شركة اوربن لينز

مشروع كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس Yellow Residence New Cairo اوربن لينز

نوع الوحدةاسعار تبدأ منالموقعمقدم الحجزمدة التقسيط
شقق6,700,000 جنيه مصري قلب القاهرة الجديدةيبدأ من 10%تصل الى 7 سنوات

كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس Yellow Residence New Cairo

كشفت شركة أوربن لينز الستار عن جوهرتها بالقاهرة الجديدة، وهي كمبوند يلو ريزيدنس Compound Yellow Residence New Cairo، وسعت الشركة لتقديم تجربةً لا مثيل لها بمشروع يلو ريزيدنس، فقد اشتهرت شركة اوربن لينز بِتطويرها لمشاريع العائلة الملكية في الكويت.

يتميز كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس بتصميماته الفاخرة التي تُحاكي القصور الصغيرة، مع اهتمام الشركة بأدق التفاصيل في البناء والخدمات المقدمة، حيثُ يقع مشروع Yellow Residence في أرقى مناطق التجمع، ويقدم شقق ودوبلكس للبيع بأسعار تنافسية تجذب انتباه العملاء لهُ.

المحتوى

أين يتواجد كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس؟

اختارت شركة أوربن لينز للتطوير العقاري مدينة التجمع الخامس لتنفيذ مشروعها، كمبوند يلو ريزيدنس Compound Yellow Residence Urbanlanes، حيث يسعى الكثيرون لامتلاك وحدة سكنية فيها، نظرًا لضمّها مراكز تجارية فاخرة وكمبوندات سكنية راقية، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش في مصر.

باتت مدينة القاهرة الجديدة ركنًا أساسيًا في السوق العقاري المصري، فهي تتميز بموقع مثالي قرب العاصمة الإدارية الجديدة، مما يزيد من قيمتها الاستثمارية.

إن كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس Yellow Residence Fifth Settlement يقع على طريق السويس مباشرةً، ليجعل أمر الوصول إليه أسهل واسرع.

يتميز كمبوند يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة بموقعه الاستراتيجي، حيث يبعد مشروع يلو ريزيدنس فقط 10 دقائق عن مطار القاهرة، ليكون امر الوصول إليه من المطار سهلاً.

يبعُد كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس 12 دقيقة عن مدينتي، كما يبعُد كمبوند يلو ريزيدنس اوربنلينز دقيقتين فقط عن مدينة الرحاب.

يمكن الوصول إلى كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس من الجامعة الأمريكية، فبينهما 10 دقائق فقط.

إلى جانب ذلك، يتميز كمبوند يلو القاهرة الجديدة بقربه من محور محمد نجيب، وتفصل العاصمة الإدارية الجديدة 16 دقيقة فقط عن كمبوند يلو ريزيدنس.

ويُحيط كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس كمبوندات مرموقة ومشهورة بمدينة القاهرة الجديدة، مثل كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس وكمبوند كتاليا التجمع الخامس.

مخطط الطوابق

ما هو الأسلوب المعماري المتبع في تصميم كمبوند يلو اوربنلينز؟

يقدم مشروع كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس Compound Yellow Residence Urbanlanes تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية، والتي تشمل شقق للبيع ووحدات دوبلكس وبنتهاوس، مصممة على أحدث الطُرز الأوروبية التي تجمع بين الحداثة والبساطة لتناسب جميع الأذواق.

تم التخطيط لمشروع كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس تحت إشراف مجموعة من المصممين المعماريين البارزين، مما يضفي على كمبوند يلو ريزيدنس طابعًا فريدًا ويجعله من المعالم المميزة في المنطقة.

تجول داخل وحدتك بتقنية الـ 3D

  • شقة كمبوند يلو ريزيدنس مساحة 140 متر مربع

ما هي المساحة التي يقع عليها كمبوند يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة؟

يمتد كمبوند يلو اوربنلينز على مساحة إجمالية تبلغ 24 فدانًا، معظمها عبارة عن مساحات خضراء توفر بيئة هادئة ومريحة، كما تساعد في الحفاظ على خصوصية السكان.

تتنوع مساحات الشقق في كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس لتلبي احتياجات مختلف العملاء، حيثُ تتراوح شقق كمبوند يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة بين 77 و284 متر مربع.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس إضغط هنا

ما هي الأسعار الخاصة بالـشقق في كمبوند يلو ريزيدنس في 2024؟

لطالما سعت شركة اوربن لينز للتطوير العقاري إلى جذب عملائها بأسعارها التنافسية، فقامت بطرح أسعار شققٍ للبيع في يلو ريزيدنس، وذلك من خلال تقديمها بأسعار تنافسية تبدأ من 45,000 جنيه مصري للمتر.

بالإضافة إلى السعر الإجمالي للشقق في كمبوند يلو التجمع الخامس، الذي يبدأ من 6,700,000 جنيه مصري، مما يجعلها فرصة مثالية للراغبين في شراء شقة بكمبوند يلو اوربنلينز، أحد أرقى كمبوندات التجمع الخامس وأكثرها إبهارًا.

أسعار كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

ما هي طرق الدفع والتقسيط في كمبوند يلو التجمع الخامس؟

تقدم شركة اوربن لينز للتطوير العقاري نظام سداد مرن للغاية لكمبوند يلو ريزيدنس، يتمثل في 10% مقدم حجز والتقسيط على 7 سنوات، مع دفع 50,000 جنيه مصري كدفعة جدية للحجز، مما يعد عاملاً مشجعًا لكثير من العملاء المهتمين بالاستثمار.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس إضغط هنا

ما هي الخدمات والمرافق في يلو ريزيدنس اوربن لينز؟

يوفر مشروع كمبوند يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة مجموعة واسعة من الخدمات المميزة التي تلبي احتياجات ورغبات سُكّانه، مما يوفر لهم تجربة عيش راقية ومريحة.

يوفر كمبوند يلو اوربنلينز أمن والحراسة، مما يقدم أمنًا مشددًا على مدار اليوم، بالإضافة إلى خدمات حراسة متقدمة لضمان سلامة السكان وخصوصيتهم.

توزع كاميرات المراقبة في جميع أنحاء كمبوند يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة لتوفير مستوى عالٍ من الأمان والاطمئنان للسكان.

تغطي المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية أجزاءً كبيرة من كمبوند يلو القاهرة الجديدة، مما يضفي جوًا من الطبيعة والهدوء، بالإضافة إلى أماكن مخصصة للشواء والتنزه في يلو ريزيدنس اوربن لينز.

يشتمل النادي الاجتماعي المتواجد في كمبوند يلو التجمع الخامس جيم مجهزًا بأحدث الأجهزة، بجانب توفيره لسبا، ولجاكوزي، مما يوفر للسكان تجربة رفاهية واسترخاء كاملة.

تضم المنطقة التجارية في كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس Yellow Residence Compound New Cairo مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمولات، مما يوفر تجربة تسوق مريحة داخل الكمبوند نفسه.

يتوفر أشهى وأفضل المطاعم والبراندات العالمية في كمبوند ريزيدنس القاهرة الجديدة، مما يوفر خيارات متنوعة لتناول الطعام والتسوق.

يضم كمبوند يلو ريزيدنس اوربنلينز عدة حمامات سباحة متنوعة الأحجام والأشكال، لتتناسب مع جميع الفئات العمرية وتوفر فرصة للاستجمام والاسترخاء.

كما يضم كمبوند يلو القاهرة الجديدة Yellow Residence Compound New Cairo مناطق ترفيهية للأطفال، مصممةٌ لتوفير بيئة آمنة وممتعة للأطفال، حيث يمكنهم قضاء وقت ممتع ومفيد.

يُقدم كمبوند يلو القاهرة الجديدة خدمات الصيانة والنظافة على مدار اليوم لضمان بيئة نظيف، بجانب أنظمة إطفاء الحرائق تعتبر من الخدمات الأساسية في يلو ريزيدنس اوربن لينز لضمان سلامة السكان.

تتوفر ممرات للمشي والدراجات في كمبوند يلو التجمع الخامس بِمساحات آمنة ومريحة لمحبي المشي وركوب الدراجات، بعيداً عن حركة مرور السيارات.

ولضمان عدم انقطاع الكهرباء والحفاظ على استمرارية الخدمات، تتوفر مولدات كهربائية في كل مكان بكمبوند يلو القاهرة الجديدة في حالات انقطاع الكهرباء، كما يتوفر مسجدًا كبيرًا في كمبوند يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة لأداء الصلوات في جميع أوقاتها وفي مساحةٍ كبيرة.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

ما هي مميزات ومشاكل كمبوند يلو ريزيدنس اوربنلينز؟

بالرغم من المزايا الكثيرة لكمبوند يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة، فقد يشعر بعض العملاء بالاستياء، وهذا بسبب عدم توافر فللٍ في كمبوند يلو ريزيدنس اوربنلينز، ولكن تتوفّر في كمبوند يلو ريزيدنس مساحات كبيرة تصل إلى 284 متر مربع.

كما توفرت وحدات في كمبوند يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة تضم شقق وبنتهاوس ودوبلكس تعوض عن ذلك، بجانب توفر مرافق مثل حمامات السباحة والمساحات الخضراء في كمبوند يلو ريزيدنس اوربنلينز.

من هي الشركة القائمة على إنشاء كمبوند يلو التجمع الخامس؟

تُعد شركة أوربن لينز للتطوير العقاري، والتي تنتمي لمجموعة اميل عبد الله وفيرست جروب الكويتية، من الشركات البارزة في القطاع العقاري بخبرة تمتد لـ30 عامًا؛ كما أنها من نفذت مشروع كمبوند يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة.

نفذت الشركة مشروعات عديدة في الكويت ومصر، مثل 60 مشروعًا في الكويت و20 برجًا في مصر بمناطق كُبرى؛ مثل التجمع الخامس، والمقطم، والمعادي، والعاصمة الإدارية، وشيراتون.

أبرز مشاريع شركة أوربن لينز تشمل:

  • ليفلز بيزنس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة Levels Business Tower New Capital.
  • مول ايست لين في التجمع الخامس Mall East Lane New Cairo.
  • تسليم أكثر من 60 مشروعًا و20 برجًا بارتفاعات تزيد عن 40 دورًا بنظام التسليم على المفتاح.
  • بناء مؤسسات اقتصادية وحكومية في الكويت، مثل وزارة المالية والجامعة الأمريكية.
  • تخصص في مشاريع تتعلق بالعائلة الملكية الكويتية.
  • تسليم مباني متعددة الأنشطة في مناطق مثل شيراتون والمعادي والمقطم في مصر.

أسئلة شائعة عن كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس

  • كم تبلغ أسعار وحدات مشروع كمبوند يلو ريزيدنس اوربن لينز؟

    تبدأ أسعار وحدات كمبوند يلو التجمع الخامس من 6,700,000 جنيه مصري
  • للتواصل وحجز وحدات Compound Yellow Residence Urbanlanes؟

مشاركة:
شركة اوربن لينز

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

بروشور المشروع