مشاريع شركة إعمار أليكس للتطوير العقاري Emaar Alex Developments

مشاريع الشركة

شركة اعمار اليكس للتطوير العقاري Emaar Alex Developments

إعمار أليكس للتطوير العقاري
إعمار أليكس للتطوير العقاري

شركة اعمار اليكس للاستثمارات العقارية Developments Emaar Alex، هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري في مصر، وقد تأسست في عام 2008 بواسطة رجل الأعمال محمد الحنش.

يضم مجلس إدارة شركة اعمار اليكس العقارية كوكبة من الخبراء منهم د. عائشة أحمد عبدالله ورجال الأعمال الإماراتي عبد الرحمن سيف الشامسي، مما يعكس القوة والتميز في إدارة الشركة.

تتميز Emaar Alex Developments بتطوير مشاريع عقارية مبتكرة وفريدة من نوعها، حيث تضيف لمسة إبداعية إلى سوق العقارات المصرية، حيث تسعى شركة اعمار اليكس لتصبح من أكبر شركات العقارات في مصر.

تعتمد Emaar Alex Developments على استراتيجية خاصة في اختيار المواقع وتصميم المشاريع مع التركيز على توفير أعلى مستويات التشطيب، مما يجعلها مرجعًا موثوقًا في السوق العقاري المصري.

تهدف شركة اعمار اليكس العقارية إلى تحقيق التنمية المستدامة ورضا العملاء، وتسعى لتحسين جودة الحياة في مصر من خلال تقديم مشاريع متنوعة تشمل وحدات سكنية، تجارية، وإدارية، بمواقع مثالية وتصميمات معمارية دقيقة.

المحتوى

ما هي أبرز مشروعات شركة اعمار اليكس العقارية؟

قرية لابايا الساحل الشمالي Village La Baia North Coast

إطلالة وحدات قرية لابايا الساحل الشمالي
إطلالة وحدات قرية لابايا الساحل الشمالي

تتواجد قرية لابايا الساحل الشمالي Village La Baia North Coast، مشروع إعمار أليكس للاستثمارات العقارية الأبرز، في موقعً متميز في الكيلومتر 145، مما يجعلها واحدة من أبرز الوجهات في الساحل الشمالي وعلى مسافة قصيرة من القاهرة.

يتضمن مشروع اعمار اليكس لابايا الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من المساحات، حيث تبدأ مساحة الشاليهات من 64 متر مربع، ويغطي المشروع مساحة تبلغ 42 فدان، مما يوفر الخصوصية والإطلالات الرائعة لكل وحدة، وتشمل البحيرات المائية والمساحات الخضراء العديد من المساحة.

قدمت شركة اعمار اليكس للتطوير العقاري أسعار لا مثيل لها لوحدات قرية لابايا الساحل الشمالي، تبدأ من 2,560,000 جنيه مصري، مع نظام حجز وتقسيط مرن يبدأ من 10% مقدمًا وفترة تقسيط تصل إلى 8 سنوات، بالإضافة إلى تسليم فوري للوحدات.

وتقدم إعمار أليكس للاستثمارات العقارية مجموعة متنوعة من المرافق بقرية لابايا الساحل الشمالي منها شقق فندقية، ومناطق مخصصة للأطفال، إلى جانب مرافق شاطئية مثل الألعاب المائية والأكوا بارك، ومول تجاري وسوبر ماركت، مما يجعله وجهة مثالية للاسترخاء والترفيه في الساحل الشمالي.

مشاريع أخرى لشركة اعمار اليكس العقارية:

  • قرية سورتيلاج مطروح Sortileg Matrouh Resort 1.
  • قرية سورتيلاج مطروح Sortileg Matrouh Resort 2.

من هم شركاء شركة Emaar Alex Developments؟

شركة اعمار اليكس للتطوير العقاري تأسست من خلال تحالف مساهمين مصريين وإماراتيين، مما أهلها لفهم أهمية التعاون بين مختلف القطاعات العقارية.

ساهمت مشاريع إعمار أليكس للاستثمارات العقارية السابقة في بناء ثقة العملاء بتقديم أعلى مستوى من الخدمات، وكانت عملية الاستلام الفوري لمشروع إعمار أليكس جزءًا من تعزيز مكانتها كواحدة من أبرز شركات العقارات في مصر.

سجل بياناتك لعرض البروشور

أسئلة تهمك عن شركة إعمار أليكس للتطوير العقاري Emaar Alex Developments

  • ما هي أحدث مشاريع شركة اعمار اليكس للتطوير العقاري؟

    أحدث مشروعات شركة اعمار اليكس العقارية هي قرية لابايا الساحل الشمالي
  • كيفية التواصل مع شركة Emaar Alex Developments؟

إعمار أليكس للتطوير العقاري

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

البرشور