Mardev Developments

مشروع كمبوند مينوركا زايد الجديدة Menorca New Zayed شركة مارديف العقارية

نوع الوحدةاسعار تبدأ منالموقعمقدم الحجزمدة التقسيط
فلل10,500,000 جنيه مصري الشيخ زايديبدأ من 0%تصل الى 10 سنوات

كمبوند مينوركا زايد الجديدة Menorca Compound New Zayed

كمبوند مينوركا زايد
كمبوند مينوركا زايد

يبرز كمبوند مينوركا زايد الجديدة Menorca Compound New Zayed كمَعلم جديد في رحاب الأناقة ووسط أحضان الطبيعة الخلابة، كآخر إبداعات شركة مارديف للتطوير العقاري.

يُعد مشروع مينوركا زايد واحة لمحبي الرفاهية، ويُقدم مجموعة متنوعة من الفلل الفاخرة بتصاميم تنبض بالروعة والجمال، وبمساحات تلبّي كافة الأذواق.

 كما توفر شركة مادريف العقارية أسعارًا لحجز أو لشراء فللٍ للبيع في كمبوند مينوركا زايد التي لن تشكل عبئًا من حيثُ سعرها، بل فرصةٌ ذهبية لامتلاك جزءٍ من الجنة في قلب الشيخ زايد.

المحتوى

في أي منطقة يقع كمبوند مينوركا زايد بالتحديد؟

موقع كمبوند مينوركا زايد
موقع كمبوند مينوركا زايد

كمبوند مينوركا زايد، قصة تُروَى ببراعة حول اختيار موقعه بدقة ليكون أحد العلامات المميزة، حيثُ يقع في قلب مدينة الشيخ زايد الجديدة، وبالتحديد في قطاع الحزام الأخضر، بوابة (1) حوض (3)، حيث يعكس هذا المشروع جمالاً فنيًا استثنائيًا.

يقع كمبوند مينوركا مارديف زايد على بُعد دقيقتين من وصلة دهشور، حيث يمكنك أن تجد نفسك محاطًا بجمال وسحر مينوركا مارديف زايد في لحظات.

يبعد موقع كمبوند مينوركا زايد 5 دقائق فقط عن مول العرب وميدان جهينة، مانحًا سكانه سهولة الوصول لمراكز التسوق الكبرى في قلب مدينة أكتوبر.

أن كمبوند مينوركا زايد الجديدة Menorca New Zayed Compound يقع بالقرب من مول مصر ومطار سفنكس، فهما على بُعد 10 دقائق أو أقل من كمبوند مينوركا الشيخ زايد.

يقع كمبوند مينوركا زايد الجديدة قرب مدينة الإنتاج الإعلامي وأهرامات الجيزة ليضيف إلى مشروع مينوركا زايد سحرًا تاريخيًا وثقافيًا، كما يسهُل الوصول إلى كمبوند مينوركا الشيخ زايد من ميدان الرماية أيضًا.

 يستغرق الانتقال من المتحف الكبير إلى كمبوند مينوركا زايد وقتًا قصيرًا، وإلى جانب ذلك، يتمتع كمبوند مينوركا مارديف زايد بموقع مميز قريب من كمبوند لوجار زايد الجديدة وكمبوند سولانا زايد الجديدة، مما يجعله نقطة التقاء لعشاق الحياة الراقية.

مخطط الطوابق

ما هو تصميم مشروع كمبوند مينوركا مارديف؟

صورة بانورامية لكمبوند مينوركا زايد الجديدة
صورة بانورامية لكمبوند مينوركا زايد الجديدة

استلهمت شركة مارديف للتطوير العقاري في رحلتها نحو الإبداع والتميز أفكارًا مبتكرة من تجاربها السابقة في العاصمة الإدارية، لتصوغ منها لؤلؤة عقارية في قلب الشيخ زايد: كمبوند مينوركا زايد، الذي يُبّرز بكونه تحفة فنية وأيقونة تعانق سماء الشيخ زايد الجديدة.

ولتحويل هذا الحلم إلى واقع ملموس، رفعت مارديف شعار الدقة والتفرد، فاستقطبت العقل المدبر وراء العديد من المعالم الهندسية المرموقة، المهندس محمد حافظ، الذي سبق وأبدع في مشاريع لافيستا واعمار وماونتن فيو.

لكن لم يكتفِ هذا الصرح بالتصميم البديع وحده، فقد أرست شركة مارديف معايير صارمة لتنفيذ مشروع مينوركا زايد الجديدة بأعلى درجات الكفاءة والإتقان، وتعاونت مع الاستشاري التنفيذي محرم باخوم، الذي تميز ببصماته الراقية في مشروعات بيڤرلي هيلز، ومراسي، وازها.

تكتمل روعة الكمبوند بتنوعه الاستثنائي، حيث يضم 250 فيلا للبيع بأشكال ومساحات متعددة، من حيثُ الفلل المستقلة والتاون هاوس والتوين هاوس، فكلٌ منهم يروي قصة فخامة وأناقة لا مثيل لها في قلب الشيخ زايد.

ما هي المساحة التي يقع عليها كمبوند مينوركا زايد؟

مساحة كمبوند مينوركا الشيخ زايد
مساحة كمبوند مينوركا الشيخ زايد

تنتشر مساحة كمبوند مينوركا الشيخ زايد Menorca Compound New Zayed، الذي يمثل إبداع شركة مارديف، بشكلٍ شاسع لتمتد إلى 41 فدان، حيث تعانق الطبيعة كل زاوية فيه، مانحًا له عنوانًا يعبر عن الحياة والنماء.

يرسم كمبوند مينوركا زايد الجديدة لوحة خضراء خلابة في قلب مدينة الشيخ زايد، حيثُ تم تصميم مساحات متنوعة لتلائم تطلعات كل أسرة وتحقق أحلامها.

تنطلق مساحات تاون هاوس في مشروع مينوركا من 225 متر مربع، حيثُ تتميز بالتصميم العصري والتوزيع المثالي للمساحات لتلبي جميع احتياجات عملائها.

عند الحديث عن توين هاوس في كمبوند مينوركا زايد، نجد أنها تبدأ من 285 متر مربع، ليعكس كمبوند مارديف زايد مزيجًا من الأناقة والرحابة.

أما بنسبة لستاند ألون فيلا، فتبدأ مساحاتها من 290 متر مربع، مصممة لتكون ملاذًا للراحة والخصوصية في قلب كمبوند مينوركا زايد الجديدة.

إن كمبوند مينوركا زايد يقدم عالمًا من الخيارات لمن يبحث عن العيش في بيئة مفعمة بالحيوية والهدوء، وسط الطبيعة الخلابة التي تحضن كل منزل في كمبوند مينوركا مارديف زايد.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في كمبوند مينوركا زايد الجديدة إضغط هنا

ما هي الأسعار الخاصة بالفلل في كمبوند مينوركا الشيخ زايد في 2024؟

لاند سكيب مشروع مينوركا زايد
لاند سكيب مشروع مينوركا زايد

دائمًا ما توفر شركة مارديف للتطوير العقاري عروض أسعار متميزة تعتبر الأفضل لشراء الفلل في مدينة الشيخ زايد، لذا فإن العملاء الذين سيختارون كمبوند مينوركا الشيخ زايد، سيتمتعون بأفضل قيمة مقابل سعرهم.

جاءت أسعار الوحدات في كمبوند مينوركا زايد الجديدة بشكل تنافسي للغاية، حيث تبدأ أسعار التاون هاوس والتوين هاوس من 10,500,000 جنيه مصري في كمبوند مينوركا مارديف زايد .

وأخيرًا، أسعار فيلات ستاند ألون في كمبوند مينوركا الشيخ زايد تبدأ من 11,400,000 إلى 13,650,000 جنيه مصري، ليُثبت كمبوند مينوركا زايد جدارة تنوعهً في أنواع وحداته و أسعارها.

أسعار كمبوند مينوركا زايد الجديدة المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

ما هي طرق السداد والتقسيط في مشروع مينوركا زايد؟

أنواع وحدات كمبوند مينوركا زايد
أنواع وحدات كمبوند مينوركا زايد

قدمت شركة مارديف خيارات وتسهيلات في السداد لوحدات كمبوند مينوركا مارديف زايد، حيث يمكنك الحجز دون الحاجة إلى دفع مقدم حجز وتقسيط المبلغ على مدار 10 سنوات.

كشفت الشركة عن تفاصيل نظام جدية الحجز لفلل كمبوند مينوركا زايد Menorca New Zayed Compound، حيثُ يبدأ مبلغ جدية الحجز للتاون هاوس في كمبوند مينوركا الشيخ زايد من 25,000 جنيه مصري.

يُحدد مبلغ جدية الحجز لتوين هاوس في كمبوند مينوركا زايد الجديدة ليبدأ من 40,000 جنيه مصري، بينما يصل المبلغ المطلوب لحجز فيلا من نوع ستاند ألون في كمبوند مينوركا زايد إلى 60,000 جنيه مصري.

كما تُتيح شركة كمبوند مينوركا زايد خيار استرداد مبالغ الحجز الجدية بالكامل، لتُسهل الأمور على جميع عملائها، وتتميز بهذه السمة عند الحجز.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في كمبوند مينوركا زايد الجديدة إضغط هنا

ما هي الخدمات والمرافق في كمبوند مينوركا زايد؟

خدمات ومرافق كمبوند مينوركا زايد الجديدة
خدمات ومرافق كمبوند مينوركا زايد الجديدة

تدرك شركة مارديف، المؤسسة لكمبوند مينوركا الشيخ زايد، أهمية الخدمات في تعزيز رفاهية السكن، لذلك زودت كمبوند مينوركا زايد بأفخم الخدمات، مستفيدة من خبرتها في مشاريع العاصمة الإدارية.

يضم كمبوند مينوركا زايد الجديدة Menorca New Zayed Compound كل العوامل الصديقة للبيئة مع مساحات خضراء واسعة تنتشر في أرجائه، كما يتوفر في كمبوند Menorca الشيخ زايد مطاعم ومحلات تجارية عالمية لتُعطي طابعًا من متعة التسوق.

 يتميز كمبوند مينوركا زايد الجديدة بتشكيلة واسعة من حمامات السباحة بتصاميم متنوعة، كم يُتيح أماكن خاصة للشواء في الهواء الطلق، ومسارات مخصصة للمشي وركوب الدراجات في كمبوند مينوركا مارديف.

تتوفر خدمات أمنية وحراسة مشددة داخل كمبوند مينوركا الشيخ زايد لضمان سلامة السكان، كما يضم أحدث كاميرات المراقبة لتوفير الأمان والاستقرار، كما يشمل كمبوند مينوركا زايد الجديدة ناديًا اجتماعيًا مجهزًا بجيم، سبا، وجاكوزي لتجربة معيشية فاخرة.

يضم كمبوند مينوركا زايد الجديدة مولين تجاريين لتسوق متكامل، مع تقديم جراجات سيارات متطورة، مع احتضان كمبوند مينوركا مارديف لمسجد لأداء الصلوات، بالإضافة إلى ضمّهِ لمناطق ترفيهية لأجل متعة الأطفال.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

ما هي مميزات وعيوب الموجودة بمشروع مينوركا زايد؟

مميزات كمبوند مينوركا زايد
مميزات كمبوند مينوركا زايد

تبرز شركة مارديف للتطوير العقاري بإسهاماتها المتميزة في السوق العقاري، وذلك من خلال مشروعها كمبوند مينوركا زايد Compound Menorca Mardev New Zayed، الذي يمنح تجربة معيشية استثنائية، تتميز بالأسعار التنافسية، والموقع الاستراتيجي، والتصاميم الأنيقة، وتنوع المساحات.

ولكن قد يواجه كمبوند مينوركا زايد انتقاد بسبب عدم توافر شقق سكنية ضمن مرافقه، ولكن يعوض مشروع مينوركا زايد عن ذلك بتقديمه فلل بمساحات متنوعة وبأسعار تنافسية تقارب أسعار الشقق في المشاريع الأُخرى.

هذه المميزات اعطت للكمبوند فرصة استثمارية مغرية للباحثين عن فللٍ راقية في قلب مدينة الشيخ زايد بسعر يقارب سعر شقة.

من هي الشركة القائمة على إنشاء كمبوند مينوركا زايد الجديدة؟

شهد عام 1989 نشأة شركة مارديف للتطوير العقاري، وهي ثمرة لتحالف ثلاث شركات كبرى في القطاع العقاري: المروة للاستثمار العقاري، المروة للتطوير العمراني، وهليوبليس للمقاولات والتطوير العمراني.

استطاعت شركة مارديف العقارية أن تبرز كواحدة من الأسماء اللامعة في عالم العقارات المصري في خلال هذه السنوات الماضية، حيثُ تتميز مشاريعها دائمًا بروح الابتكار والتجديد التي تجعها تتميز في كل مشروع تضع يدها عليه.

مشاريع شركة مارديف العقارية السابقة

  • مول سكاي لايت العاصمة الجديدة Sky Light Mall New Capital.
  • كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية الجديدة Compound Menorca New Capital‎.
  • بناء 10 عمائر سكنية للإسكان الاجتماعي في مدينة بدر.
  • بناء 19 مستشفى في محافظات عدة تابعة لشركة وادي النيل.
  • بناء مجمع محاكم زفتى في محافظة الغربية.
  • بناء 3 أبراج سكنية تابعة لإدارة الأشغال العسكرية.
  • بناء 7 عمائر سكنية في مشروع سكن مصر.
  • بناء 60 مستشفى حكومي تابعة للهيئة العامة للأبنية التعليمية في محافظة القاهرة وبني سويف.

أسئلة شائعة عن كمبوند مينوركا الشيخ زايد

  • كم يبلغ سعر وحدات مشروع كمبوند مينوركا زايد؟

    يبدأ سعر وحدات كمبوند مينوركا زايد الجديدة من 10,500,000 جنيه مصري.
  • للتواصل وحجز وحدات Menorca Compound New Zayed؟

مشاركة:
Mardev Developments

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

بروشور المشروع