مشاريع شركة نماء الخليج للتنمية العمرانية Namaa Alkhaleej

مشاريع الشركة

شركة نماء الخليج للتنمية العمرانية Namaa Alkhaleej

شركة نماء الخليج
شركة نماء الخليج

تأسست شركة نماء الخليج للتنمية العمرانية Namaa Alkhaleej، في عام 2019 بالمملكة العربية السعودية، وبرزت الشركة كواحدة من شركات التطوير العقاري الطموحة تحت قيادة المهندس معاذ المخضوب.

بعد تحقيق شركة نماء الخليج العقارية سلسلة من النجاحات المبهرة في سوقها المحلي، وجهت الشركة أنظارها نحو السوق المصري، معلنة دخولها برأس مال مشترك يجمع بين الجانب السعودي والمصري معًا.

تأتي هذه الخطوة في إطار المساهمة بتعزيز مسيرة النمو والازدهار التي تشهدها جمهورية مصر العربية، خاصة في قطاع العقارات الذي يعد من أكثر القطاعات حيوية وتأثيراً في الاقتصاد.

تتخذ Namaa Alkhaleej Developments من المعايير الدولية منطلقًا لها، مستخدمةً أحدث التقنيات الذكية لضمان تقديم خدمات عقارية عالية الجودة تلبي وتفوق توقعات عملاء شركة نماء الخليج.

وفي أخر مشاريعها أسندت الشركة مهمة تصميم مشروع محور بلازا إلى شركة MOD+PARTNERS الشهيرة، ليصبح محور بلازا أهم مجمع تجاري بمنطقة 6 أكتوبر يسعى الجميع لشراء وحداته والاستثمار بها لتحقيق نجاحات جديدة.

المحتوى

ما هي أهم مشاريع شركة نماء الخليج للتنمية العمرانية؟

محور بلازا مول اكتوبر Mehwar Plaza Mall October

مول محور بلازا أكتوبر
مول محور بلازا أكتوبر

يعد محور بلازا مول أكتوبر، المشروع الرائد من شركة نماء الخليج في مصر، تحفة عقارية تجمع بين الفخامة والاستراتيجية، وعند الحديث عن العناية بالتفاصيل، يبرز موقع المول كنموذج للمواقع المثالية.

فقد تم اختياره ليكون قريبًا من أهم المعالم التعليمية والطبية مثل جامعة  MSAوجامعة مصر، وجامعة 6 أكتوبر، بالإضافة إلى مستشفى دار الفؤاد، وقريبًا من أشهر مراكز التسوق مثل مول العرب ومول مصر.

تصميم محور بلازا يعكس الذوق الراقي والعصري، مما يمنحه مكانة مميزة كأبرز مشاريع المنطقة، ويتكون من بدروم وطابق أرضي وطابقين علويين، مما يجعله إنجازًا متميزًا ضمن سجل الشركة الحافل بالمشروعات الناجحة.

يضم المول وحدات تجارية، إدارية، وطبية، مقدمًا تنوعًا يلبي احتياجات الأنشطة المختلفة، والمساحات المتوفرة تتراوح بين 39 و377 مترًا مربعًا، مما يوفر لكل نشاط التصميم الملائم الذي يتناغم مع طبيعته.

لم تتوقف شركة نماء الخليج العقارية عند هذا الحد، بل قدمت الوحدات بأسعار تنافسية تبدأ من 8,947,125 جنيه مصري، مع إمكانية الحجز بمقدم 5% فقط.

وتتنوع خطط السداد من شركة نماء الخليج، فتمتد فترات التقسيط من 4 سنوات وحتى 6 سنوات، باختلاف نسبة المقدم من قيمة وحدات مشروع شركة نماء الخليج للتنمية العمرانية.

وبذلك تجعل شركة نماء الخليج العقارية من محور بلازا مول فرصة استثمارية ذهبية لكل من يبحث عن الجودة والتميز في قلب 6 أكتوبر، فلا يتردد للتوجه إلى الشركة المطورة.

تجول داخل وحدتك بتقنية الـ 3D

  • وحدة محور بلازا مول مساحة 60 متر مربع

مشاريع أخرى لشركة نماء الخليج العقارية:

  • مول R7 مدينة السادات Mall R7 Sadat City.
  • مول كارز مدينة السادات .Mall Cars Sadat City
  • مول سنتر Mall center 9.

سجل بياناتك لعرض البروشور

أسئلة تهمك عن شركة نماء الخليج للتنمية العمرانية Namaa Alkhaleej

  • ما هي آخر مشاريع شركة نماء الخليج العقارية؟

    يعتبر محور بلازا مول اكتوبر هو آخر مشاريع شركة نماء الخليج للتنمية العمرانية
  • للتواصل وحجز وحدات Namaa Alkhaleej؟

شركة نماء الخليج

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

البرشور