شركة تاج مصر للتطوير العقاري

مشروع كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة DeJoya Villas New Zayed شركة تاج مصر

نوع الوحدةاسعار تبدأ منالموقعمقدم الحجزمدة التقسيط
فلل15,000,000 جنيه مصري زايد الجديدةيبدأ من 5%تصل الى 10 سنوات

كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة Compound DeJoya Villas New Zayed

كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة
كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة

تستمر شركة تاج مصر في تحويل أحلام عملائها إلى حقيقة من خلال مشروعها الجديد كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة  Compound DeJoya Villas New Zayed.

يُعد دي جويا فيلا نيو زايد نقلة نوعية في عالم العقارات السكنية، حيث يقدم لأول مرة تشكيلة متنوعة من القصور الأنيقة والفلل الفاخرة.

يتميز DeJoya Villas Taj Misr بتصاميمه العصرية ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات لضمان تجربة سكنية متميزة، بالإضافة إلى ذلك، تتميز أسعار دي جويا فيلا نيو زايد بتنافسيتها مع خيارات تقسيط مرنة تناسب مختلف العملاء.

المحتوى

في أي منطقة يتواجد كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد؟

تتمتع شركة تاج مصر بخبرة واسعة في تطوير المجمعات السكنية، مما أكسبها فهمًا عميقًا لأهمية اختيار المواقع الاستراتيجية لهذا السبب، اختارت موقعًا متميزًا لمشروعها DeJoya Villas Taj Misr، والذي يقع مباشرةً على طريق مصر-إسكندرية الصحراوي عند الكيلو 43.

يقترب من العديد من المناطق والطرق الرئيسية بالنسبة للأماكن القريبة من مشروع DeJoya Villas Taj Misr يتواجد دي جويا فيلا نيو زايد الجديدة على مسافة 15 دقيقة فقط من طريق الإسكندرية الصحراوي.

يمكن الوصول بسهولة إلى كمبوند دي جويا فيلا تاج مصر عبر طريق وصلة دهشور وكذلك مواقع أخرى مثل ميدان الرماية وميدان جهينة وغيرها من المناطق التي يسهل منها الوصول إلى كمبوند دي جويا زايد تاج مصر.

يقع مشروع دي جويا فيلاز زايد الجديدة بالقرب من معالم هامة مثل المتحف المصري الجديد ومطار سفنكس مما يمنح وحداته إطلالات رائعة ومميزة.

ويحيط بمشروع دي جويا فيلا نيو زايد تجمعات سكنية متميزة وفخمة، مثل كمبوند سولانا زايد الجديدة وكمبوند مارفيل زايد الجديدة.

بوابة مشروع دي جويا فيلا زايد
بوابة مشروع دي جويا فيلا زايد

يتضمن مشروع ديجويا فيلاز من تاج مصر حوالي 300 وحدة سكنية متنوعة، تشمل التوين هاوس، والفلل المنفصلة، والقصور، وتتميز هذه الوحدات بتصاميمها العصرية الأنيقة والبسيطة.

تتألف في كمبوند دي جويا زايد تاج مصر، كل وحدة من بيزمنت، دور أرضي وأول، بالإضافة إلى روف، ويبرز في المشروع اهتمام كبير بالمساحات الخضراء التي تشغل جزءًا واسعًا من مساحة كمبوند دي جويا فيلا في الشيخ زايد، حيث تطل معظم الوحدات على بحيرات مائية تمتد على مساحة 6.5 فدان.

ما هي الوحدات المقدمة من مشروع Compound DeJoya Villas New Zayed؟

يطرح مشروع كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد فلل سكنية متنوعة ما بين التوين هاوس وستاند ألون فيلا وقصور فاخرة ليكون الرقي هو عنوان ديجويا فيلاز تاج مصر.

يهدف كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد لتقديم مستوى مختلف من الرفاهية من خلال تقديمه لمساحات داخلية كبيرة تفصل بينها البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء.

ما هي المساحات المختلفة في كمبوند دي جويا فيلا تاج مصر؟

تبدأ مساحات الفلل في دي جويا فيلا نيو زايد من 250 متر مربع مما يجعله اختيار مثالي للباحثين عن الفخامة والمساحات المعقولة التي تناسب الأسر الصغيرة أو العائلات وسط خيارات مناسبة ومتعددة.

تُشكل مساحة كمبوند دي جويا فيلا تاج مصر نقطة جذب رئيسية للعملاء حيث تصل مساحته الإجمالية إلى 52 فدان، حيث تحتل المساحات الخضراء ما نسبته 85% من المساحة الكلية لكمبوند ديجويا فيلا زايد تاج مصر.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة إضغط هنا

كم تبلغ أسعار كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة في 2024؟

وحدات دي جويا فيلاز زايد الجديدة
وحدات دي جويا فيلاز زايد الجديدة

تبدأ أسعار الفلل المطروحة للبيع في دي جويا فيلا نيو زايد بمساحة 272 متر مربع من 15,000,000 جنيه مصري.

يتوفر في مشروع كمبوند دي جويا زايد تاج مصر فلل توين هاوس وتوين هاوس بمساحات متعددة واسعار مثالية تناسب العديد من الراغبين في الشراء.

يطرح دي جويا فيلاز زايد الجديدة فلل مستقلة تشمل حديقة، بأسعار مميزة للغاية مقارنة بموقع الكمبوند الاستراتيجي في زايد الجديدة.

يعتبر كمبوند دي جويا زايد من تاج مصر الخيار الأمثل لمن يبحث عن فيلا للبيع في زايد، حيث قامت شركة تاج مصر بتوفير أسعار مغرية ومعقولة تناسب احتياجات العديد من العملاء.

أسعار كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

ما هي أنظمة التقسيط والسداد في كمبوند دي جويا زايد تاج مصر؟

أنظمة تقسيط كمبوند دي جويا فيلا تاج مصر
أنظمة تقسيط كمبوند دي جويا فيلا تاج مصر

يقدم كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة مجموعة من أنظمة التقسيط المرنة والتي تبدأ من مقدم 5% مع إمكانية تقسيط الباقي على مدار 8 سنوات.

أتاحت شركة تاج مصر إمكانية شراء فلل دي جويا فيلاز زايد الجديدة بعد سداد 10% كمقدم، وتوزيع باقي المبلغ على مدة تصل إلى 10 سنوات.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة إضغط هنا

ما هي الخدمات والتسهيلات في كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد؟

خدمات دي جويا فيلا نيو زايد
خدمات دي جويا فيلا نيو زايد

قامت شركة تاج مصر بتوجيه اهتمام خاص إلى كل التفاصيل في خدمات دي جويا فيلاز زايد الجديدة لضمان تجربة معيشية مثالية لسكان Compound DeJoya Villas New Zayed.

يمثل كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد بيئة متكاملة تلبي كافة احتياجات سكانه، مما يغني عن الحاجة للخروج منه إلا في الضرورات.

تشمل الخدمات الرئيسية في دي جويا فيلاز تاج مصر حمامات سباحة متوفرة بالقرب من الوحدات في Compound DeJoya Villas New Zayed لتوفير الاسترخاء والترفيه.

يضم DeJoya Villas Compound New Zayed مول تجاري ضخم أرقى الماركات والبراندات، متاح لسكان كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد.

يتوافر في كمبوند دي جويا فيلا تاج مصر مساحات خضراء واسعة للتنزه والاستمتاع بالوقت في الهواء الطلق، بالإضافة إلى مسارات مخصصة للجري وركوب الدراجات.

يتوافر في Dejoya Villas Compound New Zayed منطقة ألعاب مخصصة للأطفال (كيدز إريا)، كذلك يوجد في كمبوند ديجويا فيلا تاج مصر خدمة أمن وحراسة متواصلة على مدار 24 ساعة لضمان الأمن والسلامة.

زودت شركة تاج مصر مشروعها دي جويا فيلاز زايد الجديدة بصالات رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات كما ستجد في DeJoya Villas Compound New Zayed أنظمة مراقبة متطورة لزيادة الأمان.

في كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة خدمات صيانة ونظافة دورية ومستمرة طوال الأسبوع، وجراجات سيارات قريبة من الوحدات لتسهيل عملية الوقوف.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

هل هناك أي مشاكل أوعيوب في كمبوند دي جويا فيلا تاج مصر؟

كلوب هاوس كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد
كلوب هاوس كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد

يمتلك مشروع Compound DeJoya Villas New Zayed مجموعة مميزات تجعله نموذج مثالي للرقي والتفوق في الشيخ زايد الجديدة، حيث يتألف من مجموعة متنوعة من الفلل بمساحات مختلفة.

يتمتع كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة بموقع استراتيجي بالقرب من الطرق الرئيسية، كما يتميز كمبوند دي جويا زايد تاج مصر بأسعار تنافسية ونظام تقسيط مريح يناسب مختلف الفئات.

بالنسبة للعيوب المحتملة لمشروع Compound DeJoya Villas New Zayed، يعتقد البعض أن الشيخ زايد الجديدة تبعد كثيراً عن مركز القاهرة، ومع ذلك، بفضل تطور شبكة الطرق، أصبح الوصول إلى الشيخ زايد الجديدة يستغرق 45 دقيقة فقط.

من هي الشركة التي أنشأت كمبوند دي جويا فيلا الشيخ زايد؟

تبرز شركة تاج مصر للتطوير العقاري، المعروفة بـTaj Misr Developments، تبرز كإحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري منذ تأسيسها في عام 2006.

اكتسبت تاج مصر العقارية خبرة كبيرة في المجال العقاري حيث تعد هذه الشركة جزءاً من مجموعة “الشركة المصرية الدولية للإنشاء”، وتدير تحت قيادتها عدة شركات فرعية متخصصة في قطاعات متعددة مثل العقارات، الخدمات الفندقية والتشطيبات.

 تمكنت تاج مصر بفضل قدرتها المميزة على التنسيق بين هذه الأنشطة المختلفة من أن تصبح واحدة من الأسماء اللامعة في قطاع التطوير العقاري بمصر.

أسئلة تهمك عن كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة

  • كم تبلغ أسعار وحدات كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة؟

    تبدأ أسعار وحدات كمبوند دي جويا فيلا زايد الجديدة من 15,000,000 جنيه مصري
  • للتواصل وحجز وحدات Compound DeJoya Villas New Zayed؟

مشاركة:
شركة تاج مصر للتطوير العقاري

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

بروشور المشروع