LUD Development

مشروع ذا ريفت مول القاهرة الجديدة The Rift New Cairo شركة لوزان للتطوير العقاري

نوع الوحدةاسعار تبدأ منالموقعمقدم الحجزمدة التقسيط
إداري, تجاري, طبي3,426,028 جنيه مصري القاهرة الجديدةيبدأ من 10%تصل الى 8 سنوات

ذا ريفت مول القاهرة الجديدة The Rift Mall New Cairo

ذا ريفت مول القاهرة الجديدة
ذا ريفت مول القاهرة الجديدة

يحتل مول ذا ريفت القاهرة الجديدة ، من إبداع شركة لوزان، موقع الصدارة في مدينة المستقبل، ويتميز مشروع The Rift New Cairo بأسعار جيدة ، حيث يعد منافس قوي لمشاريع القاهرة الجديدة.

يتميز ذا ريفت المستقبل سيتي بمزايا عديدة، منها المساحات الواسعة، والخدمات الممتازة، وأنظمة دفع مرنة. هذا يجعل Mall The Rift New Cairo الخيار الأول للباحثين عن الجودة والفخامة.

التصميم الفريد لمول ذا ريفت مدينة المستقبل، من توقيع الاستشاري الهندسي المعروف محمد طلعت، يضفي لمسة من الروعة والابتكار، مما يوضح مدى التزام مشروع شركة لوزان بتقديم أرقى المعايير في مجال العقارات.

المحتوى

أين يوجد مشروع Lozan Urban Development بالتحديد؟

مشروع ذا ريفت لوزان
مشروع ذا ريفت لوزان

يتربع مشروع ذا ريفت مدينة المستقبل في موقع استراتيجي متميز، حيث يقع عند تقاطع محور بن زايد الشمالي والطريق الدائري الأوسطي.

هذا الموقع يجعل مول ذا ريفت مدينة المستقبل نقطة التقاء رئيسية بين ثلاث من أهم المناطق في مصر وهي التجمع الخامس، ومدينة المستقبل، والعاصمة الإدارية.

يعزز قرب مول ذا ريفت مدينة المستقبل من مطار العاصمة الإدارية جاذبيته مما يجعله مثالياً للسفر والتنقل. إضافة إلى ذلك، يحيط بـ ذا ريفت مول أربع مدارس دولية ما يجعله خياراً مثالياً للعائلات.

يتمتع مول ذا ريفت القاهرة الجديدة بموقع قريب من بوابة مدينة المستقبل وفندق شيراتون ما يضمن سهولة الوصول والتمتع بالخدمات الفندقية الراقية، كما أن مشروع The Rift New Cairo يبعد دقائق معدودة عن شارع التسعين الشمالي والجنوبي ومحور محمد نجيب.

يقع مول ذا ريفت القاهرة الجديدة بالقرب من مشاريع راقية مثل كمبوند هاب تاون وكمبوند نيوم المستقبل ما يضمن بيئة متكاملة من الرفاهية والخدمات المميزة بداخل Mall The Rift New Cairo.

ويحيط بمشروع كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس تجمعات سكنية متميزة وفخمة، مثل كمبوند هولم ريزيدنس التجمع الخامس وكمبوند كتاليا التجمع الخامس.

مخطط الطوابق

ما هو التصميم الذي يتميز به The Rift Business Park؟

مبنى مشروع ذا ريفت مدينة المستقبل
مبنى مشروع ذا ريفت مدينة المستقبل

يتألق ذا ريفت مول بتصميم فريد يشبه المدينة المتكاملة، حيث يتضمن مشروع لوزان العقاري مجموعة متنوعة من المباني التي تتكون من دوراً أرضياً وثلاثة أدوار متكررة.

تعزز البحيرات الصناعية في ذا ريفت مول القاهرة الجديدة ، والتي تمتد على مساحة 12000 متر مربع، جمالية المكان وهي ثاني أكبر Water Feature في الوطن العربي.

تحيط بـذا ريفت المستقبل سيتي مساحات خضراء شاسعة تصل إلى 50,000 متر مربع، مما يضفي على Mall The Rift Mostakbal City طابعاً من الهدوء والاسترخاء. هذه المساحات الخضراء توفر بيئة مثالية للعمل والترفيه لزوار ذا ريفت مول.

تم تطوير مول ذا ريفت القاهرة الجديدة ليصبح تحفة معمارية متميزة تحت إشراف الاستشاري الهندسي المعروف محمد طلعت، الذي يُعد رائداً في تصميم المشروعات العقارية بمصر والوطن العربي.

يجمع ذا ريفت المستقبل سيتي بين التصميم العصري والوظيفية، مع تنوع الوحدات بين المحلات التجارية، المكاتب، والعيادات، مما يلبي كافة الاحتياجات للمستثمرين في ذا ريفت مول.

تجول داخل وحدتك بتقنية الـ 3D

  • وحدة ذا ريفت مول مساحة 128 متر مربع

ما هي المساحة الكاملة لـ ذا ريفت مول القاهرة الجديدة؟

يمتد ذا ريفت المستقبل سيتي على مساحة شاسعة تبلغ 70,000 متر مربع، حيث يتميز مشروع The Rift Mall New Cairo من لوزان بموقعه الرائد في القاهرة الجديدة.

هذا يجعل مشروع LUD الأضخم والأكثر تنوعاً في القاهرة الجديدة مما يوفر فرصة ذهبية لكل من يسعى لبدء مشروع تجاري أو خدمي.

توفر المحلات التجارية في مشروع ذا ريفت مدينة المستقبل مساحات تبدأ من 25 متر مربع، مما يعطي مجالاً واسعاً للتجار ورواد الأعمال لإقامة مشاريعهم التجارية. هذه المساحات مصممة لتلبي احتياجات السوق المتنوعة لمستثمري مول ذا ريفت القاهرة الجديدة.

وبالنسبة للمكاتب والعيادات في مول ذا ريفت القاهرة الجديدة ، فتبدأ مساحاتها من 35 متر مربع، ما يوفر بيئة عمل مريحة ومتكاملة للمهنيين وأصحاب العيادات، تصميمات الوحدات في ذا ريفت المستقبل سيتي متطورة لتضمن كفاءة وراحة المستخدمين.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في ذا ريفت مول القاهرة الجديدة إضغط هنا

ما هي أسعار الوحدات في مشروع ذا ريفت لوزان في 2024؟

نظرة بانورامية لمشروع ذا ريفت
نظرة بانورامية لمشروع ذا ريفت

يبدأ سعر المحلات التجارية في مشروع Lozan Urban Development من 4,654,557 جنيه مصري، وهو سعر يعكس قيمة الاستثمار في موقع استراتيجي ومشروع متميز. هذا يجعل الفرصة مثالية للتجار ورواد الأعمال لبدء أنشطتهم في مشروع ذا ريفت لوزان.

بالنسبة للعيادات الطبية في مول ذا ريفت مدينة المستقبل، فتبدأ أسعارها من 3,426,028 جنيه مصري، مما يوفر فرصة مميزة للأطباء لتأسيس عياداتهم في موقع راقٍ ومركزي.

أما المكاتب الإدارية المعروضة للبيع في مشروع ذا ريفت لوزان ، فيبدأ سعرها من 7,121,691 جنيه مصري، مقدمة بيئة عمل مثالية بتكلفة معقولة.

تمكنت شركة لوزان من تحقيق توازن مثالي بين الجودة والتكلفة في ذا ريفت مول ، مقدمة أسعاراً تنافسية تفاجئ العملاء، فرغم روعة التصاميم والموقع المميز، تظل الأسعار في متناول اليد.

أسعار ذا ريفت مول القاهرة الجديدة المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

كيف يمكن حجز وتقسيط وحدة في ذا ريفت مول القاهرة الجديدة؟

تقدم شركة لوزان للتطوير العقاري في ذا ريفت مول أنظمة تقسيط مرنة وميسرة بمقدم يبدأ من 10% فقط لتناسب كافة الاحتياجات، وبذلك تصبح فرصة امتلاك وحدة في مشروع The Rift New Cairo الفريد من نوعه متاحة للجميع.

 لتسهيل عملية الشراء في مشروع Lozan Urban Development ، يمكن دفع 10% كمقدم وتوزيع القيمة المتبقية على 6 سنوات، هذا يجعل الاستثمار في ذا ريفت مول أكثر يسراً وجاذبية.

بالإضافة إلى ذلك، هناك خيار لدفع 15% كمقدم، مع إمكانية دفع المبلغ المتبقي على 7 سنوات، ولمزيد من المرونة، يمكن دفع 20% مقدم من ثمن وحدة في ذا ريفت مول وتقسيط المبلغ المتبقي على مدى 8 سنوات.

تبدأ جدية الحجز للوحدات التجارية في ذا ريفت مول من 100,000 جنيه مصري مما يعزز الثقة في الاستثمار، وبالنسبة للعيادات، تبدأ جدية الحجز من 60,000 جنيه.

وبالمثل تبدأ جدية حجز المكاتب في ذا ريفت مول من 50,000 جنيه مصري مما يجعل البدء في المشاريع الاستثمارية أمراً في متناول اليد.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في ذا ريفت مول القاهرة الجديدة إضغط هنا

ما هي الخدمات والامتيازات في ذا ريفت مول القاهرة الجديدة؟

خدمات مول ذا ريفت القاهرة الجديدة
خدمات مول ذا ريفت القاهرة الجديدة

يعد ذا ريفت مول القاهرة الجديدة صرح متكامل بجميع الخدمات والمرافق التي قد تحتاجها أي منشأة لضمان نجاح الاستثمارات القائمة بها.

كما يضم ذا ريفت مول هايبر ماركت ضخم وصالات سينما متطورة، إلى جانب جيم مجهز بأحدث الأجهزة مما يجعله مقصداً للتسوق والترفيه.

يتميز مول ذا ريفت القاهرة الجديدة بتشكيلة واسعة من المطاعم والكافيهات الراقية، ويتوفر به إنترنت فائق السرعة لتجربة أكثر راحة وتواصلاً، ويتمتع مول ذا ريفت مدينة المستقبل بمعايير أمنية عالية، مع توفير كاميرات مراقبة لضمان السلامة.

يوفر مول ذا ريفت القاهرة الجديدة جراجاً واسعاً لتفادي الزحام، ومنطقة ترفيهية خاصة للأطفال، يحافظ ذا ريفت مول على مستوى عالٍ من النظافة والصيانة، مع توفير تكييف مركزي لراحة الزوار.

يضم مشروع ذا ريفت مدينة المستقبل مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية، ويسهل التنقل داخله بفضل المصاعد البانورامية والسلالم الكهربائية، كما يتوفر في ذا ريفت مول ماكينات صرف آلي لتسهيل المعاملات المالية.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

ما هي المميزات والعيوب في مشروع ذا ريفت مدينة المستقبل؟

واجهة مشروع ذا ريفت المستقبل سيتي
واجهة مشروع ذا ريفت المستقبل سيتي

يقدم ذا ريفت مول مجموعة من المزايا الفريدة التي تجذب العلامات التجارية العالمية، ويتميز بتصميمه الفخم والكبير، كما يقدم تنوعاً كبيراً في المساحات، مع أسعار تنافسية.

ويوفر ذا ريفت مول أيضا نظام سداد مميز، ويحظى بدعم شركة لوزان للتطوير العقاري ما يضمن جودة عالية وثقة كبيرة من السوق لضخ الاستثمارات به.

من ناحية أخرى، يعتبر البعض تعدد الأنشطة في Mall The Rift New Cairo نقطة قد تحتاج لتحسين، ولكن تم التغلب على هذا التحدي من خلال فصل الأنشطة في مبانٍ منفصلة لضمان تجربة ممتعة ومريحة للزوار.

كما تساهم إدارة شركة كاد المتخصصة في تشغيل ذا ريفت مول القاهرة الجديدة في توفير بيئة عمل مثالية لجميع الأنشطة.

من هي الشركة القائمة على إنشاء ذا ريفت مول القاهرة الجديدة؟

تأسست شركة لوزان للتطوير العمراني (LUD) على يد الأستاذ عادل عبد المنعم، رائد الأعمال المعروف، في عام 1997 بدولة الإمارات.

برزت الشركة بشكل لافت في أبو ظبي، حيث نفذت أكثر من 17 كمبوند بحلول عام 2007، ثم اتجهت الشركة إلى مصر في 2011.

توسعت الشركة في نطاق أعمالها لتشمل مشاريع سكنية، وسياحية وإدارية في منطقة الدلتا لتؤكد بذلك دورها البارز في قطاع التطوير العمراني.

مشاريع شركة LUD Developments العقارية السابقة

من بين المشاريع البارزة التي قامت بها شركة LUD Developments في المجال العقاري، بخلاف مشروع ذا ريفت مدينة المستقبل ، يبرز مشروع ابكس بيزنس كومبلكس في العاصمة الإدارية الجديدة.

يعكس مشروع ابكس بيزنس كومبلكس في العاصمة الإدارية الجديدة الخبرة والكفاءة التي تتمتع بها الشركة في تطوير مشاريع عقارية ذات مستوى عالٍ من الجودة.

معلومات تهمك عن ذا ريفت مول القاهرة الجديدة

  • كم تبلغ أسعار وحدات ذا ريفت مول القاهرة الجديدة؟

    تبدأ أسعار الوحدات في ذا ريفت مول القاهرة الجديدة من 3,426,028 جنيه مصري.
  • للتواصل وحجز وحدات The Rift Mall New Cairo؟

مشاركة:
LUD Development

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

بروشور المشروع