مشاريع شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري New Event Developments

مشاريع الشركة

شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري New Event Developments

شركة نيو ايفينت العقارية
شركة نيو ايفينت العقارية

تألقت شركة نيو ايفينت العقارية New Event Developments كالنجم الساطع وسط العالم العقاري المصري والعربي، حيثُ تأسست على يد مجموعة من المستثمرين العرب الرواد، لتُصبح علامة فارقة في مجال العقارات خلال الـ 12 عام الماضيين.

بدأت مسيرة شركة نيو ايفينت العقارية الضخمة من دولة الإمارات العربية المتحدة وسرعان ما أثبتت وجودها القوي في السوق من خلال محفظة مشاريع ضخمة تُغطي أبوظبي ومختلف الإمارات الأخرى.

سعت شركة نيو إيفنت إلى الارتقاء بمشاريعها الرائدة في مصر منذ دخولها إلى السوق المصري في عام 2014، تلبيةً للاحتياجات العقارية المتزايدة، كما أسهم دخول شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري الاستراتيجي في وضعها بين الشركات الرائدة في مجال العقارات المصري.

المحتوى

ما هي أبرز مشروعات نيو ايفينت؟

كمبوند قمري العاصمة الإدارية الجديدة Compound Qamari New Capital

كمبوند قماري العاصمة الإدارية
كمبوند قماري العاصمة الإدارية

يعد كمبوند قمري العاصمة الإدارية Qamari Compound New Capital شهادة على الرؤية الاستراتيجية والالتزام بالتميز لشركة نيو إيفنت للتطوير العقاري، حيثُ يقع الكمبوند في المنطقة R8 في القطعة C1، مما يُتيح للمقيمين إطلالات خلابة وسهولة الوصول إلى المعالم والمرافق الرئيسية.

يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بدءًا من الشقق الفسيحة وصولاً إلى الدوبلكسات الفاخرة، حيثُ تلبي مختلف الأذواق والتفضيلات، مع مساحة شاسعة تمتد على 25,6 فدان، واعدًا بمستقبل زاهر وحياة من الفخامة والأمان في قلب العاصمة الجديدة.

يبدأ سعر متر الوحدات من 26,900 جنيه مصري جنيه مصري، مع خطط دفع وتقسيط تتطلب مقدم حجز يبدأ من 10%، مع التقسيط على مدار 10 سنوات، كما تُسلم الوحدات بنظام نصف تشطيب، خلال 4 سنوات.

تريف مول العاصمة الإدارية الجديدة Trave Mall New Capital

مول تريف العصامة الإدارية الجديدة
مول تريف العصامة الإدارية الجديدة

يقع مول تريف العاصمة الإدارية الجديدة في مكان استراتيجي بوسط المدينة، حيثُ يتمتع بإطلالة على الحديقة المركزية، ويُعتبر كالشريان الرئيسي الذي يربط بين محور زايد والمناطق الرئيسية في العاصمة الإدارية

يتألف تصميم مشروع نيو ايفينت المتألق من 3 مباني متصلة بشكل حرف L، وكل مبنى يتكون من طابق أرضي و12 طابقًا علويًا، مما يوفر تخطيطًا بصريًا مذهلاً ووظيفيًا، كما يضم كل طابق منهم مساحات تجارية وإدارية للبيع.

تتنوع مساحات مشروع تريف مول لتبدأ من 35 متر مربع، مما تُلبي مجموعة واسعة من احتياجات الأعمال، مع أسعار المكاتب والمحلات التجارية التي تبدأ من 2,772,000 جنيه مصري، ويمكن الحجز بدفع مقدم 5%، مع التقسيط على مدى 15 سنة.

تجول داخل وحدتك بتقنية الـ 3D

اتش مول العاصمة الإدارية الجديدة H Mall New Capital

مول أتش العاصمة الإدارية الجديدة
مول أتش العاصمة الإدارية الجديدة

يبرُز مول اتش العاصمة الإدارية، أحد مشاريع نيو ايفينت المميزة، في منطقة وسط المدينة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيثُ تتسم بموقعه وتصميمه الاستثنائي، الذي على شكل حرف H، مع واجهات مضاءة طبيعيًا، مما يجعله معلمًا معماريًا رائعًا.

يمتد اتش مول العاصمة الإدارية على مساحة تقارب 4,511 متر مربع، حيث خصصت شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري 70% من المساحة للمناطق الخضراء والمناظر الطبيعية، بينما تشغل الإنشاءات 30% فقط.

يقدم مشروع شركة نيو ايفينت مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية والإدارية تبدأ من 21 متر مربع، مع أسعار تبدأ من 77,000 جنيه مصري للمتر المربع، لتبدأ أسعار اتس مول من 3,080,000 جنيه مصري.

تتسم خطط الدفع والتقسيط بالمرونة في مشروع شركة نيو ايفينت، حيث يتطلب دفع مقدم 10% مع سداد الباقي على مدار 8 سنوات، ليوفر المول جميع الخدمات والمرافق الأساسية التي يحتاجها المستثمرون.

أعمال شركة New Event Developments السابقة:

  • تنفيذ المشاريع عديدة في أبو ظبي.
  • تنفيذ أشهر المولات التجارية في أبو ظبي.
  • الإشراف على مشروعات العقارية مُختلفة في أغلب مدن الإمارات.

ما هي أهم الشراكات التي قامت بها شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري؟

يُعزى نجاح شركة نيو ايفينت الكبير إلى شراكاتها الاستراتيجية مع شركات مرموقة في مجالات التصميم والبناء والإدارة، وتشمل هذه الشراكات الرئيسية تعاونها مع شركة أركريت Archrete للاستشارات المعمارية، التي تُعد من الشركات الرائدة في تقديم خدمات استشارية معمارية عالية الجودة.

أولت شركة نيو ايفينت العقارية مهام إدارة المشاريع لشركة كاد KAD للإدارة والتشغيل، لضمان إدارتهم وتشغيلهم بكفاءة واحترافية، مما يسهم في تحقيق الأداء الأمثل لجميع مشاريعها.

إضافة إلى ذلك، تستفيد شركة نيو ايفينت New Event Developments من الخبرة العريقة لشركة حسين صبور للاستشارات الهندسية، التي تُقدم خدمات استشارية متخصصة تضمن تنفيذ المشاريع بأفضل الأساليب الهندسية المبتكرة.

عززت كُل هذه الشراكات الاستراتيجية من قدرة شركة نيو إيفينت على تقديم مشاريع عقارية متميزة تُلبي احتياجات السوق وتفوق توقعات العملاء سواءً المستثمرين في مصر أو في خارجها.

سجل بياناتك لعرض البروشور

أسئلة تهمك عن شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري New Event Developments

  • ما هي أحدث مشروعات شركة نيو ايفينت؟

    أحدث مشاريع شركة نيو ايفينت: كمبوند قمري العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كيف يمكنني شراء وحدة في مشروع New Event Developments؟

شركة نيو ايفينت العقارية

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

البرشور