شركة نماء الخليج

مشروع محور بلازا مول اكتوبر Mehwar Plaza Mall October شركة نماء الخليج

نوع الوحدةاسعار تبدأ منالموقعمقدم الحجزمدة التقسيط
إداري, تجاري, طبي8,947,125 جنيه مصري اكتوبريبدأ من 5%تصل الى 6 سنوات

محور بلازا مول اكتوبر Mehwar Plaza Mall October

محور بلازا مول اكتوبر
محور بلازا مول اكتوبر

يمثل محور بلازا مول اكتوبر Mehwar Plaza Mall October قيمة مضافة لسجل إنجازات شركة نماء الخليج للتنمية العمرانية، والتي عُرفت بنجاحاتها المتتالية في المملكة العربية السعودية، ومشاركتها في عالم العقارات المصري بمنطقة أكتوبر.

يأتي مشروع مول محور بلازا ليؤكد على نجاح الشركة في مختلف الأسواق العقارية، خاصة مع تميز محور بلازا مول اكتوبر بكونه مشروع متعدد الأنشطة؛ إذ يجمع بين الوحدات التجارية، والمكاتب الإدارية، والمراكز الطبية، مما يجعله مركزًا متكاملًا يلبي احتياجات متنوعة.

يعود جزء كبير من الجاذبية بالضرورة إلى موقع محور بلازا أكتوبر الاستراتيجي، مباشرة على محور 26 يوليو، بالإضافة لأسعار وحدات محور بلازا نماء الخليج في منطقة حيوية بأكتوبر، ما يعزز من فرص النجاح للمستثمرين وأصحاب الأعمال.

المحتوى

أين يوجد محور بلازا مول اكتوبر؟

خريطة محور بلازا مول اكتوبر
خريطة محور بلازا مول اكتوبر

يلاصق محور بلازا مول اكتوبر لمحور 26 يوليو، كما يقتبس منه اسمه، حيث يتمتع بسهولة الوصول والتواجد في منطقة حيوية بمدينة 6 أكتوبر، كما يتميز بالقرب من 3 جامعات وهو ما يصعب تحقيقه في أي موقع آخر.

يبعد مول محور بلازا أكتوبر بدقيقتين عن جامعة MSA، وتفصله دقائق معدودة عن جامعة مصر، وجامعة 6 أكتوبر، بالإضافة إلى قربه من نادي 6 أكتوبر، ونادي الصيد، مما يضمن تردد الزوار من فئة الشباب على محور بلازا مول طوال اليوم.

وتحتل الوحدات الطبية في Mall Mehwar Plaza October أهمية خاصة لقربه من مستشفى دار الفؤاد الشهيرة، فضلًا عن تواجد مول محور بلازا أكتوبر في موقع متميز يبعد دقائق عن مول العرب ومول مصر.

ويتخذ كمبوند هولم الجديد بالقاهرة الجديدة موقعًا قريبًا من مشروعات تجارية وسكنية مثل فال مول اكتوبر وكمبوند ويست وودز أكتوبر، ما يُعطي بُعدًا جديدًا للفخامة والمتعة.

مخطط الطوابق

ما هو تصميم محور بلازا أكتوبر؟

تصميم مول محور بلازا أكتوبر
تصميم مول محور بلازا أكتوبر

محور بلازا مول في أكتوبر هو تحفة معمارية تجسد فلسفة الجمال والوظيفة في آن واحد، بسبب تميز مول Mehwar Plaza أكتوبر بتصميم حديث وخطوط نظيفة ومنحنيات أنيقة، مع تغليب التمدد الأفقي على الرأسي بواجهة 180 متر وبارتفاع دورين متكررين.

تتألق الواجهة الأمامية من Mall Mehwar Plaza October، مع استخدام الزجاج بشكل بارز لإتاحة الإضاءة الطبيعية وإطلالات بانورامية، مع تصميم فريد أشبه بالجسر الذي يمتد فوق الطريق، مضيفاً بُعداً جديداً لتصميم محور بلازا مول الحضري في المنطقة.

كما تتوسط البلازا نافورة راقصة رائعة تُبقي حركة وحيوية على المساحات المفتوحة في محور بلازا مول اكتوبر والتي تحتضن الزوار، وتبرز تفاصيل محور بلازا أكتوبر الداخلية، حيث الممرات الفسيحة والفتحات المطلة على الأدوار المختلفة، مما يخلق بيئة تسوق جذابة ومريحة.

تجول داخل وحدتك بتقنية الـ 3D

  • وحدة محور بلازا مول مساحة 60 متر مربع

ما هي مساحات مول Mehwar Plaza أكتوبر؟

بمساحة إجمالية تصل إلى 18,018 متر مربع، يعد محور بلازا مول اكتوبر مشروعًا طموحًا يتماشى مع التوسع العمراني الحديث، تتنوع مساحات الوحدات داخل محور بلازا نماء الخليج، مما يوفر خيارات متعددة للمستثمرين.

وتبدأ مساحات وحدات محور بلازا مول اكتوبر من 39 متر مربع، وهي بداية مناسبة تلقى رواجًا لدى فئة كبيرة من عملاء الوحدات التجارية، أما الوحدات الإدارية فتبدأ مساحاتها من 46,55 متر مربع، فيما تبدأ العيادات الطبية من 44,42 متر مربع.

ويصل اتساع المساحات لدى مشروع نماء الخليج Namaa Alkhaleej إلى 377 متر مربع، مما يوفر مختلف الأحجام والأنواع سواء الشركات الكبرى أو العلامات التجارية العالمية أو حتى الشركات الناشئة، جميعها تجد في محور بلازا مول أرضًا خصبة للنمو والتوسع.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في محور بلازا مول إضغط هنا

ما هي أسعار وحدات محور بلازا مول؟

وحدات محور بلازا أكتوبر
وحدات محور بلازا أكتوبر

يبدأ سعر وحدات مول محور بلازا أكتوبر، التي تبدأ مساحتها من 60 متر مربع، من 8,947,125 جنيه مصري، موفرةً بيئة عمل مثالية للشركات الناشئة والكبيرة على حد سواء.

 يجمع مولMehwar Plaza أكتوبر بين ميزة الأسعار مغرية والجودة العالية في كل جانب، من الموقع الاستراتيجي إلى الخدمات المتكاملة والتصميم العملي المتميز، تم الحرص على توفير جميع هذه العوامل في مول Mehwar Plaza أكتوبر.

استكشف الفرص المتاحة في محور بلازا مول من الوحدات ذات المساحات المُصممة خصيصًا لتلائم مختلف الأغراض إلى الأسلوب المعماري الفريد، إن كنت تبحث عن وحدة للشراء أو الاستثمار في قلب أكتوبر.

أسعار محور بلازا مول المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

 ما هي أنظمة تقسيط محور بلازا نماء الخليج؟

مع عروض مغرية تبدأ بمقدم حجز قيمته 5% فقط، وفترات سداد تمتد لـ 6 سنوات تتجسد رؤية مشروع نماء الخليج Namaa Alkhaleej في تقديم خيارات استثمارية متنوعة ومرنة.

ويصبح الحلم حقيقة لكل راغب في امتلاك مكانه الخاص في قلب مول Mehwar Plaza أكتوبر، ولا تقتصر المرونة على فترات السداد وحدها، بل تشمل أيضًا جدية الحجز، بقيم تبدأ من 50,000 جنيه مصري للمكاتب والعيادات، و100,000 جنيه مصري للمحلات التجارية.

حيث يتيح محور بلازا مول اكتوبر فترة سداد تمتد حتى 4 سنوات عند دفع 5% مقدم، وتقسيط المبلغ على 5 سنوات مع مقدم 10%، بينما دفع 15% مقدم يأتي مع تقسيط 6 سنوات، مما يعزز من جاذبية عرض مول محور بلازا أكتوبر.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في محور بلازا مول إضغط هنا

ما هي مرافق ومزايا محور بلازا مول 6 أكتوبر؟

محور بلازا نماء الخليج
محور بلازا نماء الخليج

محور بلازا مول اكتوبر يُعتبر وجهة متكاملة تجمع بين الأناقة والعملية، وتشمل مميزاته كل ما ييسر تجربة العملاء والزوار، بدايةً من مساحات تخزين متعددة الأغراض تخدم المحلات التجارية بكفاءة، مما يسهل على أصحاب الأعمال إدارة المخزون بسلاسة.

كما يوفر محور بلازا أكتوبر بدروم للجراجات ومواقف خارجية للسيارات، ومصاعد حديثة مع بوابات ذكية، ومكتب استقبال، ومداخل أنيقة، بالإضافة إلى مساحات مفتوحة بكافة الأدوار تعزز الشعور بالاتساع والراحة داخل مول محور بلازا أكتوبر.

ويهتم مول Mehwar Plaza أكتوبر بحجز أهمية كبيرة لدى العائلة بتوفير منطقة مخصصة للأطفال، وفوود كورت يضم أشهر الكافيهات والمطاعم، ومسجد لأداء الشعائر الدينية، وبالطبع غرف اجتماعات وقاعة للمؤتمرات توفر إنترنت فائق السرعة.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

ما هي مميزات ومشاكل محور بلازا أكتوبر؟

مشروع مول محور بلازا أكتوبر
مشروع مول محور بلازا أكتوبر

تظل أكبر ميزة في مشروع Mall Mehwar Plaza October هي موقعه شديد التفرد، بوسط مدينة 6 أكتوبر، وبين عدد من معالم الجذب في المنطقة مثل الجامعات والنوادي.

وبالرغم من تعدد أنشطة محور بلازا مول اكتوبر بين تجاري وطبي وإداري، ولكن قد يرى البعض أن تعدد الأنشطة تشتت الزائر، لذلك تم تخصيص مساحات محددة لكل نشاط بأدوار محور بلازا مول 6 أكتوبر حتى يتمتع بالخصوصية والتميز.

من هي الشركة مطورة مول محور بلازا أكتوبر؟

بدأت شركة نماء الخليج للتنمية العمرانية Namaa Alkhaleej مسيرتها عام 2019 وقد حققت سلسلة من النجاحات بالسعودية فأصبحت من أهم الشركات العقارية بالمملكة، ويرأس مجلس إدارة الشركة المهندسان زهران محمد، ومعاذ المخضوب.

وحرصت شركة نماء الخليج على المساهمة في النهضة العقارية التي تشهدها مصر مؤخرًا، وذلك عن طريق عدة مشروعات لمجمعات تجارية كان آخرها محور بلازا مول في منطقة السادس من أكتوبر.

مشاريع شركة Namaa Alkhaleej العقارية السابقة

  • مول R7 مدينة السادات Mall R7 Sadat City.
  • مول كارز مدينة السادات Mall Cars Sadat City.
  • مول سنتر Mall center 9.

معلومات عن مول محور بلازا اكتوبر Mehwar Plaza Mall October

  • ما هي أسعار الوحدات في مول محور بلازا اكتوبر؟

    تبدأ أسعار مشروع مول محور بلازا 6 اكتوبر من 8,947,125 جنيه مصري
  • للاستفسار وحجز وحداتMall Mehwar Plaza 6 October؟

مشاركة:
شركة نماء الخليج

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

بروشور المشروع