شركة لايف لوفرز للتطوير العقاري

مشروع كمبوند ويست وودز أكتوبر Compound Westwoods October شركة لايف لوفرز

نوع الوحدةاسعار تبدأ منالموقعمقدم الحجزمدة التقسيط
شقق, فلل5,150,000 جنيه مصري 6 اكتوبريبدأ من 10%تصل الى 10 سنوات

كمبوند ويست وودز أكتوبر Compound Westwoods October

كمبوند ويست وودز اكتوبر
كمبوند ويست وودز اكتوبر

يهدف كمبوند ويست وودز أكتوبر من لايف لوفرز للتطوير العقاري إلى تقديم تجربة سكنية فريدة تشبه الإقامة في قلب الغابة، مع الحفاظ على الرقي والعصرية.

يتمتع ويست ودز لايف لوفرز بموقع مثالي يسهل الوصول إليه، وأيضا يتميز كمبوند ويست ودز 6 اكتوبر بالتصاميم المعمارية الأنيقة التي تجمع بين الجمال والعملية.

يوفر كمبوند ويست وودز أكتوبر لايف لوفر خيارات متنوعة للتمويل والتقسيط بشروط ميسرة وأسعار مناسبة، ما يجعل كمبوند ويست ودز 6 اكتوبر فرصة استثمارية مغرية للغاية.

المحتوى

في أي منطقة يتواجد كمبوند ويست ودز؟

خريطة كمبوند ويست ودز لايف لوفرز
خريطة كمبوند ويست ودز لايف لوفرز

اختارت شركة لايف لوفرز للتطوير العقاري لمشروعها كمبوند ويست وودز 6 اكتوبر موقعاً استراتيجياً يطل مباشرةً على طريق الفيوم الصحراوي بالقرب من أهرامات الجيزة، هذا الموقع يمنح ويست وودز كمبوند 6 اكتوبر أهمية خاصة ويضعه في قلب المناطق الحيوية.

يتمركز ويست وودز لايف لوفرز على مسافة قصيرة من منطقة الشيخ زايد، حيث يمكن الوصول إليه في 15 دقيقة، أما بالنسبة لمطار سفنكس فيمكن الوصول إليه خلال 25 دقيقة.

الرحلة من ويست وودز لايف لوفر إلى القاهرة الجديدة تستغرق حوالي 37 دقيقة، مما يوفر سهولة التنقل من الكمبوند وإليه.

يقع Westwoods Compound October بالقرب من صن كابيتال، ويبعد بضع دقائق عن كمبوند لوجار زايد الجديدة وكمبوند سولانا زايد الجديدة بالشيخ زايد الجديدة.

مخطط الطوابق

ما هي الوحدات المقدمة من كمبوند ويست وودز أكتوبر؟

وحدات ويست ودز كمبوند اكتوبر
وحدات ويست ودز كمبوند اكتوبر

يتكون مشروع ويست ودز كمبوند 6 أكتوبر من 80% فلل و20% شقق، كما تبدأ مساحات الوحدات في ويست ودز كمبوند أكتوبر من 132 متر مربع.

في إطار سعيها لإنجاز كمبوند ويست وودز 6 اكتوبر بأفضل صورة، تعاونت شركة لايف لوفر مع المعماري المعروف، هاني سعد، المسؤول عن تصميم مشاريع سكنية بارزة في القاهرة الجديدة، والعاصمة الإدارية، والشيخ زايد الجديدة.

تجول داخل وحدتك بتقنية الـ 3D

  • وحدة كمبوند ويست وودز مساحة 132 متر مربع

ما هو حجم المساحة المخصصة لـ كمبوند ويست ودز أكتوبر؟

تمتد مساحة ويست وودز كمبوند 6 اكتوبر التابع لشركة لايف لوفرز على 50 فدان، حيث تشكل الأشجار والمساحات الخضراء حوالي %83 من إجمالي مساحته.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في كمبوند ويست وودز أكتوبر إضغط هنا

ما هي أسعار وحدات ويست وودز لايف لوفرز 2024؟

نظرة بانورامية على كمبوند ويست ودز أكتوبر لايف لوفر
نظرة بانورامية على كمبوند ويست ودز أكتوبر لايف لوفر

تتراوح أسعار الشقق في ويست ودز لايف لوفرز من 35,000 جنيه مصري للمتر المربع، كما يوجد في كمبوند ويست ودز أكتوبر شقق بمساحة 132 متر مربع بسعر إجمالي يصل إلى 5,150,000 جنيه مصري.

تبدأ مساحات تاون هاوس ويست وودز كمبوند 6 اكتوبر من 210 متر مربع، ويبدأ سعر الوحدة من 7,300,000 جنيه مصري.

أسعار التوين هاوس في ويست ودز كمبوند 6 اكتوبر تبدأ من 8,000,000 جنيه مصري للوحدات التي تبلغ مساحتها 240 متر مربع.

الفلل المنفصلة أو ستاند ألون المعروضة للبيع في كمبوند ويست وودز 6 اكتوبر متاحة بمساحات تبدأ من 267 متر مربع، بأسعار تبدأ من 14,000,000 جنيه مصري.

يقدم كمبوند ويست ودز 6 أكتوبر من شركة لايف لوفر فرصة رائعة لشراء منزل الأحلام بأسعار مغرية وفي بيئة مثالية للأسرة.

أسعار كمبوند ويست وودز أكتوبر المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

ما هي طرق السداد في Westwoods Compound 6 October؟

تقدم شركة لايف لوفرز في ويست ودز كمبوند أكتوبر خيارات تقسيط ميسرة، بدفعة أولى من 10% وتقسيط يصل إلى 10 سنوات.

يتميز كمبوند ويست وودز 6 اكتوبر بأنظمة تقسيط لحجز الوحدات من بين الأفضل في أكتوبر، كما سيتم تسليم وحدات ويست ودز لايف لوفر نصف تشطيب في 2027.

يقدم Westwoods Compound 6 October خيارا لدفع 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات بخصم 11%، أو تقسيط على 10 سنوات بدون خصم.

ويقدم ويست ودز كمبوند 6 اكتوبر خيار آخر وهو 15% دفعة أولى مع تقسيط الباقي على 9 سنوات، مع سداد 10% رسوم صيانة و150,000 جنيه مصري كرسوم اشتراك النادي، وتوفر شركة لايف لوفرز خصم 40% على السداد النقدي الكامل للوحدات.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في كمبوند ويست وودز أكتوبر إضغط هنا

ما هي الخدمات والتسهيلات في كمبوند ويست ودز 6 اكتوبر؟

مشروع ويست ودز لايف لوفر
مشروع ويست ودز لايف لوفر

يجمع كمبوند ويست ودز 6 أكتوبر بين الرفاهية والراحة مقدمًا تجربة فريدة للسكان بمرافقه المتميزة، كما يضم مناطق خضراء واسعة مع تشكيلات مائية وممرات للمشي، وبالتالي يوفر ويست ودز كمبوند أكتوبر بيئة هادئة وجميلة.

تتوفر مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات داخل Westwoods Compound 6 October مما يضيف إلى جودة الحياة اليومية، وأيضا يحتوي Westwoods Compound October على جراج حديث وآمن، بالإضافة إلى توفير أمن مشدد وكاميرات مراقبة لضمان السلامة.

تقدم خدمات الصيانة والنظافة على مدار الساعة في كمبوند ويست وودز أكتوبر، للحفاظ على المظهر الجمالي للكمبوند، ويتميز كمبوند ويست ودز 6 اكتوبر بتوفير أحدث أنظمة إطفاء الحريق لضمان أقصى درجات الأمان.

يشمل ويست ودز 6 أكتوبر صالات رياضية مجهزة تمامًا، مكنت السكان من ممارسة الرياضة براحة وسهولة، كذلك يتضمن ويست وودز لايف لوفرز منطقة مخصصة للأطفال مع ألعاب متنوعة وآمنة.

تتوفر أماكن مخصصة لإقامة حفلات الشواء في الهواء الطلق، ويعتبر Compound Westwoods 6 October صديقًا للبيئة، مستخدمًا تكنولوجيا متقدمة ومصادر طاقة متجددة.

يحتوي ويست ودز كمبوند أكتوبر على حمامات سباحة وصالات جيم وسبا، مما يضفي مزيدًا من الرفاهية، ويتميز بوجود كلوب هاوس شاسع يقدم خدمات متعددة لراحة السكان، وأخيرا يشمل Compound Westwoods 6 October منطقة تجارية تضم ماركات عالمية شهيرة.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

هل هناك أي مشاكل أو عيوب في Compound Westwoods 6 October؟

مباني كمبوند ويست ودز 6 اكتوبر
مباني كمبوند ويست ودز 6 اكتوبر

يتميز مشروع كمبوند ويست ودز اكتوبر بتوفير منزل الأحلام وسط الطبيعة، مع توفير خصوصية متناهية سواء في الشقق أو الفلل، وذلك في موقع استراتيجي يتيح العودة لصخب المدينة في دقائق.

تأتي الوحدات في ويست وودز كمبوند أكتوبر بمساحات متنوعة وأسعار تنافسية، تتناسب مع مستوى الخدمات والرفاهية التي يقوم الكمبوند بتقديمها. تعكس شركة لايف لوفرز رؤيتها العقارية من خلال ويست ودز لايف لوفر، مقدمة مشروعًا خاليًا من العيوب الواضحة.

قد يرى البعض أن بعد ويست ودز كمبوند 6 اكتوبر عن وسط القاهرة يمثل تحديًا، لكن مع شبكة الطرق الحديثة، يصبح الانتقال إلى 6 أكتوبر أمرًا يسيرًا وسريعًا.

من هي الشركة المؤسسة لـ Compound Westwoods October؟

تُعد شركة لايف لوفرز للتطوير العقاري من الشركات البارزة في القطاع العقاري. تسعى الشركة إلى ترسيخ مكانتها في السوق من خلال تطوير مشاريع سكنية وتجارية تلبي توقعات العملاء.

تتميز الشركة بتعاونها مع كبرى الشركات في مجالات التصميم والبناء، بالإضافة إلى انتقائها لمواقع استراتيجية لمشاريعها، ما يسهم في نجاحها وتميزها.

أسئلة تهمك عن كمبوند ويست وودز 6 اكتوبر

  • كم تبلغ أسعار وحدات كمبوند ويست وودز أكتوبر؟

    تبدأ أسعار الوحدات في كمبوند ويست ودز أكتوبر من 5,150,000 جنيه مصري
  • للتواصل وحجز وحدات Westwoods Compound October؟

مشاركة:
شركة لايف لوفرز للتطوير العقاري

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

بروشور المشروع