شركة بالم هيلز للتطوير العقاري

مشروع كمبوند بي اكس اكتوبر بالم هيلز PX Palm Hills October

نوع الوحدةاسعار تبدأ منالموقعمقدم الحجزمدة التقسيط
شقق, فلل10,715,000 جنيه مصري 6 اكتوبر يبدأ من 5%تصل الى 7.5 سنوات

كمبوند بي اكس أكتوبر بالم هيلز PX Compound October Palm Hills

كمبوند بي اكس بالم هيلز اكتوبر
كمبوند بي اكس بالم هيلز اكتوبر

أعلنت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري عن إطلاقها لمشروعها الجديد، كمبوند بي اكس اكتوبر PX Compound October، في قلب التوسعات الشرقية لمدينة 6 أكتوبر، تاركًا بذلك علامة فارقة في عالم العقارات بمنطقة 6 أكتوبر الممتدة الأطراف.

يتميز كمبوند بي اكس بالم هيلز اكتوبر بموقعه الإستراتيجي مع إطلالات مباشرة على لاندسكيب خلاب، مما يجعله الوجهة الأمثل للباحثين عن فرص استثمارية قيمة في القطاع العقاري، إذ يتميز مشروع بي اكس بالم هيلز بتقديمه أسعار تنافسية وخيارات دفع مرنة.

تشمل مميزات مشروع بالم هيلز اكتوبر بالطبع مجموعة مرافق وتسهيلات على أعلى مستوى، لذلك يعد كمبوند PX بالم هيلز اكتوبر تجربة حياتية متميزة ضمن بيئة عصرية وآمنة، لتجد مشروع Palm Hills October تجربة حياة هادئة ومريحة بأجواء طبيعية ساحرة

المحتوى

أين يقع مشروع بالم هيلز اكتوبر؟

موقع كمبوند بي اكس اكتوبر
موقع كمبوند بي اكس اكتوبر

يتربع كمبوند بي اكس اكتوبر PX October كتحفة خضراء فريدة من نوعها في منطقة التوسعات الشرقية الجديدة بمدينة 6 أكتوبر، ويتفرد بموقعه على هضبة بالم هيلز، حيث يرتفع بمقدار 120 متر، مما يمنح سكان PX Compound October إطلالات تأسر الألباب.

تم انتقاء موقع كمبوند بي اكس اكتوبر بعناية فائقة ليوفر للسكان هدوءاً يصعب إيجاده وسط صخب المدينة، وقربه من المرافق الأساسية، وعلى بُعد خطوات من محور 26 يوليو والطريق الدائري، مما يسهل الوصول إلى أنحاء القاهرة.

للأسر التي تولي اهتمامًا بالغًا للتعليم، يقع مشروع بي اكس بالم هيلز على مقربة من مدرستي King’s وAlson، موفرًا خيارات تعليمية ممتازة على بعد دقائق، بالإضافة لقرب السكان من نادي الجزيرة ونادي بالم هيلز، مما يضمن أنشطة ترفيهية ورياضية.

بكل هذه المزايا، يقدم كمبوند PX بالم هيلز اكتوبر لساكنيه تجربة عيش غير مسبوقة، مزجًا بين الرفاهية، الهدوء، والقرب من الخدمات الأساسية.

يقع Compound PX Palm Hills October على بُعد بضع دقائق من العديد من الكمبوندات الراقية مثل عن كمبوند ويست وودز أكتوبرو كمبوند جاذبية أكتوبر .

مخطط الطوابق

كيف يبدو تصميم كمبوند بي اكس 6 اكتوبر؟

إطلالات كمبوند بي اكس 6 اكتوبر
إطلالات كمبوند بي اكس 6 اكتوبر

تتجلى البراعة المعمارية في تصميم كمبوند بي اكس اكتوبر، الذي أبدعت في رسم ملامحه شركتي Chapman Taylor و Alchemy Architecture، المعروفتين عالمياً بتصميماتهما الفريدة والمبتكرة على مساحة شاسعة تقدر بـ 370 فدان.

ليضم كمبوند بي اكس مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تشمل الشقق، والتاون هاوس، والفيلات وجميعهم بتصميمات معاصرة تخطف الأنظار، حيث كل وحدات PX Compound Palm Hills October مصممة لتوفير أقصى درجات الخصوصية والراحة.

تتجاور شقق كمبوند بي اكس اكتوبر في عمائر من طابق أرضي و3 طوابق علوية، بينما تتوزع الفلل بذكاء داخل PX Compound October بحيث تحظى بالإضاءة الطبيعية والتهوية المثالية، وإحاطتها بلاندسكيب ساحر يضيف إلى الكمبوند رونقاً وسكينةً.

ما هي مساحات كمبوند PX بالم هيلز اكتوبر؟

تؤكد المساحات الواسعة التي يمتد عليها كمبوند بي اكس 6 اكتوبر على طموح شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، ليُقدم مشروع Palm Hills October مجموعة من الوحدات السكنية تبدأ بشقق استوديو في PX Compound Palm Hills October بمساحة 78 متر مربع.

تأتي الشقق ذات الغرفتين نوم بمساحات تتراوح بين 114 و138 متر مربع في Compound PX 6 October، والشقق ذات الـ 3 غرف نوم تبدأ من 147 وتصل إلى 170 متر مربع، مع خيارات تشمل شقق مع روف.

ويعرض كمبوند بي اكس 6 اكتوبر وحدات لوفت للبيع تبدأ من 163 متر مربع، بينما يضم بنتهاوس كمبوند بي اكس بالم هيلز اكتوبر 4 غرف نوم بمساحة 258 متر مربع وروف بمساحة إضافية 40 متر مربع.

وتبدأ مساحات تاون هاوس من 230 متر مربع في مشروع بالم هيلز اكتوبر، بينما تتنوع مساحات الفلل في كمبوند PX أكتوبر لتنطلق من 250 متر مربع للمباني و300 متر مربع للأرض في النماذج الصغيرة، وتصل إلى 313 متر مربع للمباني و420 متر مربع للأرض في الفلل الأكبر حجمًا.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في كمبوند بي اكس اكتوبر إضغط هنا

ما هي أسعار كمبوند بي اكس اكتوبر 2024؟

وحدات مشروع بي اكس اكتوبر
وحدات مشروع بي اكس اكتوبر

يقدم كمبوند بي اكس 6 اكتوبر أسعارًا تنافسية تبدأ من 10,715,000 جنيه مصري، مما يعكس التزام الشركة بتوفير جودة عالية بأسعار معقولة، حيث تتناسب أسعار وحدات كمبوند بي اكس اكتوبر مع احتياجات الباحثين عن سكن فاخر ومريح.

تُعد الأسعار في مشروع PX Palm Hills October مثالاً للتوازن بين الرفاهية والتكلفة الميسرة، وتشمل خيارات متعددة من الوحدات السكنية، مع الأخذ في الاعتبار تصميم مشروع Palm Hills October المتقدم والموقع الاستراتيجي.

تأتي الوحدات السكنية في PX 6 October Compound تلائم الفئات الباحثة عن تميز ورقي في مدينة 6 أكتوبر، مما يجعلها استثمارًا ملائمًا لمختلف المستثمرين.

أسعار كمبوند بي اكس اكتوبر المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

ما مدة تقسيط وحدات مشروع بالم هيلز اكتوبر؟

تقدم شركة بالم هيلز خطة دفع مريحة لوحدات كمبوند بي اكس 6 اكتوبر تبدأ بمقدم 5% من إجمالي السعر ثم سداد 10% بعد 3 أشهر، ويمكن لعملاء مشروع بي اكس بالم هيلز التمتع بفترة سداد بالتقسيط على 7.5 سنوات.

يضمن نظام تقسيط كمبوند PX بالم هيلز اكتوبر مرونة عالية تجعل من حلم امتلاك منزل أنيق ضمن مجتمع بالم هيلز واقع سهل المنال، مع مصاريف صيانة 8% فقط، والتسليم خلال 4 سنوات.

تُقدم الشركة أيضاً الفرصة للانضمام إلى نادي PX ونادي Palm Hills مقابل 800,000 جنيه مصري، مما يعد إضافة قيمة للحياة داخل كمبوند بي اكس.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في كمبوند بي اكس اكتوبر إضغط هنا

ما هي خدمات وامتيازات كمبوند بي اكس بالم هيلز اكتوبر؟

مسارات الجري في كمبوند بي اكس
مسارات الجري في كمبوند بي اكس

يسير كمبوند بي اكس 6 اكتوبر على خطوات مجتمعات بالم هيلز الراقية والأنيقة، مع مستوى رفيع من المزايا والمرافق، مما يعدك بتجربة حياتية تسودها المتعة والراحة، ليصبح كل يوم في Compound PX 6 October تعريف للرفاهية والاستمتاع.

يتاح لسكان مشروع PX Palm Hills October الانضمام إلى نادي بالم هيلز الذي يوفر مرافق رياضية وترفيهية متكاملة، كما يضم مشروع PX Palm Hills October مسارات مخصصة للجري وصالة رياضية بأحدث الأجهزة للحفاظ على اللياقة البدنية.

تتوفر ملاعب رياضية متعددة الأغراض في PX 6 October Compound لممارسة مختلف الأنشطة، بينما تنتشر في Compound PX October Palm Hills مجموعة متنوعة من حمامات السباحة التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية.

يتضمن كمبوند بي اكس اكتوبر PX October كلوب هاوس يوفر مساحة مثالية للتجمعات الاجتماعية والأنشطة المتنوعة، كما يتمتع كمبوند بي اكس بوجود مناطق مخصصة للأطفال تضم ألعاب آمنة وترفيهية.

تتألق منطقة تجارية في كمبوند بي اكس 6 اكتوبر تحتوي على مجموعة واسعة من أرقى المتاجر، بالإضافة لتشكيلة واسعة من المطاعم والكافيهات الأنيقة في كمبوند بي اكس التي تلبي مختلف الأذواق والتفضيلات.

يحتضن كمبوند بي اكس اكتوبر فندقين فاخرين لإقامة فارهة مع خدمات ضيافة راقية تضمن لزائريك تجربة فارهة لا تُنسى، ذات مستوى عالمي.

تمثل المساحات الخضراء واللاندسكيب داخل مشروع بي اكس بالم هيلز بيئة مثالية للاسترخاء والتأمل، كما يشتمل PX Compound Palm Hills October على جراجات خاصة للسيارات منعًا للتكدس والزحام لتوفر الأمان والراحة.

وبالطبع، يضمن النظام الأمني المتطور في PX 6 October Compound الأمان والحماية، مع شبكة مراقبة وغرف تحكم متطورة تحافظ على الاستقرار والطمأنينة لدى كل فرد في كمبوند بي اكس بالم هيلز اكتوبر.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

ما مميزات وعيوب مشروع بالم هيلز اكتوبر؟

لاندسكيب كمبوند بي اكس اكتوبر
لاندسكيب كمبوند بي اكس اكتوبر

يكتسب كمبوند بي اكس اكتوبر على الفور ثقة العملاء لحمله اسم شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، لما تمتلكه من تاريخ حافل بالإنجازات، بالإضافة لتصميمات شركتي Chapman Taylor و Alchemy Architecture في تخطيط 370 فدان.

وبالنظر إلى العيوب، قد يعتبر البعض فترة التسليم المقدرة بـ 4 سنوات في مشروع PX Palm Hills October  عامل يقلل الرغبة في الشراء، بينما تعكس هذه الفترة الطموح الكبير للشركة المطورة في الحرص على التفاصيل وضمان تقديم مشروع بمعايير الجودة العالية.

من هي الشركة مطورة كمبوند بي اكس 6 اكتوبر؟

يحفل سجل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Development بإنجازات مسيرتها التي تقارب عقدين من الزمان، مع أكثر من 26 محفظة ضخمة تضم العديد من مراحل التطوير العقاري، وهو ما يغطي أكثر من 27,000,000 متر مربع داخل مصر.

ظل هدف الشركة الأول هو المساهمة في خطة الدولة العمرانية، وإثبات جدارتها بمصداقية العملاء ومنحهم ما يبحثون عنه في منازلهم وحياتهم اليومية، ضمن أطياف من المشاريع المتكاملة التي تصبح بمثابة مجتمعات متكاملة وراقية.

مشاريع شركة Palm Hills Development العقارية السابقة

  • قرية بالم هيلز السخنة لاجونا باي Village Palm Hills Sokhna Laguna Bay ‎.
  • كمبوند ذا كراون بالم هيلز أكتوبر Compound The Crown Palm Hills October.
  • كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر Compound Badya Palm Hills October.
  • كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس Compound Palm Hills New Cairo.
  • بالم هيلز العلمين الجديدة Palm Hills New Alamein.
  • هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda Bay North Coast.
  • هاسيندا وايت الساحل الشمالي Hacienda White North Coast.
  • هاسيندا ويست الساحل الشمالي Hacienda West North Coast.
  • كمبوند بالم هيلز الإسكندرية Palm Hills Alexandria.
  • كمبوند فيلدج جيت التجمع الخامس Village Gate New Cairo Compound.
  • كمبوند كابيتال جاردنز التجمع الخامس Capital Gardens New Cairo.
  • كمبوند ذا فيلدج التجمع الخامس The Village New Cairo.
  • فيلدج افنيو القاهرة الجديدة Village Avenue New Cairo.
  • كمبوند بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة Palm Hills Katameya New Cairo.
  • كمبوند فيلدج جاردنز القطامية Village Gardens Katameya New Cairo.
  • كمبوند بالم فالي 6 اكتوبر Palm Valley 6 October.
  • كمبوند كازا الشيخ زايد Casa El Sheikh Zayed.
  • كمبوند بالم باركس 6 اكتوبر Palm Parks 6 October.
  • كمبوند بالم هيلز 6 اكتوبر Palm Hills 6 October.
  • كمبوند وود فيل 6 اكتوبر Wood Ville 6 October.

أسئلة تهمك عن كمبوند بي اكس بالم هيلز اكتوبر

  • كم تبلغ أسعار كمبوند بي اكس اكتوبر بالم هيلز؟

    تبدأ أسعار الشقق في مشروع بي اكس بالم هيلز اكتوبر من 10,715,000 جنيه مصري
  • للتواصل وحجز وحدات Compound PX Palm Hills October؟

مشاركة:
شركة بالم هيلز للتطوير العقاري

للحجز والإستفسار

اتصل على 201202244410+ او املا النموذج ادناه

بروشور المشروع