراء والتصاميم المعمارية الرحبة.

تبدأ مساحات الوحدات في كمبوند شركة الأهلي صبور العقارية من 165 مترًا مربعًا، ويتميز كمبوند شركة الأهلي صبور العقارية بنظام تقسيط مريح، حيثُ يمكنك شراء وحدتك عبر البدء بمقدم 15% وتقسيط الباقي على مدى 5 سنوات، مما يجعله خيارًا مغريًا للراغبين في العيش بمنطقة حديثة ومتطورة مثل مدينة المستقبل.

بعض المشاريع الأخرى التابعة لشركة الأهلي صبور للتطوير العقاري:

  • كمبوند جراند ريزيدنس القاهرة الجديدة Compound Grand Residence New Cairo.
  • مشروع بلاتينيوم القاهرة الجديدة Platinum New Cairo.
  • كمبوند ليان التجمع الخامس Compound Layan New Cairo.
  • قرية بياسيرا العين السخنة Piacera Ain El Sokhna.

من هم أهم الشركاء في شركة الأهلي صبور العقارية؟

تعاونت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، نبع الإبداع والشراكات الناجحة، وكانت رحلتها مستوحاة من رؤية قوية وتفكير مبتكر، حيث جمعت بين عائلة صبور المخضرمة والبنك الأهلي الرائد، لتشكل تحالفًا متينًا في عالم العقارات.

كانت شركة الأهلي صبور تؤمن بقوة بأهمية الشراكة في تحقيق النجاح، فقد تعاونت مع أبرز شركات التصميم والإنشاء، واستقطبت كفاءات الإدارة والتشغيل الرائدة، لتحقيق المستويات العالية من الجودة والتميز في كل مشروع.

نجحت الأهلي صبور للتنمية العقارية بفضل هذا النهج الإبداعي في أن ترتقي لتصبح رائدة في مجال العقارات في مصر، فهي ليست مجرد شركة تطوير عادية، بل هي مصدر للإلهام والإبداع.

 تتمتع شركة الأهلي صبور Al Ahly Sabbour Developments بسمعة متميزة في السوق، وتفتخر بتقديمها لمشاريع فريدة من نوعها تلهم الحياة وتحقق التميز المعماري.

سجل بياناتك لعرض البروشور

أسئلة تهمك عن شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments

  • ما هي أحدث مشروعات شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري؟

    أحدث مشاريع شركة الأهلي صبور العقارية: قرية أمواج الساحل الشمالي، وكمبوند كيفا أكتوبر، وكمبوند لافينير المستقبل، وقرية جايا الساحل الشمالي، وكمبوند قطامية هيلز، وكمبوند اوديسيا المستقبل سيتي.
  • كيف يمكنني حجز وحدة في مشروع شركة Al Ahly Sabbour Developments؟

شركة الأهلي صبور

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

البرشور