شركة مدن للتطوير العقاري

مشروع كمبوند بوتيك فيلدج التجمع الخامس Boutique Village New Cairo شركة مدن للتطوير العقاري

نوع الوحدةاسعار تبدأ منالموقعمقدم الحجزمدة التقسيط
شقق9,498,796 جنيه مصري محور جمال عبدالناصريبدأ من 10%تصل الى 8 سنوات

كمبوند بوتيك فيلدج التجمع الخامس Compound Boutique Village New Cairo

كمبوند بوتيك فيلدج التجمع الخامس
كمبوند بوتيك فيلدج التجمع الخامس

تدرس شركة مدن للتطوير العقاري تطورات السوق بحرص كبير، وهو ما انعكس على طرح كمبوند بوتيك فيلدج التجمع الخامس Compound Boutique Village New Cairo، وتوفر في كمبوند بوتيك فيلدج القاهرة الجديدة مجموعة كبيرة من الشقق السكنية.

وقد وفرت شركة مدن العقارية كل مقومات السعادة للسكان في كمبوند بوتيك فيلدج القاهرة الجديدة، فاختارت موقعه في مكان استراتيجي في القاهرة الجديدة، حتى يسهل عليهم الحصول على كل متطلبات الحياة داخل كمبوند بوتيك فيلدج التجمع الخامس.

كما يحظى كمبوند بوتيك فيلدج جولدن سكوير بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي، وأسعار تنافسية في مدن بوتيك فيلدج التجمع الخامس ويتم تسديدها بواسطة أنظمة الحجز والتقسيط المريحة، علاوة على توفير عدد كبير من المرافق الخدمية ووسائل الترفيه.

المحتوى

أين يوجد مدن بوتيك فيلدج القاهرة الجديدة؟

خريطة كمبوند بوتيك فيلدج
خريطة كمبوند بوتيك فيلدج

يعتبر الموقع المناسب أحد العوامل الرئيسية في نجاح أي مشروع سكني، وقد اعتمدت شركة مدن العقارية على خبرتها الكبيرة والدراسة الجيدة لتوجهات العملاء في الوقت الحالي، لذا اختارت موقع كمبوند بوتيك فيلدج في مكان استراتيجي بالقاهرة الجديدة.

ويتمتع مشروع مدن بوتيك فيلدج جولدن سكوير بموقع استراتيجي في القاهرة الجديدة، حيث يقع Boutique Village Compound New Cairo في قلب التجمع الخامس بالتحديد على محور جمال عبدالناصر، وبذلك يكون كمبوند بوتيك فيلدج القاهرة الجديدة في أكثر المناطق الحيوية.

وبفضل هذا الموقع المثالي في Compound MBV New Cairo، فإنه أصبح على مقربة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة، مثل الجامعة الأمريكية ومطار القاهرة والطريق الدائري وطريق السويس، بالإضافة إلى قرب كمبوند بوتيك فيلدج من الشروق والرحاب ومدينة نصر.

وتقع بالقرب من Modon Boutique Village New Cairo مشروعات معروفة مثل كمبوند امارا ريزيدنس التجمع الخامس وفالوري مول التجمع الخامس، مضيفةً بُعداً جديداً للفخامة والمتعة.

مخطط الطوابق

ما هو التصميم المعماري الذي يتميز به MBV Compound New Cairo؟

تطرح شركة مدن العقارية BV Compound New Cairo بتصميمات معمارية فاخرة ترضي أصحاب الذوق الرفيع، وقد اختارت لتلك المهمة أكفأ المصممين والمعماريين الذين أظهروا براعة كبيرة في أن يكون كمبوند بوتيك فيلدج تحفة معمارية بكل المقاييس.

وتظهر اللمسة الأوروبية الفاخرة في تصميم Modon Boutique Village New Cairo، حيث يتجلى ذلك بشكل واضح في المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، والتي تفصل بين الوحدات وبعضها في كمبوند بوتيك فيلدج القاهرة الجديدة.

تجول داخل وحدتك بتقنية الـ 3D

  • شقة غرفة نوم واحدة في كمبوند بوتيك فيلدج

كم تبلغ مساحة الوحدات في كمبوند بوتيك فيلدج التجمع الخامس؟

شقق كمبوند بوتيك فيلدج
شقق كمبوند بوتيك فيلدج

تحاول شركة مدن العقارية أن تكون دائمًا الاختيار الأول للعملاء الباحثين عن حياة عصرية، وقد اتضح ذلك في توفير المساحات المتنوعة في وحدات كمبوند بوتيك فيلدج التجمع الخامس، بحيث يناسب Modon Boutique Village New Cairo جميع الأذواق والاحتياجات.

واستطاعت الشركة بخبرتها الكبيرة تحقيق التنوع في مساحات وحدات كمبوند بوتيك فيلدج القاهرة الجديدة، والعمل على اختيار المساحات التي تضمن بها الراحة النفسية لجميع السكان في كمبوند بوتيك فلدج التجمع الخامس، حيث تبدأ من المساحات المحدودة حتى الكبيرة.

وتبدأ مساحة الاستديوهات في كمبوند بوتيك فيلدج جولدن سكوير من 70 متر مربع، أما الشقق في مدن بوتيك فيلدج التجمع الخامس فتبدأ من 120 متر مربع، لذا يناسب مدن بوتيك فيلدج القاهرة الجديدة أغلب العملاء.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في كمبوند بوتيك فيلدج التجمع الخامس إضغط هنا

ما هي أسعار الوحدات في مدن بوتيك فيلدج جولدن سكوير؟

تضع شركة مدن العقارية أسعار الوحدات بعناية كبيرة، حتى تسهل على العملاء الحصول على الوحدات التي يحلمون بها، وهو ما ظهر بشكل واضح في أسعار وحدات Boutique Village Compound New Cairo.

وقد وفرت الشركة في Compound MBV New Cairo أفضل سعر للمتر، الأمر الذي انعكس على الأسعار الإجمالية للوحدات والتي جاءت بشكل معقول لحجم المميزات التي يحصل عليها العملاء في بوتيك فيلاج التجمع الخامس.

ويأتي سعر المتر في MBV Compound New Cairo مثالي، أما السعر الإجمالي في كمبوند بوتيك فيلدج التجمع الخامس فيبدأ من 9,498,796 جنيه مصري، لذا فإن أسعار بوتيك فيلاج القاهرة الجديدة في متناول العملاء.

أسعار كمبوند بوتيك فيلدج التجمع الخامس المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

كيفية الحجز والتقسيط في BV Compound New Cairo؟

الوحدات في كمبوند بوتيك فيلدج
الوحدات في كمبوند بوتيك فيلدج

لن يواجه العملاء أي صعوبات مادية كبيرة خلال شراء الوحدات في Modon Boutique Village New Cairo، لأن شركة مدن العقارية وفرت لهم أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط، والتي تسهل عليهم شراء وحدات كمبوند بوتيك فيلدج القاهرة الجديدة.

وتتميز برامج السداد في كمبوند في بوتيك فيلدج جولدن سكوير، بأنها تبدأ بمقدم بسيط مع إمكانية السداد على عدة سنوات، ويبدأ حجز الوحدات في كمبوند بوتيك فيلدج جولدن سكوير بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في كمبوند بوتيك فيلدج التجمع الخامس إضغط هنا

ما هي الخدمات والامتيازات في كمبوند بوتيك فيلدج التجمع الخامس؟

المرافق في كمبوند بوتيك فيلدج
المرافق في كمبوند بوتيك فيلدج

سوف يحصل السكان في كمبوند بوتيك فيلدج القاهرة الجديدة على السعادة الكاملة، ويرجع ذلك إلى اهتمام شركة مدن للتطوير العقاري بتوفير كل المرافق الخدمية ووسائل التسلية في مدن بوتيك فيلدج التجمع الخامس.

وقد اختارت شركة مدن العقارية مرافق كمبوند بوتيك فيلدج التجمع الخامس بشكل مثالي، مراعية في ذلك كل التفاصيل التي تعمل على سعادة السكان في مدن بوتيك فيلدج القاهرة الجديدة.

ويحتوي كمبوند بوتيك فيلدج جولدن سكوير على مساحات خضراء للتنزه وحفلات الشواء، وبوابات إلكترونية لمنع الزحام، ومنطقة تجارية للتسوق في كمبوند بوتيك فيليج التجمع الخامس مع جراجات ذكية لركن السيارات.

كما يضم مدن بوتيك فيلدج جولدن سكوير ملاعب رياضية على أعلى مستوى، ونوادي صحية تقدم خدمات السبا والجاكوزي مع مناطق ألعاب للأطفال وتراكات للركض وركوب السيارات بالقرب من وحدات كمبوند بوتيك فيلدج القاهرة الجديدة.

ومن أجل الحفاظ على أمن وراحة السكان في كمبوند بوتيك فيلدج جولدن سكوير، يعمل أفراد الأمن والحراسة داخل مدن بوتيك فيلدج التجمع الخامس على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى انتشار كاميرات المراقبة في كمبوند بوتيك فيليج القاهرة الجديدة.

وفي السياق ذاته يشتمل مدن بوتيك فيلدج القاهرة الجديدة على مولدات كهربائية وأنظمة حديثة لإطفاء الحرائق، فضلًا عن وجود شبكات إنترنت عالية السرعة في مدن بوتيك فيلدج التجمع الخامس.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

ما هي المميزات والعيوب في كمبوند بوتيك فيلدج التجمع الخامس؟

وفرت شركة مدن العقارية كل المميزات التي يتمناها العملاء في الوحدات السكنية التي يعيشون فيها، فاختارت الموقع الاستراتيجي القريب من أهم المعالم والمناطق، بالإضافة إلى تنفيذ مدن بوتيك فيلدج القاهرة الجديدة على أحدث الطرز المعمارية.

كما حققت الشركة التنوع في مساحات الوحدات في مدن بوتيك فيلدج جولدن سكوير، مع باقة من الأسعار المميزة وأنظمة السداد المرنة في Boutique Village Compound New Cairo، مع وجود مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية ووسائل الترفيه.

وعلى الرغم من كافة المميزات السابقة في Boutique Village Compound New Cairo، فإن بعض العملاء يعتقدون أن التنوع في الوحدات من الممكن أن ينتج عنه غياب الخصوصية.

وقد تغلبت شركة مدن على ذلك بأن أتاحت الفواصل الكافية بين الوحدات في Compound MBV New Cairo، علاوة على عمل أفراد الأمن والحراسة بصفة دائمة داخل MBV Compound New Cairo.

من هي الشركة القائمة على إنشاء BV Compound New Cairo؟

مدن بوتيك فيلدج جولدن سكوير من مشروعات شركة مدن للتطوير العقاري Modon Developments، والتي تعد من أهم الشركات العقارية داخل مصر بسبب براعتها في تنفيذ العديد من المشروعات المميزة.

وتهدف شركة مدن العقارية إلى إنشاء مشروعات استثمارية وسكنية ترضي بها طموحات العملاء، كما تتوافق في ذلك مع رؤية الدولة التوسعية في المدن الجديدة وتوسيع الرقعة العمرانية.

كما تحاول شركة مدن للتطوير العقاري تطبيق أفضل المعايير العالمية في البناء والتشييد، حتى تستطيع أن تصل إلى مكانة مميزة بين أفضل شركات العقارات في مصر.

سابقة أعمال مدن للتطوير العقاري Modon Developments

  • ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة M Business Tower New Capital.
  • جرين ريفير تاور العاصمة الإدارية الجديدة Green River Tower New Capital.
  • مول سنترال ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Central Iconic Tower New Capital.
  • مول ذا تاور العاصمة الإدارية الجديدة The Tower New Capital.
  • ميجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mega Tower New Capital.
  • تنفيذ عدد من المشاريع السكنية في المناطق الجديدة في مصر.
  • إنشاء مجموعة من المستشفيات والمدارس في الكويت.
  • تأسيس مجموعة من الأندية الرياضية في الكويت. إنشاء عدد من المولات التجارية في مصر والكويت.

أسئلة تهمك عن كمبوند بوتيك فيلدج التجمع الخامس الجديدة

  • كم تبلغ أسعار الوحدات في كمبوند بوتيك فيلدج التجمع الخامس؟

    تبدأ أسعار الوحدات في كمبوند بوتيك فيلدج من 9,498,796 جنيه مصري
  • للتواصل وحجز الوحدات في Compound Boutique Village New Cairo؟

مشاركة:
شركة مدن للتطوير العقاري

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

بروشور المشروع